تحميل تطبيق اخبار الرياضة (Sports News APK) احدث نسخة 2019 للاندرويد

نقدم لك عزيزي مستخدم هاتف الأندرويد تجربة فريدة من نوعها، وبعد ان تحدثنا عن بعض تطبيقات اخبار الرياضة وتتضمن: تطبيق فى الجول، تطبيق يالاكورة، تطبيق كورة مباشر، تطبيق موبي كورة، اليوم موعِدنا مع تطبيق اخبار الرياضة Sports News APK. تطبيق اخبار الرياضة يضع بين يديك مجموعة من الجرائد والمجلات الرياضية، بالإضافة إلى المواقع الرياضية الشهيرة على الساحة الرياضية التي يزورها ملايين المتابعين كل يوم مثل مصراوى سات، اليوم السابع رياضة. كل هذا وأكثر يتجمع في تطبيق واحد وهو تطبيق sports news. كما أن التطبيق يوفر اخبار النوادي الشائعة مثل: اخبار النادى الاهلى، اخبار نادى الزمالك، اخبار نادى الاسماعيلى.

تطبيق سبورتس نيوز يضعك في قلب المستجدات أولا بأول، فأي خبر رياضي من أي مكان يكون أمام عينك فور حدوثه، وهو يقوم بتحديث الأخبار تلقائيا.

تطبيق اخبار الرياضة | Sports News للاندرويد

تطبيق اخبار الرياضة من متجر بلاي للاندرويد

يعتبر Sports News هو أسهل وأسرع تطبيق لتتابع اخبار الرياضة من خلال 9 جرائد وبعض المواقع الإلكترونية وتتضمن: مصراوى سات، hao123، اليوم السابع رياضة، اخبارك نت، alyoum7، مصراوي سات. وتستطيع من خلاله إرسال اخبار الرياضة المصرية ومصادرها لتضيفها إلى التطبيق. ويمكنك إضافة موقعك والمواقع المفضلة لديك وكذلك المجلات والجرائد الرياضية التي تود رؤيتها في تطبيق اخبار الرياضة.
واجهة تطبيق اخبار الرياضة للاندرويد
واجهة تطبيق Sports News للاندرويد

مواصفات Sports News

إسم التطبيق اخبار الرياضة | Sports News
إصدار النظام اندرويد 4.2 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث رقم إصدار 5.0 بتاريخ 4 يوليو 2018
إسم المبرمج Emilioapps
سعر التطبيق مجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق 15 ميجابايت

تحميل تطبيق اخبار الرياضة | Sport News APK

لتحميل التطبيق الأفضل والأسرع لمتابعة مستجدات كرة القدم  من جوجل بلاي إضغط على الرابط التالي:

Sports News
Sports News
Developer: Emilioapps
Price: Free

جولة بداخل تطبيق اخبار الرياضة للاندرويد

في البداية ستجد أمامك صفحة بيضاء اللون تخبرك بأهم مميزات سبورتس نيوز. ومن أهمها أنك ستتابع كل الأخبار الجديدة أولا بأول مع إمكانية مراسلة التطبيق بالأخبار الرياضية الهامة بمصادرها الموثوقة، وإمكانية إضافة المواقع والجرائد والمجلات الرياضية المفضلة لديك، ويمكنك أيضا إضافة موقعك الخاص إن كنت تملك موقع رياضي. إضغط على أيقونة close وسيفتح تطبيق أخبار الرياضة أمام عينيك.

قائمة سبورتس نيوز الأساسية

اقسام تطبيق اخبار الرياضة للاندرويد
أقسام تطبيق Sports News الرئيسية

نستهل معا بالقائمة الأساسية لتطبيق أخبار الرياضة. وهي قائمة طويلة تمتلىء بكثير من الإختيارات، تستطيع من خلالها متابعة الأحداث الرياضية الهامة والتي تشغل المجتمع الرياضي في أخر 24 ساعة. وإظهار الرسائل الغير مقروءة. وأخبار الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية وكذلك النادي الإسماعيلي (الدراويش)، وبعض المواقع ذائعة الصيت في المجال الرياضي مثل اليوم السابع وفي الجول والموجز وموقع أخبارك نت ويلا كورة وغيرها من الجرائد والمواقع الشهيرة. وبدون الحديث الطويل هيا ندخل في سفينة القائمة بشكل أكثر وضوحا.

اخبار الرياضة اخر 24 ساعة

 

اخبار الرياضة اخر 24 ساعة

اخبار الرياضة اخر 24 ساعة

وهذا اول ما ستراه في تطبيق اخبار الرياضة للاندرويد. إذا كنت حقا شغوفا بلعبة كرة القدم ولا تريد أن تفوتك أي تفصيلة في هذا العالم الفسيح، فعليك بمتابعة قسم اخبار الرياضة اخر 24 ساعة المقدم من Sports news. ستجد أخبار نجومك المفضلين عالميا ومحليا، وأيضا الأندية التي تشجعها في مصر والوطن العربي وفي أوروبا وغيرها من الأندية المنتشرة في ربوع الكرة الأرضية. أين أنتم يا من تحبون محمد صلاح وميسي وكريستيانو رونالدو، ستجدوا كل الأخبار داخل المستطيل الأخضر وخارجه. وستجدون بإستمرار أن الأخبار الجديدة تنزل أولا بأول دون الحاجة إلى التحديث أو غلق التطبيق وإعادة فتحه من جديد.

مزامنة اخبار الرياضة لحظة بلحظة

وهي أيقونة أعدت من أجل عمل مزامنة بين التطبيق وهاتفك في حالة عدم وجود انترنت، واعتقد أنها مفيدة في حالة أنك أردت معرفة احدث الاخبار الرياضية بدون نت على هاتفك ثم رؤيتها في وقت لاحق.

اخبار الأندية على تطبيق اخبار الرياضة

نعلم جيدا أن حجم مشجعي كرة القدم في مصر تحديدا يفوق كل حدود الخيال، والبعض منا مهووس بالساحرة المستديرة لدرجة أن فوز أو خسارة النادي المفضل يسيطر على حالته المزاجية. لذلك لم يتغافل Sports News عن مهووسي ومشجعي أكبر الاندية المصرية والتي تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة، بالطبع علمتم عن من أتحدث بالتحديد. إنهم الأهلى والزمالك والإسماعيلى. فمن منا لم يشجع أي من اخبار المارد الأحمر، اخبار الملكى الأبيض، اخبار الدراويش. ويوفر لك أخبار الرياضة كافة الاخبار والمستجدات داخل الأندية الثلاثة، أخبار تتعلق بالتدريبات والمديرين الفنيين والجهاز الفني والإداري لكل فريق والمستطيل الاخضر والأروقة والغرف المغلقة.

أخبار غير مقروءة على سبورت نيوز

اخبار الرياضة الغير مقروءة

اخبار رياضية غير مقروءة

وفي هذا الجزء تستطيع قراءة الأخبار والموضوعات على أخبار الرياضة التي لم تقم قراءتها من قبل، أي حينما تفتح أي قسم من الأقسام وقرأت بعض الموضوعات، فعند إختيارك للإختيار المكتوب بإسم أخبار غير مقروءة على sports news سيظهر الأخبار التي لم تقرأها ويتم حذف الأخبار التي قمت بقراءتها. وهذه خاصية جدية جدا في رأيي ولا سيما إذا كنت تريد قضاء وقت أطول لتصفح التطبيق، وحتى لا تتزاحم الأخبار التي إطلعت عليها مع الأخبار التي تود قرائتها.

اخبار مصر اليوم الرياضية سبورتس نيوز

اخبار الرياضة مصر اليوم

وفي هذا القسم تغطية خاصة لما يحدث في مصر من احداث رياضية تتعلق باللاعبين و الأجهزة الفنية والإدارية للأندية. حيث يمكنك النقر على الخبر الذي لفت إنتباهك وتتعرف على كل تفاصيله مقدم من أخبار الرياضة عن طريق أشهر المواقع والجرائد الرياضية، وتستطيع مشاركة الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر حساباتك الشخصية بها عن طريق النقر على الأيقونة الدائرية الذهبية المتواجدة أسفل يمين الشاشة، وهذا الإختيار ثابت في كل الأخبار و كل الأقسام.

اخبار Filgoal

اخبار فى الجول

اخبار في الجول الرياضية

من منا لا يعلم موقع في الجول الأشهر في عالم الساحرة المستديرة. بالطبع إنه موقع غني عن التعرف وقد تحدثنا عن التطبيق الخاص به في مقالتنا السابقة. حيث يمكنك يا صديقي أن تتجول داخل أروقة وغرف فيلجول وتتعرف على أهم الأخبار وهذه ميزة من مميزات كثيرة يقدمه لنا تطبيق Sports News.

تغيير لون الخلفية على سبورتس نيوز

تطبيق اخبار الرياضة الاسود apk

إذا كنت تجلس في غرفة مظلمة فيمكنك تغيير لون الشاشة الخلفية باللون الاسود لتتناسب مع راحة العين، وذلك عن طريق أيقونة Switch Theme التي ستجدها في نهايات القائمة الرئيسية. وهذا إنك كنت تريد متابعة بعض الأخبار الرياضية بالثيم الاسود او الوضع الليلي قبل الخلود إلى نومك


اخبار الرياضة فيديو على سبورتس نيوز

اخبار الرياضة بالفيديواخبار الرياضة بالفيديو

ستجد بعض الأخبار على هيئة فيديو وليست نصا مكتوبا، انقر على الفيديو وستنتقل مباشرة إلى موقع يوتيوب لتتابعه.

عيوب تطبيق sports news

يعيب على تطبيق سبورت نيوز أنك ستجد الكثير من الاعلانات أثناء إنتقالك من صفحة لأخرى، ولكن فيما عدا ذلك فالتطبيق سهل الاستخدام وخفيف على هاتفك.


ليس كل ما قدم في مقالنا يمثل كل محتويات Spots News، فكل ما عليك الأن هو اكتشاف التطبيق بنفسك. ستجد مواقع اخرى لم نذكرها هنا مثل اليوم السابع وأخبار اليوم  وأخبارك نت وغيرها. هيا جرب وإكتشف بنفسك وإحكي لنا عن انطباعاتك عن sports news.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد