تحميل تطبيق الأخبار (كورة بالعربي) | مستجدات وأخبار أمم أفريقيا 2019

نقدم لك اليوم عزيزي القاريء أحد تطبيقات كرة القدم الذي سيمدك بكل مستجدات وأخبار مباريات بطولة كأس الامم الافريقيه 2019. والتي ستقام على أرض مصر خلال الأيام القليلة القادمة. ستحصل من خلال تطبيق أخبار كرة القدم على مقالات وفيديوهات عن أحداث أمم أفريقيا 2019 وكذلك كل البطولات العالمية والمحلية والعربية. وكل ما يدور داخل وخارج المستطيل الأخضر. كل هذا بالإضافة إلى تشكيلات الفرق وإحصاءات المباريات وغيرها من المميزات الأخرى. ولعل هذا المقال جاء إستكمالا لسلسلة المقالات التي بدأناها منذ فترة، والتي تسير على نفس النهج من تقديم خدمة كروية لعشاق الساحرة المستديرة. ونذكر منها في الجول ويلاشوت ويلاكورة وكووورة والبطولة وأخبار الرياضة وأخبار النادي الأهلي والزمالك لايف و موبي كورة.


تحميل تطبيق كوره بالعربى

لتحميل تطبيق كورة بالعربي يرجى النقر على الرابط التالي.


وصف أخبار كرة القدم في جوجل بلاي

تطبيق اخبار كرة القدم يقدم لك اخر اخبار الرياضة الاوربية والعربية من خلال مجموعة متنوعه من مصادر الاخبار الرياضية
يتميز تطبيق كورة بالعربي بالاتي:
✔ تطبيق مجاني بالكامل.
✔ أخبار الرياضة محدثة باستمرار, مع تطبيق كورة ستكون على علم باخر أخبار كرة القدم ونتائج المباريات أول بأول
✔ التفاعل مع أخبار كرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان التطبيق يحتوي على أفضل الصفحات الرياضية على الفيسبوك لنقل أخر الاخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك مواعيد مباريات كرة القدم والبث المباشر لنتائج المباريات
✔ مشاركة أخبار كرة القدم ونتائج المباريات بسهولة على شبكات التواصل أو بالايميل
✔ مشاهد مقاطع من المباريات والاهداف وكذلك المقابلات الحصرية لنجوم كرة القدم في كافة الدوريات الأوروبية و العربية
✔ مشاهدة المقاطع التحليلية لمباريات كرة القدم من افضل القنوات العربية على اليوتيوب، كل أنواع الفيديوهات والاخبار الرياضية الخاصة بكرة القدم تجدوها في برنامج كورة بالعربي
✔ تغطية أخبارالرياضة لكافة دوريات كرة القدم العالمية والعربية ( الدوري الإسباني, الدوري الإنكليزي, الدوري الألماني, الدوري الإيطالي, الدوري الفرنسي) و الدوريات العربية( الدوري السعودي, الدوري التونسي, الدوري الجزائري, الدوري المصري, الدوري المغربي, الدوري الكويتي, الدوري القطري, الدوري الإماراتي, الدوري العراقي, الدوري العماني) بالإضافة إلى تغطية اخبار المنتخبات العالمية و العربية.
✔ اخبار الدوريات و البطولات الأوروبية (أخبار دوري أبطال أوروبا و أخبار الدوري الأوروبي) و كذلك بث مباشر للمباريات عبر مواقع تغطي اخبار كرة القدم بكل دقيقة.
✔ اخبار نجوم كرة القدم (ميسي, رونالدو, نيمار, محمد صلاح)
✔ إذا اعجبك الخبر يمكنكم اضافته إلى الأخبار المفضلة
✔ تصميم مميز و سهولة الاستخدام
كل ما تحتاج لمعرفته حول كرة القدم و أخبار الرياضة، كل ذلك في متناول يدك الأن.
يرجى تقييم البرنامج اذا اعجبكم و شكرا. المصدر: جوجل بلاي

مواصفات كورة بالعربي

إسم التطبيقأخبار كرة القدم
إصدار النظاماندرويد 4.2 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار 2.7 بتاريخ 17 ديسمبر 2018
إسم المبرمجStarterDev
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق15 ميجابايت

لنبدأ رحلتنا داخل أخبار كرة القدم

ونستهل رحلتنا في تطبيق كوره بالعربي بالقائمة الرئيسية.

القائمة الرئيسية في اخبار كره القدم

وفيها ستجد كل محتويات تطبيق أخبار كرة القدم. حيث ستجد الأخبار ومباريات اليوم الأخبار على الإنستجرام وتغريدات موقع تويتر وصفحات فيسبوك وقنوات يوتيوب وغيرها من الإختيارات الكثيرة التي ستتوغل من خلالها داخل المستطيل الأخضر مع بطولتك التي تنتظرها وهي بطولة كاس الامم الافريقيه 2019 أو أي بطولة أو دوري تريد تابعة تفاصيله وتاصيل مبارياته وأخبار فرقه ونجوم الفرق والإنتقالات وغيرها من الأحداث التي تهم عشاق الساحرة المستديرة.

اخبار امم افريقيا 2019 على كوره بالعربى

وهنا عزيزي القاريء ستقابل بحر من الأخبار عن اللاعبين وعن سوق الإنتقالات وعن قوائم الفرق المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019. كما يقدم لك كورة بالعربى كل ما تريد معرفته عن الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني وغيرهم وكذلك الدوريات العربية مثل الدوري المصري والسعودي والتونسي والجزائري والمغربي والإماراتي والقطري والكويتي وغيرهم. إنقر على الخبر الذي يروق لك وتابع كافة تفاصيله عن طريق المقالات. والأخبار في تطبيق اخبار كرة القدم متجددة دائما.

مباريات أمم أفريقيا على كوره بالعربي

يفتح لك اخبار كرة القد أفاق جديدة وكثيرة لتعرف كل المعلومات عن مباريات امم افريقيا 2019 وكذلك مباريات البطولات الأخرى. حيث عن طريق جدول المباريات ستعرف مباريات اليوم والأمس والغد، بالإضافة إلى المباريات التي تجرى الأن. لإنقر على المباراة التي جذبت إنتباهك وستتعرف على كثير من التفاصيل مثل موعد المباراة ونتيجتها إن كانت حالية أو إنتهت. والإستاد التي تقام عليه المباراة  وإسم المعلق الرياضي والبطولة التي تلعب المباراة في إطارها والقنوات الناقلة، وليس هذا فقط.

يقدم لك كوره بالعربي المزيد من المعلومات عن مباريات أمم افريقيا 2019، حيث إذا نقرت على أيقونة الإحصاءات فستعرف عدد الأحداف ونسبة إستحواذ كل فريق والهجمات الخطيرة والهجمات بشكل عام والأخطاء وحالات التسلل والضربات الركنية والتسدسدات على المرمى. ثم إنتقل ياصديقي إلى أيقونة التفاصيل لتتعرف على أهم أحداث كل لقاء من لقاءات أمم افريقيا، حيث يقدم لك اخبار كورة القدم أهم أحداث اللقاء دقيقة بدقيقة مثل حالات الإنذار والطرد والتبديلات والأهداف وغيرها.

ثم إنتقل إلى أيقونة التشكيل لتتعرف على تشكيل الفريقين مزودا بصورة لكل لاعب ومركزه. وأخيرا قسم الأخبار، حيث يقدم لك أخبار كرة القدم كل الأخبار المتعلقة بالفريقين قبل وبعد وأثناء المباراة، ولمعرفة االمزيد من الأخبار إنقر على كل فريق على حدى لتعرف كل ما يخصه من أخبار وكذلك مبارياته القادمة ومواعيدها ومبارياته السابقة ومواعيدها ونتائجها.

قائمة كوره بالعربي الجانبية

لم يبخل عليك عزيزي القاريء تطبيق كورة بالعربي لتتعرف على مزيد من المعلومات. حيث عند تصفحك لأحد المبارايات سترى قائمة جانبية أعلى الشاشة جهة اليسار تحت الشريط الأصفر، إنقر عليه ومن خلالها يمكنك زيارة أشهر الدوريات العالمية والعربية. إنقر على الدوري الذي ترغب فيه وستتعرف على فرقه وترتيبها ويمكنك أيضا النقر على فريقك المفضل لمعرفة أخباره وأخبار لاعبيه وتصريحات مديره الفني ومبارياته القادمة والماضية أيضا. بالإضافة إلى الفيديوهات التي من خلالها ستشاهد الأهداف الهامة ولحظات تتويج الفرق بالبطولات وغيرها من أحداث كرة القدم.

تغريدات كروية عن أمم أفريقيا على كوره بالعربي

وهنا تعرف يا صديقي من خلال اخبار كرة القدم على أهم التغريدات الوارده على موقع تويتر الشهير إن كنت تملك حساب شخصي عليه. وبالطبع ستجد تغريدات عن فرق أمم أفريقيا واللاعبين المشهورين والمديرين الفنيين وإتحادات الكرة. وأيضا ستضم التغريدات أهم القرارات والتصريحات والتعبير عن حالات الفوز أو الخسارة.

فيدوهات أمم أفريقيا على اليوتيوب في كوره بالعربي

يعرض لك اخبار كورة القدم كل الفيديوهات التي تخص امم افريقيا 2019 وكذلك كل البطولات الأخرى. ستجد فيديوهات عن لحظات الفرحة بالفوز أو الحزن على الخسارة والتتويج ببطولة أمم أفريقيا وكذلك أخبار عن اللاعبين وإنتقالاتهم من نادي لأخر وبالطبع اللقطات المضيئة في كل مباراة من مبارايات كأس امم افريقيا 2019. مثل الأهداف والفرص الخطيرة وغيرها.

صفحات الفيسبوك على اخبار كرة القدم

يريد تطبيق كوره بالعربي أن يضعك دائما في قلب الحدث، وأن تكون على معرفة بكل أخبار كرة القم فور حدوثها. لذلك يزودك التطبيق بأشهر صفحات الرياضة العربية التي تهتم بكرة القدم ولاسيما بطولة الأمم الافريقيه 2019، وبها ستجد كل أخبار البطولة ونتائج المباريات وفيديوهات لأهداف كل لقاء وأهم مقتطفاته. ومن الصفحات التس يتجدها على كوره بالعربي كوووره وعالطاير وإبداع الملاعب ويلاشوت لكي لا يفوتك أي شيء فيعالم الساحرة المستديرة.

أخبار أمم أفريقيا المفضلة على كوره بالعربي

إنقر عزيزي القاريء على علامة القلب التي ستجدها أعلى شاشة كوره بالعربي في أي خبر أعجبك من أخبار امم افريقيا أو أي بطوله  وستجدها إكتست باللون الأحمر. ثم إنتقل إلى قائمة المفضلة وستجد الخبر محفوظ بها لتتمكن من مطالعته في أي وقت يحلو لك.

تقييم تطبيق اخبار كرة القدم

يمكنك أن تقييم تطبيق كورة بالعربي من خلال جوجل بلاي، وذلك بإختيار عدد النجوم التي ترى أن التطبيق قد إستحقها من خلال تجربتك له ومن خلال مدى إستفادتك منه.


عيوب كوره بالعربي

يعيب اخبار كرة القدم كثر الإعلانات. فقد يرى البعض أن ذلك عيبا، وقد يرى البعض الأخر أن هذا ليس عيبا بالنظر إلى مجانية التطبيق. كما أنه يوجد بعض التكرار في المعلومات مثل تكرار الأخبار. وقد تواجهك بعض المشاكل في قسم أخبار الإنستجرام وقسم الفيديو الموجود في القائمة الجانبية.


قدمت لك يا صديقي كل ما تود معرفته عن تطبيق اخبار كرة القدم (كوره بالعربي). هيا حمل التطبيق وتصفحة وأخبرنا عن تجربتك ومدى إستفادتك منه وما ينقص التطبيق وكذلك مميزاته من خلال التعليقات على المقال.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.