تطبيقات أندرويد

تنزيل Action TV .APK 3.6 بث المباشر لمباريات كأس العالم في القنوات المشفّرة

هنا روابط تنزيل اكشن تيفي Action TV .APK أحدث إصدار رابط مباشر بحجم 2 ميجابايت. فإن كنت تريد تطبيق خفيف على جهاز الاندرويد، ويقوم بنقل مباريات كأس العالم التي تلعب في تلك الأيام في دولة قطر على غرار تطبيق Aya TV وغيره، فإن هذا التطبيق الذي نقدمه لك في تلك السطور سوف يكون خيارا مناسبا بالنسبة لك. ويمكنك الاستمتاع بكل الأحداث الرياضية وما هو أكثر من ذلك.

في كثير من الأحيان نكون طماعين فيما هو أكثر من متابعة مباريات كأس العالم من خلال تطبيقات مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022. فيكون أمامنا خيارات عديدة، والتي من أهمها تطبيق اكشن تيفي. فمن خلال تطبيق Action TV سوف تتمكن من متابعة هذا الحدث الرياضي المهم الذي لا يتكرر إلا في كل أربعة أعوام مرة  واحدة. وسوف يكون لديك أيضا في نفس الوقت تطبيق ترفيهي متميز، وسوف تتعرف عليه عن كثب من خلال السطور التالية.

تنزيل اكشن تيفي

التطبيق اكشن TV
آخر تحديث 3.6 (26 نوفمبر 2022)
الحجم 22 ميجابايت
الحِزمة ActionTV_v3.6

حمِل برنامج اكشن تيفي (ميديا فاير) ActionTV_v3.6.APK) بحجم 22 ميجابايت أحدث إصدار.

تعرّف على تطبيق Action TV

تطبيق Action TV
الصفحة الرئيسية

بطبيعة الحال، يتزين التطبيق بكل ما هو له علاقة بالحدث العالمي الذي يشغل البال في تلك الفترة، وبالطبع يتغير إطار التطبيق وتصميمها بما يتوافق مع الأحداث التي يهتم بها أغلبية المشاهدين في كل فترة من فترات السنة. ورجوعا إلى الفترة الحالية، فإن الأنظار كلها تتجه صوب دولة قطر، وقد كتب لها أن تنظم بطولة كأس العالم. القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم “مدفوعة بشكل افتراضي”. ولكن لحسن الحظ أن تلك القنوات متاحة عبر هذا البرنامج بشكل مجاني، وإن كان لديك تلفزيون ذكي، فسوف تتمكن من متابعة المباريات من خلاله مستعينا بهذا البرنامج على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

هنا كل ما عليك أن تنقر على أيقونة كأس العالم المبنية في بداية هذه الشاشة التي ترى صورتها امامك في الصورة السابقة. وعلى الفور سوف تتمكن من الانتقال إلى الصورة التي تليها.

برنامج Action TV
مباريات اليوم والأمس والغد

فقط انقر على المباراة التي تجرى حاليا لكي تنتقل إلى الشاشة التي تقوم بعمل بث مباشر للمباراة.

اكشن تيفي
مشاهدة البث المباشر في الوضع العادي

عندما تنقر على زر التشغيل، فسوف تتمكن من تشغيل المباراة رأسيًا بشكل عادي، ولكن إن أردت أن تشاهد المباراة بشكل أفقي، فلا يوجد مشكلة في ذلك. حيث يمكنك تفعيل خاصية تدوير الشاشة من خلال الهاتف الذكي نفسه، وستقوم بتدوير شاشة الهاتف الذكي لكي تشاهد المباراة بمليء الشاشة كلها كما هو مبين في الصورة السابقة.

اكشن TV
مشاهدة البث المباشر بعرض الشاشة

مميزات اكشن TV

  • شاهد البث المباشر لمباريات كأس العالم وأي مباراة سواء على القنوات المجانية أو المشفرة.
  • مشاهدة أجدد المسلسلات والأفلام العالمية.
  • مشاهدة أجد الأعمال الترفيهية في رمضان وفي كل المناسبات على مدار السنة.
اكشن TV
تيفي 6

من خلال تطبيق Action TV سوف تتمكن من متابعة هذا الحدث الرياضي المهم الذي لا يتكرر إلا في كل أربعة أعوام مرة  واحدة. وسوف يكون لديك أيضا في نفس الوقت تطبيق ترفيهي متميز

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى