أفضل 10 تطبيقات بث مباشر لمباريات امم افريقيا مصر 2019 على الاندرويد

يبحث عشاق كرة القدم عن ملاذا يلجئون له لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا 2019، الكاف 2019، لكم أقدم يا أصدقائي الأعزاء أفضل التطبيقات لمتابعة أخبار بطولة CAF 2019 (كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019) التي ينتظرها الملايين من جميع أنحاء العالم، وكذلك تطبيقات البث المباشر للمباريات شان تطبيق موبي كورة. لتشاهد كاس الامم الافريقية دقيقة بدقيقة ولحظة لحظة مباشرة من خلال شاشة هاتفك أو التابلت الخاص بك.

نبذة عن امم افريقيا مصر 2019

بطولة الكاف 2019 في مصر

وهي بطولة ينظمها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، وتأتي في المركز الثاث في التصنيف العالمي بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية. وهذا يرجع لشدة المنافسة بها بين الفرق المتأهلة من التصفيات، ولأنها تضم العديد من نجوم القارة السمراء المحترفين في أكبر أندية العالم، مثل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والجابوني أوبيميانج والجزائري رياض محرز، وغيرهم. وأكثر دولة حصلت على لقب البطولة هي مصر برصيد 7 بطولات، وتأتي بعدها الكاميرون ب5 بطولات.

وأول دولة نظمت البطولة هي السودان عام 1957، وأخر فريق حصل على البطولة هي الكاميرون عام 2017 في الجابون، وسوف تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا 2019 هذا العام في شهر يونيو المقبل. وقد إستضافتها مصر 4 مرات قبل ذلك أخرها عام 2006 وكانت هي البطل وقتها.

تطبيقات البث المباشر لمباريات كاس الامم الافريقية في مصر 2019

تطبيق موبي كورة

التطبيق الأشهر في عالم البث المباشر، ويعد موبي كوره من أفضل وأخف التطبيقات على هواتف الأندرويد، ولا سيما الهواتف ذات الإصدار القديم نسبيا. ويمكنك من خلال موبي كوره مشاهدة كل القنوات الرياضية المفتوحة مثل أون سبورت والنيل للرياضة وmbc pro، وأيضا ستشاهد من خلاله البث المباشر على القنوات المشفرة مثل مجموعة بين سبورت الرياضية.

وليس هذا فقط، بل يتيح لك Mobi kora تشغيل قنوات أخرى غير القنوات الرياضية المتعارف عليها، مثل مجموعة قنوات cbc وقنوات dmc وقنوات أون وغيرها. حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج أيضا. أنصحك بتجربة موبي كورة في مشاهدة مباريات أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر، فستعرف مواعيد المباريات وكافة المعلومات عن كل مباراة وعن المنتخبات المشاركة.

لتحميل موبي كورة إضغط على الرابط التالي:

Download

تطبيق كورة مباشر

من خلال كورة مباشر ستشاهد بث مباشر لمباريات أمم أفريقيا 2019، بل وأي مباراة تريد متابعتها ستجدها على كوره مباشر. وليس هذا فقط، بل ستحصل على كل أخبار نجوم القارة السمراء والعالم، وسيكون عندك جدول يضم مباريات اليوم وأهداف المباريات بالفيديو وأخبار فرقك المفضلة وكذلك منتخبك المفضل الذي ستشجعه في أمم أفريقيا، وأيضا أخبار عن إتحادات الكرة وأخبار داخل المستطيل الأخضر وداخل الأروقة والغرف المغلقة.

وستعرف أيضا الكثير في كوره مباشر عن سوق الإنتقالات، وستعرف اللاعبين الذين تركوا أنديتهم وذهبوا إلى أندية أخرى، وتأثير أمم أفريقيا على هذه الإنتقالات، حيث تعتبر أمم أفريقيا بمثابة سوق لإنتقاء اللاعبين المميزين يتهافت عليه كبار الأندية حول العالم.

لتحميل تطبيق كورة مباشر إنقر على الرابط التالي:

تطبيق Yalla Shoot

من أهم تطبيقات البث المباشر هو تطبيق يلا شوت، حيث أن يلاشوت هو تطبيق تابع للموقع الشهيرyallashoot.com. تستطيع من خلاله إختيار فريقك المفضل لتتابع أخباره، فهذا نداء لأصدقائنا الذين سيشجعون أقوى المنتخبات الأفريقية في بطولة أمم أفريقيا 2019، مثل المنتخب المصري والمغربي والتونسي والسنغالي و النيجيري و الكاميروني وساحل العاج وغيرهم. ستتابع كل أخبارهم ومواعيد لقاءاتهم في البطولة وتشاهد بث مباشر لمبارياتهم أيضا.

وأيضا يخبرك يلاشوت بمواعيد المباريات وقنواتها الناقلة إن كنت تريد تتابع على شاشة التلفزيون. ومن الجميل أيضا في يلاشوت وخصوصا إن كنت تستخدم باقة الإنترنت وغير متصل بالواي فاي فيمكنك متابعة أحداث اللقاء عن طريق الخط الزمني الذي يظهر أهم لحظاتها دقيقة بدقيقة.

لتحميل يلاشوت إنقر على الرابط التالي

تطبيق كورة ستار

كورة ستار هو تطبيق خفيف على هواتف الأندرويد لمتابعة أخبار وبث مباشر لمباريات أمم أفريقيا 2019، وهو تابع لموقع korastar الشهير في عالم البث المباشر للمباريات. يعرض لك كوره ستار جدول يضم أهم مباريات اليوم الغد والأمس، كما يمكنك مشاهدة فيديوهات لملخصات اللقاءات المنتهية للتعرف على أهم لحظاتها إن فاتك البث المباشر، في إعتقادي عن تكبيق كوره ستار سيكون معين جيد لك يا صديقي لمتابعة بطولتك المنتظهر، وهي بطولة أمم أفريقيا 2019.

لتحميل كورة ستار إنقر على الرابط التالي:

تطبيق elbotola

يتيح لك تطبيق البطولة متابعة كل المستجدات الخاصة ببطوله أمم أفريقيا، حيث مباريات اليوم والبث المباشر له وكافة المعلومات عنها وتشكيل الفريقين. ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديوهات الحصرية الخاصة بنجوم وجماهير المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

لتحميل تطبيق البطولة إنقر على الرابط التالي:

تطبيق كورة كافيه

ومع كورة كافية ستتابع أهم الأخبار و المباريات المباشرة لفريقك المفضل بعد إختياره من قائمة امم أفريقيا 2019 التي ستجدها مع باية البطولة، وبنقرك على المباراة ستتابع أحداث المباراة عن طريق المنشورات إن كانت المباراة مباشرة وتتعرف على تشكيل الفريقين. كما يقدم لك kooora cafe إمكانية مشاهدة البث المباشر كما ذكرت ومتابعة النتيجة أول بأول ومعرفة قائمة كل فريق من حراس ومهاجمين ومدافعين وخط وسط.

لتحميل كورة كافية إنقر على الرابط التالي:

تطبيقات أخبار الرياضة ومتابعة أمم أفريقيا مصر 2019 لحظة بلحظة

تطبيق ف الجول

فيلجول هو أكثر التطبيقات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، حيث سيوفر لك filgoal كافة المعلومات عن كل مباراة من مباريات بطولة كاس أمم أفريقيا 2019، مثل ترتيب الفرق داخل كل مجموعة من مجمةعات الدور الأول من أمم أفريقيا، والخط الزمني لكل مباراة وفي هذا الجزء بالتحديد ستجد كل المتعة مع فالجول، لأنك ستتابع اللقاء وكأنك تره لحظة بلحظة ولكن دون أن تحتاج إلى واي فاي إن كنت تعتمد على باقة الإنترنت.

لتحميل تطبيق FilGoal إضغط على الرابط التالي:

FilGoal
Price: Free

تطبيق Sports News

وفي سبورتس نيوز بحر من الأخبار والمعلومات التي تجعلك متعايش مع كاس أمم أفريقيا 2019 وكأنك داخل المدرجات. ومن الظريف في تطبيق أخبار الرياضة أنه بإمكانك إخفاء الأخبار التي قمت بقراءتها حتي تتمكن من رؤية اخبار الرياضه التي لم تقرءها بعد. ويتيح لك التطبيق أخبار أخر 24 ساعة، أخبار متعلقة بلاعبي ونجوم المنتخبات المشاركة في بطوله أفريقيا، بالإضافة إلى أخبار الأجهزة الفنية و الإدارية وإتحادات الكرة.

لتحميل تطبيق اخبار الرياضة إنقر على الرابط التالي:

Sports News
Price: Free

تطبيق Yalla kora

هل تريد طبيق يأخذك إلى المستطيل الأخضر وأنت في مكانك وبين يدك هاتفك الأندرويد، أعتقد أن يالاكورة سيكون أفضل إختيار لك، ولا سيما وأن بطوله امم افريقيا 2019 على أعتاب البداية. يمكنك متابعة من خلال يلا كورة متابعة لقاءات الإسبوع كله، ومعرفة نتائج المباريات وأهم اللحظات أولا بأول. ومتابعة سير أحداث اللقاء بمنشورات مكتوب بها أهم الهجمات والأحداث المثيرة في كل لقاء مع الدقيقة التش شهدت كل حدث.

لتحميل يلا كوره إنقر على الرابط التالي:

تطبيق Live Football Scores

من أفضل التطبيقات السهلة في الإستخدام والخفيفة على الهواتف هو تطبيق لايف فوتبول سكورز. سيكون صديق جيد لك في بطولتك التي تنتظرها بفارغ الصبر، وهي بطولة امم افريقيا 2019. من خلاله ستتابع مباريات اليوم والأمس والغد، وإذا نقرت على أي مباراة منتهية، ستعرف نتيجة اللقاء والأوقات الأهداف وأصحابها و الكروت الصفراء والحمراء وغيرها من الإحصاءات التي تهمك.

لتحميل تطبيق live football scores إنقر على الرابط التالي:

Live Football Scores
Price: Free

إنتقيت لك عزيزي القاريء أفضل 10 تطبيقات تستطيع من خلالها متابعة كافة أحداث امم افريقيا 2019، بالإضافة إلى البث المباشر لتشاهد المباراة من خلال شاشة هاتفك أو التابلت الخاص بك. جربهم يا صديقي وأخبرنا عن إنطباعاتك تجاه كل تطبيق، وإن كنت تعرف تطبيق أخر لم يرد في مقالنا فقط أخبرنا به وسأعطيك كافة تفاصله في مقالات قادمة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.