تحميل تطبيق أخبار الرياضة apk الجديد لمتابعة بطولة أمم أفريقيا 2020

نحن بصدد إستقبال حدث رياضي كبير في غضون أيام، وهو كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستقام على أرض مصر. ولهذا أعدت لك سابقا عزيزي القاريء عدة مقالات تتحدث عن أهم التطبيقات التي ستتابع من خلالها أخبار البطولة والبث المباشر لها. ومن أهم هذه التطبيقات “في الجول وكورة مباشر وكورة لايت وموبي كورة ويلا شوت ويلا كورة والبطولة وغيرها من التطبيقات. لذلك أقدم لك اليوم تطبيق جديد يسير على نفس النهج وهو تطبيق أخبار الرياضة. الذي ستعرف من خلاله أخر مستجدات أمم افريقيا 2019 وكل البطولات و الدوريات الأخرى.


تحميل أخبار الرياضه

ولتحميل تطبيق أخبار الرياضة لمتابعة أخبار امم افريقيا إضغط على الرابط التالي.

وصف أخبار الرياضة

– تطبيق اخبار الرياضة يبقيك على إطلاع دائم بأهم وآخر الأخبار الرياضية الخليجية والعربية والعالمية و مباريات 2019 و كذالك ترددات القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا 2019 بالمجان.
– تغطية شاملة لجميع أحداث كرة القدم، كرة السلة التي تهم القارئ العربي الي جانب تغطية مميزة .
– تطبيق أخبار الرياضة يوفر لك كذلك خدمة جدول المباريات مباريات اليوم و النتائج .
– جدول مباريات ونتائج المباريات 2019 بطريقة سهلة حيث يحتوي التطبيق على جميع مباريات أقوى الدوريات 2019.
التطبيق يتيح لك مشاهدة نتائج مباريات اليوم مباشر التطبيق يعطيك نتائج المباريات مباشر.

المصدر: جوجل بلاي

مواصفات تطبيق أخبار الرياضة

سم التطبيقأخبار الرياضة الجديد
إصدار النظاماندرويد 4.0.3 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار 7.0.4 بتاريخ 11 مايو 2019
إسم المبرمجNews Media App
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق4.4 ميجابايت

لنتعرف على أخبار الرياضة

ونستهل جولتنا داخل تطبيق اخبار الرياضه بأخر الأخبار.

أخر الأخبار (أخبار الامم الافريقية 2019 على اخبار الرياضة)

يقدم لك أخبار الرياضة الأخبار أولا بأول، فمع التطبيق ستتعرف على أخر أخبار بطولة أفريقيا 2019، مثل أخبار الفرق المشاركة والمديرين الفنيين وتصريحاتهم وأراء الخبراء عن نجوم كل فريق وأراء النجوم نفسهم. كما ستتعرف على ردود الأفعال المختلفه بعد كل لقاء وكيف إبتسم الحظ لفرق ما، وكشر عن أنيابه لفريق أخر. كما يمكنك مشاركة أي خبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديوهات كأس الأمم الأفريقية 2019 على أخبار الراياضة

لا يكتفي عشاق كرة القدم بالمقالات التي تمتلىء بالأخبار والتصريحات، بل يبحث بعضهم عن الفيديوهات التي تحكي عن حكايات كرة القدم. ويقدم لك تطبيق اخبار الرياضة كل ما هو جديد من فيديوهات ولاسيما بطولة أفريقيا 2019. حيث ستشاهد أهداف كل المباريات واللقطات الهامة وتفاعل الجمهور وطرق تشجيعهم لفرقهم. وأيضا تصريحات نجوم الفرق والمديرين الفنيين والخبراء عقب كل مباراة.

مباريات الأمم الافريقية 2019 على أخبار الرياضة

إستكمالا لما ستراه في الشريط العلوي من شاشة تطبيق أخبار الرياضة، فقد تحدثنا عن أول خانتين وهم أخر الأخبار والفيديو، وستنحدث الأن على أهم خانات اخبار الرياضة، وهو مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019. ستجد أهم مباريات اليوم والأمس والغد أيضا بتوقيت السعودية، وليس هذا فقط. فبنقرك على مباراتك المفضلة في كأس الامم الافريقيه ستجد أولا تفاصيل المباراة، وهي إسم البطولة ورقم الجولة وإسم الملعب والقنوات الناقلة وموعد المباراة وإسم معلق المباراة أيضا.

إدخل على أحداث المباراة وسيقابلك أهم ما تم في المباراة من أحداث قلبت موازين المواجة دقيقة بدقيقة، مثل حلات الطرد والإنذار والأهداف والإستبدال وغيرها. وبدخولك على الفيديو في أخبار الرياضة ستشاهد أهداف وأهم أحداث بطولة أمم أفريقيا 2019. وإن كانت المباراة منهية ستشاهدها كاملة لكي لا تفوتك أي تفصيله بها. ستظهر لك رسالة تحذير تفد بأن محتوى الفيديو ليس ملكا لتطبيق أخبار الرياضة. ولكن ستتمكن من مشاهدة المباراة كاملة رغم ذلك.

إطمئن يا صديقي، فتطبيق اخبار الرياضة لن يضيع عليك معرفة ترتيب مجموعات بطولة أمم أفريقيا 2019. فإذا نقرت على خانة الترتيب سيظهر لك فرق كل مجموعة من مجموعات البطولة الستة. وترتيب كل مجموعة والنقاط التي حصل عليها كل منتخب والأهداف له وعليه والمباريات التي فاز أو تعادل أو خسر فيها. ثم إنقر بعد ذلك على خانة الهدافون لتتعرف على أهم لاعبي بطولة أمم أفريقيا 2019 ممن سجلوا أهدافا في مبارياتها وأيضا ستتعرف على اللاعب الأكثر تهديفا في البطولة.

جدول مجموعات الأمم الإفريقية 2020 على أخبار الرياضة

وهنا عزيزي القاريء موعدك مع جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020. فسيظهر لك أخبار الرياضة جدول يومي بمباريات البطولة. مزودا بنتائج المباريات المنتهية أو المباشرة، وأيضا لا يخلو من تفاصيل كل مباراة ومعلوماتها الهامة مثل ملعب المباراة وإسم المعلق ورقم الجولة وأيضا موعد المباريات القادمة. وإذا أردت متابعة بطولات أخرى فسيقسم لك قسم الجدول كل بطولة على حدى بمبارياتها. فمن خلال جدول المباريات ستتابع كل مباريات اليوم من جميع أنحاء العالم.


هدافو أمم أفريقيا 2020 على أخبار الرياضة

وهنا ستستمتع يا صديقي بخاصية جديدة يقدمها لك أخبار الرياضة. وهي أنك ستعرف هدافي أي بطولة في العالم. فبنقرك على أيقونك الهدافون أسفل الشاشة جهة اليمين، سيظهر لك كل البطولات التي تهم الشغوف بالساحرة المستديرة، دوريات أوروبية وعربية وأفريقية ومحلية. إختر بطولتك التي تنتظرها بشغف ” أمم أفريقيا 2019″، وستتعرف على هدافي الفرق، وبالطبع ستعرف هداف البطولة حين إنتهائها يوم 19يوليو المقبل. حيث يحرص دائما أخبار الرياضة على تغطية كل ما يدور في بال مشجعي كرة القدم.

ترتيب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 على أخبار الرياضة

كما ذكرت لك سلفا عزيزي القاريء أن تطبيق اخبار الرياضه سيمدك بترتيب الفرق في البطولات ولاسيما بطولة الامم الافريقية 2019. ولكن قرر اخبار الرياضة عمل قسم خاص بالترتيب ستجده أسفل يسار الشاشة. ومنه ستتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بكل فريق في البطولة من حيث الترتيب والنتائج والأهداف وغيرها.

الإعدادات على تطبيق أخبار الرياضة

من خلال خاصية الإعداد يمكنك عمل الكثير من أنواع الضبط، مثل ضبط وإختيار مصادر الأخبار من بين 6 مواقع إلكترونية. وكذلك إختيار قسم الأخبار المناسب لك، ودعم تطبيق اخبار الرياضه من خلال جوجل بلاي. ويمكنك أيضا الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق أخبار الرياضة.

القائمة الجانبية في تطبيق اخبار الرياضة

يقدم تطبيق اخبار الرياضة خدمة مميزة لعشاق الدوري الإسباني والدوري المغربي، حيث أنشأ لهم قسم خاص بهما لكي يتمكن عشاق المارنجي والكتالوني والوداد ونهضة بركان والرجاء وغيرهم من متابعة أخر أخبار فرقهم ونجومها وسوق الإنتقالات.

عيوب تطبيق أخبار الرياضة

يوجد بتطبيق أخبار الياضة الكثير من الأشياء المكررة، مثل ترتيب البطولات والهدافين. كما يحتاج إلى بعض عمليات الضبط في قسم الإعدادات. غير ظهور الكثير من الإعلانات أثناء إنتثال المستخدم من قسم إلى أخر.


كما أخبرتك يا صديقي، فتطبيق سيكون رفيق جيد لك في رحلتك في رحاب بطولة كأس أمم افريقيا 2019، وأيضا سيساعدك كثيرا في جلب أهم المعلومات والأخبار عن باقي البطولات الأخرى العالمية والمحلية والعربية والأفريقية. وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتصفحه، وأن تخبرنا من خلال التعليقات عن رأيك فيه، وهل كان مجدي بالنسبة لك أم لا؟

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.