4 تطبيقات أندرويد لتحويل صورك السيلفي إلى إيموجي وملصقات كرتونية!

معظم مستخدمين الاجهزة الذكية الآن يحبون التقاط الصور السيلفي والواضح أن عصر صور السيلفي هو الآن!. وهذا لأن صور السيلفي تعطي طريقة جديدة لتقديم نفسك من خلال صورة إلى مجتمع السوشيال بشكل عام أكثر من مجرد صورة مع الأهل أو الأصدقاء ، ثورة صور السيلفي هي بسبب الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها بالطبع ، وليس من المفاجئ أن بعض الشركات هذا هذا العام قد ركزت كل قدراتها في تحسين تجربة الكاميرا الأمامية واستغلالها في تسويق وبيع أجهزتها مثل شركة Oppo مثلا في جهازها Selfie Expert بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من التطبيقات بمتجر Google Play موجهة تحديداً لمحبين تصوير السيلفي.

طريقة رائعة أخرى لتقديم نفسك من خلالها في مواقع التواصل الإجتماعية وهي الملصقات والإيموجي أو الرموز التعبيرية والكرتونية مثل التي نستخدمها يومياً في تطبيق What'sApp أو Messenger مثلاً وهذا موضوع مقالنا اليوم عن 5 تطبيقات رائعة لتحويل صورك بأنواعها إلى رموز تعبيرية أو ملصقات أو أشكال كرتونية .


تحويل صور السيلفي إلى إيموجي وأشكال كرتونية

 

  • تطبيق Bobble keyboard with stickers

 تطبيق Bobble keyboard هو أول تطبيق في قائمتنا اليوم ، وهو الأول والأقوى أيضاً في قائمة برامج تحويل صور سيلفي إلى إيموجي أو ملصقات ، برنامج Bobble keyboard يؤدي وظيفته على أكمل وجه وهي أنه يتعرف على وجهك فور توجيه الكاميرا إليه أو حتى استيراد صور موجودة بالفعل من استوديو الصور الخاص بك والتي يمكنك قطعها بسهولة من خلال التطبيق - وبعد ذلك البرنامج بقوم بتحويل صورك السيلفي إلى أشكال كرتونية جميلة وباقي الجسم كذلك 🙂 .


  • تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers

MomentCam Cartoons & Stickers
MomentCam Cartoons & Stickers

تطبيق MomentCam يتيح لك إنشاء صور كرتونية مضحكة ، أشكال كرتونية وإبتسامات إيموجي من صورك .

وظيفته تقريباً مثل تطبيق Bobble keyboard ، لذلك لو كنت لا تحب استخدام برنامج Bobble لأنك لا تحب واجهة المستخدم الخاصة به ، تطبيق MomentCam يعتبر أفضل بديل له ، أنا بنفسي لا أحبذ واجهة برنامج Bobble لأني أراها معقدة إلى حد ما ، أو ربما بسبب اللون الأخضر الغريب بها! ، على كل حال برنامج MomentCam بديل جيد جداً له ويمكنك تغيير اللغة او الدولة أو أي شئ تفضله يمكنك تخصيصه بهذا التطبيق الرائع .

[ad id="2644"]

المميز في تطبيق MomentCam هو أنه له قاعدة كبيرة جداً من الصور الجاهزه ويتم تحديثها يومياً وبها كل الأشكال التي يمكن تخيلها لكافة الثقافات المختلفة في العالم ، التطبيق أيضاً يسمح لك بإنشاء إبتسامات أو إيموجي متحركة مع صورة وجهك عليها وميزة أخرى أيضاً هو أن له منتدى كبير جداً يمكنك أن تكون جزء منه وتشارك بآرائك في سلبيات وإيجابيات التطبيق وبه نظام متابعين أيضاً ، يمكنك الإنتهاء بجائزة قيمة من مجتمع التطبيق إذا ماكنت موهوب في إنشاء صورك 🙂 .


  • تطبيق Bitmoji – Your Personal Emoji

Bitmoji – your personal emoji
Bitmoji – your personal emoji
Developer: Bitstrips
Price: Free+

في الوقع لم يكن تطبيق Bobble keyboard هو الأول من نوعه ، بل سبقه تطبيق Bitmoji ، ولكنه قديم نوعاً ما لدرجة أني لا أتذكر متى أول مرة قومت بتحميله وتجربته! تجربته الآن جعلتني أتذكر كيف كان من قديم الازل ، على كل حال تطبيق Bitmoji تجربته ستكون مختلفة بعض الشئ عن التطبيقات التي ذكرتها بالأعلى ، في حين أن تطبيقات Bobble keyboard و MomentCam يتعرفون على وجهك بسرعة ولكن ما يميز تطبيق Bitmoji عنهم هو أنه به جزء طريف بعض الشئ ويحول صورتك كأنك صورة مرسومة مثل Comics الفيسبوك مثلاً ، تطبيق Bitmoji يتيح لك إنشاء صورتك الشخصية الخاصة بعيداً عن باقي التطبيقات وأعتقد أنه الوحيد من نوعه بهذه الميزة ، وكما يقول المثل الشهير : Old id Gold 🙂 .

[ad id="2644"]

لو وجدت نفسك في مود لذيذ مثلا ولك طاقة على الإبداع ، يمكنك إنشاء كتابك الخاص من الـ Comics فقط باستخدام تطبيق Bitmoji مثل كتاب الورقة للمبدع إسلام جاويش على سبيل المثال ، والتي يمكنك استخدامها مستقبلاً في تطبيقات مثل سنابشات أو ماسنجر مثلاً ، الشئ الوحيد الذي لم أحبه بهذا التطبيق أو انك حتى تستخدمه مجبر للتسجيل فيه إما بحسابك على Gmail أو باستخدام حسابك على سنابشات .


  • تطبيق Sticker Market : Emoji Keyboard

مثل التطبيقات المشابهه الأخرى أيضاً ، تطبيق Sticker Market يوفر لك الكيبورد الخاص به حتى تستطيع أن تنشئ إبداعاتك من خلاله . المميز في هذا التطبيق أيضاً انه يحتوي على العديد من اختيارات الايموجي والملصقات والأشكال الكرتونية والتي يمكنك الاختيار بينها .

[ad id="2644"]

المميز أيضا ببرنامج Sticker Market هو أنه يسمح لك بتضمين وجهك ضمن قاعدة إختياراته العريضة من الملصقات إذا مااختارت من الخيارات جعله عام أو Make it Public . يمكنك عمل مزامنه على صورك المنشأة من خلال التطبيق على أجهزتك الذكية المختلفة إذا مااخترت ذلك ، ولهذا السبب تحديداً لابد من التسجيل في التطبيق من خلال حساب Gmail أو حسابك على موقع التواصل الإجتماعي Facebook .

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد