تطبيقات أندرويد

تحميل ابشر “2022” Absher .APK 3.6.2 جميع الخدمات السعودية في مكان واحد!

يمكنك الآن تحميل برنامج ابشر Absher .APK بحجم 12 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ في بوابة الخدمات الإلكترونية السعودية. حيث يمكنك من خلال البرنامج المقدم إليك اليوم أن تؤدي كل الخدمات الالكترونية المالية وغيرها من خلاله. فهو من المنصات الخدمية على غرار موقع قياس سرعة النت STC شركة الاتصالات السعودية لتتعرف على سرعة الانترنت لديك فيما يخص شبكة الاتصالات السعودية.

قم الآن باقتناء برنامج ابشر إن كنت من المقيمين في المملكة العربية السعودية أو أحد سكانها. حيث تتمكن من خلال Absher أن تدفع مصاريف المدارس التي تخص أولادك. وأن تدفع فواتير المياه والكهرباء التابعة للمكان الذي تسكن فيه. وإن كنت تبحث عن مكان للإيجار لكي تقيم فيه بسبب قربه من مقر عملك، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل إليك. بالإضافة إلى خدمات عدة إلكترونية سوف تتعرف عليها فيما بعد.

Absher
تطبيق Absher

تحميل تطبيق ابشر

اسم التطبيق Absher | أبشر
رقم الإصدار 3.6.2
آخر تحديث 3 أبريل 2022
حجم البرنامج 12 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة sa.gov.moi
تنزيل تطبيق ابشر “إصدار 3.6.2” رابط مباشر: sa.gov.moi-3.6.2.APK بحجم 12 ميجابايت.

تعرف على تطبيق ابشر

تطبيق ابشر هو تطبيق الخدمات الالكترونية السعودية. من الآن فصاعدا تستطيع أن تدفع مصاريف مدارس الأولاد أون لاين من خلال هذا التطبيق بدلا من الذهاب إلى المكاتب المخصصة لهذا الغرض. وتستطيع أيضا تحميل منصه مدرستي لكي تتابع فيها أهم المستجدات التي تخص المناهج الدراسية. وتستطيع أن تدير كل خدمات الأحوال المدنية إلكترونيا من خلال تطبيق واحد وأيقونة واحدة.

ابشر
التسجيل على ابشر

إن بوابة أبشر هي عبارة عن بوابة الخدمات الإلكترونية السعودية. وهي واحدة من البوابات الإلكترونية الرسمية التي تقدم الخدمات الإلكترونية داخل نطاق المملكة العربية السعودية سواء عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها أو عن طريق تطبيقاتها التي يمكنك تحميل المناسب منها على جهازك من خلال الروابط المباشرة المعدة للتحميل، والتي تم تدوينها فيما سبق من سطور هذا المقال.

فكل ما عليك هو إنشاء حساب على ابشر بمنتهى السهولة واليسر عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. بشرط أن يكون بريد إلكتروني نشط وتستخدمه باستمرار لكي تستقبل عليه رسالة في الصندوق الوارد التي تتضمن كود تفعيل السحاب. وسوف تأخذ نسخة من هذا الكود وتلصقه في الجزء المخصص له في صفحة تسجيل الحساب على Absher. وبعد ذلك يتعين عليك تعيين كلمة مرور قوية خاصة بك على تلك المنصة ليتسنى لك اتعامل معها والاستفادة من خدماتها فيما بعد.

يدعم التطبيق لغتي الإنجليزية والعربية. فليس من المعقول أن نتحدث عن تطبيق خدمات إلكترونية سعودي ولا يدعم اللغة العربية وهي اللغة الأم. وقد سهل علينا ابشر متابعة كل الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلاله باللغة العربية لكي تكون المعاملة عليه من أسهل ما يمكن. وهذا بالطبع مناسب جدا لهؤلاء الذين لا يريدون التعامل مع اللغة الإنجليزية خصوصا في الأمور التي تعلق بالدفع والماليات عموما.

كما تتاح الخدمات هنا لكل انواع الناس الموجودين في المملكة العربية السعودية. والمقصود بالأنواع المختلفة هم المقيمين، وهم هؤلاء الذين يعملون في الشركات والمؤسسات السعودية الخاصة منها والحكومية ولكنهم غير سعوديين. بالإضافة إلى السعوديين الأصليين. فكل من على الأراضي السعودية قادر على أن يستفيد من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها هذا التطبيق.

ابشر
خدمة إيجار المنازل على ابشر

مميزات تطبيق Absher

  • كما قلت وأكرر عزيز القارئ، فطالما ات داخل نطاق المملكة العربية السعودية فأنت قادر على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من Absher. سواء كنت مقيم أو كنت مواطن سعودي.
  • يتوفر في التطبيق خدمة إسقاط المركبات القديمة للمقيمين والمواطنين. وذلك بالتعاون مع قطاع المرور السعودي التابع للقطاع الأمني. حيث ستفيد من المهلة التصحيحية لإسقاط المركبة وتقوم بإسقاط أرقامها القديمة على أن تتمكن فيما بعد من تعليق أرقام جديدا بالتعاون مع قطاع المرور.
  • يطلق التطبيق أو الموقع الرسمي الخاص به خدمة فرجت. وهي خدمة الغرض منها التحقق من الفاتورة المستحقة عليك. حيث تتعرف على مصدر هذه الفاتورة وتاريخ استحقاقها والمبلغ المراد سداده وكافة المعلومات التي تخصها. وهل هي فاتورة مستحقة عليك فعلا أم ملفقة.
  • تتمكن من خلال هذا التطبيق الدخول على منصة قدوم. وهي منصة إلكترونية تمكنك من تحديث بياناتك وإضافتها. وهي البيانات التي تخصك وتخص ذويك. وهذا بالنسبة للمقيمين القادمين إلى السعودية. وهي تخص البيانات الصحية التي تخص المقيمين فيما يتعلق بالحالة الصحية التابعة الجائحة كورونا لكل فرد من أفراد العائلة.
Absher | أبشر
4

من خلال أبشر أن تدفع مصاريف المدارس التي تخص أولادك. وأن تدفع فواتير المياه والكهرباء التابعة للمكان الذي تسكن فيه. وإن كنت تبحث عن مكان للإيجار لكي تقيم فيه بسبب قربه من مقر عملك، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل إليك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business/Productivity

Editor's Rating:
4.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى