تحميل اهلى نيوز “2023” Ahly Live 2.9.0 .APK متابعة أخبار النادي الأهلي

الآن يُمكنك تحميل تطبيق اهلى نيوز Ahly Live APK ومتابعة اخبار النادي الأهلي ومشاهدة مبارياته بث مباشر. استكمالا لما قدمناه سابقا من سلسلة مقالات عن تطبيقات تتابع من خلالها أخبار كرة القدم والبث المباشر للمباريات ولاسيما بطولة كأس افريقيا 2020، وكان من ضمنها تطبيق كورة مباشر وكورة لايت وكووورة والبطولة وكورة ستار ويلاشوت وفي الجول ويلاكورة، وغيرها من التطبيقات تستطيع الاطلاع عليها من خلال الموقع.

نقدم لكل عشاق القميص الأحمر اليوم تطبيق جديد يهتم بكل أخبار القلعة الحمراء، وكل المستجدات في ملعب مختار التتش وداخل الأروقة وما يدور داخل عقول أصحاب القرار داخل النادي الأهلي، ويسمى التطبيق باسم” اهلى نيوز”.

اهلى نيوز

تنزيل اهلي لايف

اسم التطبيق Ahly Live
إصدار التطبيق 2.9.0 (15412)
آخر تحديث 31 مارس 2021
الفئة أخبار مباريات النادي الأهلي
حجم التطبيق 19 ميجابايت
المبرمج Lucrenn

تحميل اهلى نيوز apk (رابط مباشر): apps.com.lucren.ahlylive-v2.9.0.apk

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف apps.com.lucren.ahlylive.apk بالتحديث الأخير. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.

اخبار النادى الاهلى

أخبار الأهلي محمدوفيتش 1 1

وهنا عزيزي القارء ستتعرف على المكونات الرئيسية لتطبيق أخبار الأهلي، وهي قائمة طويلة تمتلئ بالكثير من الاختيارات. حيث يمكنك اختيار مصادر للأخبار متنوعة ومعرفة أخر الأخبار وضبط إعدادات التطبيق وتغير لون الخلفية واكتشاف المزيد المصادر والمواقع لتوسع معرفتك بأخبار الشياطين الحمر.

اخبار Ahly Live

أخبار الأهلي محمدوفيتش 2 1

وموعدك الأن يا صديقي مع أول اختيار في القائمة الرئيسية من تطبيق أخبار الأهلي، وهو الأهلي لايف “أو الأهلي مباشر”. وهنا سيعرض عليك أخبار الأهلي تطبيق أخر تستطيع من خلاله متابعة أخبار الأهلي والأحداث التي تمر بها القلعة الحمراء. وهو تطبيق من إنتاج نفس مبرمج اخبار الأهلي. كما يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي عن طريق رابط موجود على الشاشة، ويمكنك معرفة الكثير عن تطبيق الأهلي لايف من خلال المعلومات المسرودة على الشاشة أيضا.

أخبار الأهلي في أخر 24 ساعة

ولكل شغوف بالنادي الأهلي ولا يريد أن تفوته صغيره أو كبيرة عنه فهذا هو مكانك، حيث يقدم لك أخبار الأهلى كل ما تم في مختار التتش والمستطيل الأخر وداخل أروقة وغرف إدارة الأحمر فيال24 ساعة التي مضت. كل ما عليك يا صديقي هو النقر على الخبر الذي حاز على إعجابك لتقرأ المزيد عنه من خلال مقال يوضح كل تفاصيله. حيث ستجد أخبار عن المدير الفني للأهلي ونجوم الفريق والجهاز الفني والإداري. كما يمكنك مشاركة الخبر على صفحاتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وواتساب وغيرها.

أخبار غير مقروءة

أخبار الأهلي محمدوفيتش 4

ولمزيد من الدقة التي يوفرها لك تطبيق اهلى نيوز، هو أنك تستطيع استعراض الأخبار التي لم تقم بقراءتها أو النقر عليها عن طريق إختيار “أخبار غير مقروءة” فيقوم التطبيق بفلترة الأخبار التي قمت بقراءتها ومن ثم حذفها لكي لا يتبقى أمامك سوى الأخبار التي لم تقرءها بعد. كما ستجد أسفل هذا الإختيار إختيار أخر يحتوي على الأخبار التي يوصيك أخبار الأهلي بقراءتها.

أخبار اهلى نيوز المفضلة

أخبار الأهلي محمدوفيتش 3 1

تستطيع عزيزي القارئ بناء قائمة من الأخبار خاصة بك، حيث يمكنك انتقاء كل الأخبار التي نالت اهتمامك لتضمها إلى تلك القائمة. وذلك بالنقر على علامة القلب التي ستجدها أسفل كل مقال، وعند اطلاعك على قائمة المفضلة ستجد الأخبار التي قمت بضمها.

أخبار الاهلى من مصادر متعددة

وهنا عزيزي القاريء ستقف على شط أمام بحر هائل من الأخبار التي تخص الأهلي او كرة القدم بشكل عام. هيا خذ قاربك وأبحر بين أخبار المارد الأحمر، وتعرف على أخر القرارات التي أخذها الجهاز الفني أو الإداري للأهلي. وكذلك أخبار وأحوال لاعبي الفريق وصفقاته الصيفية والشتوية. وستجد الأخبار متجددة باستمرار حتى تحصل على أخر التطورات أولا بأول. ومن بين مصادر الأخبار ستجد مواقع Ahly News وALAhly Egypt وnew.el-ahly وجوجل أخبار وجول وفي الجول ويلاكورة وسبورت 360 وغيرها.

ولم يغفل تطبيق اهلى نيوز أراء الصحف العالمية عن الكرة المصرية والعربية وكذلك الأفريقية. حيث ستجد أخبار ومقالات تتحدث عن أخر التطورات في البطولات الأفريقية الهامة ” أبطال أفريقيا والكونفدرالية”، كما ستجد أخبار عن نجوم القارة السمراء في الخارج مثل محمد صلاح وساديو ماني وإيميريك أوبيميانج وغيرهم. وتأتي الأخبار باللغة الإنجليزية.

انستقرام الأهلي

ولعشاق الصور الحصرية الخاصة بالنادي الأهلي نصيبا من تطبيق اهلى نيوز. حيث ستجد عزيزي القارئ كل الصور الحصرية التي تحتوي على حكايات تخص كل صورة، أو تتحدث الصورة عن خبر ما يخص لاعبي والجهاز الفني أو الإداري للأحمر. إنقر على الصورة التي نالت إعجابك من تطبيق اخبار الاهلي وتعرف على القصة التي وراءها.

الفيديوهات التاريخية على أخبار الأهلي

ومن المعروف أن المارد الأحمر له صولات وجولات منذ زمن بعيد وقريب أيضا، من منا لا يتذكر هدف محمد أبو تريكة في مرمى الصفاقصي  التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي على إثرها صعد الأهلي إلى كأس العالم للأندية وحصل على برونزية البطولة؟ بالطبع إنها ذكريات لا تنسى. وقد قرر أخبار الأهلي تخليد مثل هذه الذكريات في قسم خاص يدعى الفيديوهات التاريخية.

جدول الدوري المصري على Ahly Live

أخبار الأهلي محمدوفيتش 10

هيا يا صديقي تعرف على موقع الأهلي من جدول الدوري المصري الممتاز. حيث ستعرف عدد المباريات التي لعبها كل فريق وكم مباراة فاز فيها أو خسرها أو تعادل فيها، وعدد الأهداف والنقاط التي حصل عليها المارد الأحمر وكذلك كل فرق الدوري. وأنصحك صديقي أن تطالع جدول الدوري دائما من خلال اخبار الأهلي لتعرف أخر المستجدات.

مباريات الأهلي القادمة على أخبار الاهلى

اهلى نيوز
اهلى نيوز

يقدم لك أخبار الاهلي كل مباريات لأهلي القادمة لتتعرف على الفرق التي سيوجهها في مبارياته المقبلة، وكذلك تتعرف على موقعها من الدوري وتستنتج خطورة كل مباراة.

إكتشف المزيد في اهلى نيوز

أخبار الأهلي محمدوفيتش 12

وفي الجزء الأخير من القائمة الرئيسية من اخبار الاهلى، ستتمكن من الوصول إلى المزيد الأخبار عن طريق إصافة مصادر إلى التطبيق. وأيضا يمكنك تغيير خلفية التطبيق وضبط بعض الإعدادات مثل التحميل عن طريق الواي فاي فقط وإظهار الصور عن طريق الواي فاي أيضا وتغيير اللغة وإظهار الأخبار الهامة ومسح الأخبار المقروءة تلقائيا وغيرها من الإختيارات. وأيضا أيقونة المساعدة التي تجيب على بعض الأسئلة الهامة التي تجول في خاطر المستخدم، مثل كيفية إختيار أو حذف المصادر؟ وهل يستهلك التطبيق باقة الإنترنت أم لا؟ وكيف أحافظ على باقة الإنترنت أثناء إستخدام تطبيق اخبار الاهلي.

القائمة الجانبية في Ahly Live

إذا نظرت إلى أعلى الشاشة جهة اليمين ستجد مكان القائمة الجانبية في اهلى نيوز. إنقر عليها لينفتح أمامك عدة إختيارات ،من بينها إخفاء الأخبار المقروءة ووضع علامة عليها لتمييزها عن الغير مقروءة وتستطيع تنظيم الأخبار من الأحدث إلى الأقدم، أو وضع الغير مقروءة أولا أو غيرها من طرق التنظيم. كما يمكنك تنظيم عرض الأخبار بطريقة الشبكة أو القائمة أو العنوان أو على شكل كروت.

عيوب اخبار اهلى نيوز

لا يعيب تطبيق akhbar alahly سوى وجود الإعلانات عند الإنتقال من قسم إلى أخر، كما يجتاج التطبيق إلى بعض التطوير والتعديلات الخاصة بعدة أقسام من بينها قسم الأخبار التي يوصيك اخبار الاهلي بقراءتها. قدمت لك يا صديقي كل ما تود معرفه عن تطبيق اخبار الاهلي، وإن كنت فعلا شغوف بالقميص الأحمر وتود معرفة ما يحدث في التدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة أو الملاعب الأخرى، واستعدادات الفريق للقاءات الهامة فإن تطبيق اخبار الأهلي سيكون خير صديق لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى