تحميل فيفا 2020 | EA SPORTS™ FIFA 20 | احدث إصدار للاندرويد والايفون

https://store-images.s-microsoft.com/image/apps.24003.71269400152242860.671bb6ff-edc7-4e49-8740-a7e200cb15f0.54a56293-67f6-4389-992b-0516738e53bc?w=92&q=80

يعد تحميل لعبة فيفا 2020 من أهم وأشهر ألعاب كرة القدم الشهيرة والتي حازت على انتشار واسع بين الملايين من المستخدمين حول العالم، من أجل الاستمتاع باللعبة وقضاء وقت ممتع في لعبه شيقة ومميزة، وسنعرض بالتفصيل كيفية تحميل FIFA 20.

تحميل فيفا 20

مواصفات FIFA Soccer 2020

اسم اللعبة EA SPORTS™ FIFA 20
com.ea.gp.fifamobile
حجم اللعبة 38 ميجابايت
متطلبات اللعبة اندرويد 4.4 أو اعلى
نظام iOS 9.0 او أعلى
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديث برقم 20.1.0 بتاريخ 3 أكتوبر 2019
عدد التحميلات أكثر من 10 مليون تحميل
اسم المبرمج EA Sports

تحميل فيفا 20

هي إحدى الألعاب الرياضية المعروفة حول العالم، والذي زاد نسبة تحميلها مع تعدد الإصدارات الخاصة باللعبة والتي كانت أحدثها اصدار فيفا 2020، والتي تقدم للاعبين ومحبي لعبة كرة القدم كافة الإمكانيات من أجل الاستمتاع باللعبة الشيقة والمميزة والمحبوبة المستخدمين لهواتف الأندرويد بمختلف إصداراتها.

تحميل FIFA 20 للاندرويد

FIFA Soccer
Price: Free+

تحميل FIFA 20 للايفون

‎FIFA Soccer
Price: Free+

تحميل FIFA 20 لويندوز 10

EA SPORTS™ FIFA 20
Price: $59.99+
تشمل اللعبة على عدد من التطورات الجديدة في الأحداث عن الإصدارات السابقة للعبة، مما ساعد على انتشارها وزيادة الطلب للتحميل وتخطى المستويات المتعددة للعبة وخوض المباريات الشيقة والممتعة والمتنوعة بشكل أفضل، والاستفادة من كافة المزايا الخاصة بهذا الإصدار الحديث للعبه.
ربما تكون مهتم أيضًا بتحميل لعبة PES 2020.

قصة لعبة فيفا 2020

تدور أحداث اللعبة حول خوض اللاعب أحد المباريات الشيقة والممتعة والتي تتيح له اللعبة اختيار الفريق الذى يمثله، والدخول في المنافسة مع الفريق الأخر، مع امكانيه مشاركه الأصدقاء في التنافس بحيث أنه يمكن أن يصل عدد الأصدقاء لنحو 4 للمشاركة في اللعبة والدخول في منافسة حادة بينهم من أجل الفوز بالمباريات وإحراز أكبر عدد من الأهداف، كما تتيح للمستخدمين إمكانية خوض المباريات مع الذكاء الاصطناعي للجهاز، مما يجعلها أكثر تحدى، بالإضافة إلى الدخول في منافسات مع الأصدقاء حول العالم وذلك عبر الاستمتاع باللعبة عبر الأنترنت بكل سهوله، كما توفر للمستخدمين التحكم في اللاعبين بشكل أكثر احترافية وتميز من أجل الفوز بالمباريات في جو ملئ بالإثارة والتشويق والتحدي بين اللاعبين.

فيفا 20 للاندرويد

يتوفر في اللعبة العديد من المؤثرات التي تجعل اللاعبين يشعرون أنهم دخل أحد المباريات الحقيقة وعليهم اختيار الفريق الذى يفضلونه، مع تنوع الفرق والأندية التي يمكن للاعب  اختيارهم بالإضافة إلى وجود اللاعبين العالميين المعروفين حول العالم، من أجل جذب اللاعبين لاختيارهم واحراز الأهداف على أسمائهم لجعل اللعبة أكثر تشويقا وحبا للاعبين، بحيث أنها تصلح لكافة الفئات العمرية من اللاعبين سواء الكبار السن لقضاء أوقات فراغهم على لعبة مسلية و محبوبه، وكذلك الشباب من أجل تنمية مهاراتهم واشباع هوايتهم في الاستمتاع باللعبة الجماهيرية الأولى حول العالم.

فيفا زوسر 2020

تحتاج اللعبة من المستخدمين أن يكون لديهم الخبرات الخاصة بخوض المباريات في عمل الخطط الاستراتيجية التي تساعدهم في إحراز الأهداف واللعبة عن طريق الهجوم على الخصم، أو الدفاع عن مرماهم من الخصم ومنعهم من إحراز الأهداف، وذلك من أجل الفوز بالمباريات والتصعيد للمباريات العالمية وغيرها من المباريات الأكثر صعوبة وتحدى للحصول على البطولة والكأس الذي يرغب فيه اللاعبين، مما يجعل اللعبة أكثر متعة وخاصة أن تحميلها على الهواتف يسهل عملية الاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان بكل بساطة.

تحميل لعبة فيفا 2020

مميزات تحميل لعبة فيفا 2020

تشمل اللعبة على عدد من الخصائص والمزايا الرائعة والمذهلة، والتي جعلتها لا تقبل المنافسة من اللاعب الأخرى بحيث تحتل الصدارة في نسبة التحميل بين اللاعبين حول العالم، ومن أهم المزايا:-

تحميل اخر اصدار من فيفا 2020

  1. تدعم الهواتف الأندرويد، مما ساعد على انتشار اللعبة بين المستخدمين حول العالم، من أجل خوض المباريات بكل سهوله وبدون حمل الأجهزة اللوحية التي كانت تمثل عائق للاعبين.
  2. اللعبة ذات شعبيه جماهيرية، بحيث أنها تجسد مباريات كره القدم والتي تمثل اللعبة الأكثر شعبية حول العالم، من أجل إمتاع اللاعبين في اللعبة المحببة لهم.
  3. سهل التحميل والتشغيل، من الألعاب التي تتميز بسهولة التحميل على الهاتف الذكي، مع بساطة التحكم في اللاعبين لكافة المستخدمين سواء المحترفين أو الأشخاص المبتدئين للاستمتاع باللعبة.
  4. تعتمد على الرسم التكتيكي لإحراز الأهداف، تتطلب اللعبة من المستخدمين عمل خطة من أجل الدفاع عن المرمى الخاص بهم، والهجوم على الخصم لإحراز أكبر عدد من الأهداف والفوز بالمباراة.
  5. الجرافيك عالي الجودة، في الإصدار الحديث من لعبة فيفا يعتمد على عرض الأحداث بشكل أكثر احترافية من خلال الجرافيك المميز والممتع للاعبين، للاستمرار في اللعبة لأطول وقت ممكن.
  6. المؤثرات الصوتية والجماهير، بحيث يظهر أصوات المشجعين من الجماهير، التي تجعل اللاعبين يشعرون كأنهم داخل أحد المباريات الحقيقية ويزيد من الحماس والمتعة وعدم الملل في اللعبة.
  7. صور اللاعبين الدقيقة، تقدم اللعبة صور لشخصيات اللاعبين المحبوبين عالميا، وذلك تساعد اللاعبين على اختيارهم مع مراعاة الانتقالات المختلفة للاعبين الجدد، لجعل اللعبة أكثر واقعيه واحترافيه للمستخدمين.
  8. التحدي والمنافسة بين اللاعبين، تتميز اللعبة بوجود منافسة بين اللاعب والأصدقاء من أجل إحراز الأهداف، مع تسهيل التعرف على أصدقاء جدد والدخول في تحدى بينهم للفوز بالبطولات والحصول على الكأس.
  9. التحكم في اللاعبين بدقة كبيرة، تتيح اللعبة للمستخدمين القدرة على التحكم في تحركات اللاعبين بشكل أكثر سهولة ودقة، من أجل الفوز بالتحدي.
  10. الرسومات عالية الدقة، في شكل الأطقم الجديدة للاعبي وصورهم الواضحة والمميزة.
  11. لا تحتاج إلى انترنت في التشغيل، من أهم المميزات التي توفرها اللعبة للمستخدمين في امكانيه الاستمتاع بها في أي وقت، مع توفير باقة الإنترنت.
  12. تدعم أكثر من لغة حول العالم، تتميز اللعبة بأنها متوافقة مع العديد من اللغات العالمية، مما زاد من انتشارها بين المستخدمين عالميا.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.