تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية “2022” AD Sports .APK 3.1.7 متابعة مباريات كأس العالم للأندية

يمكنك الان تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية AD Sports 3.1.7 على هاتفك بحجم 31.91 ميجابايت وهي القناة الناقلة لمباريات كأس الأندية 2022. فإن كنت تشجع النادي الأهلي أو لا تشجعه، يكفيك فقط أن تكون من بين الملايين المحبين والمهوسين بالساحرة المستديرة لتقوم بتحميل البرنامج المتميز للغاية الذي أقدمه لك في هذا المقال، وهو البرنامج الذي سوف يمكنك من متابعة مباريات بطل افريقيا في كأس العالم للأندية مجانا داخل مصر.

كرة القدم لها عشاقها ومحبيها في كل ربوع العالم. وإن كنت واحدا منهم فقم بتحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية. فهذا هو وقته. حيث يقدم لك AD Sports كل ما يخص البطولة العالمية التي تقام على أراضي دولة الإمارات في هذه الأيام، وهي كأس العالم للأندية التي تضم الأندية الأبطال على مستوى القارات من جميع أنحاء العالم. فهيا قم بتشجيع المارد الأحمر والبلوز تشيلسي في هذه البطولة العالمية الكبيرة.

AD Sports
تطبيق AD Sports

تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية

اسم التطبيق AD Sports – أبوظبي الرياضية‎
رقم الإصدار 3.1.7
آخر تحديث 7 فبراير 2022
حجم البرنامج 12 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة AD Sports-ae.admedia.ADMCSport-3.1.7-200062
تنزيل قناة ابو ظبي الرياضية apk للاندرويد (رابط مباشر): ae.admedia.ADMCSport-3.1.7-200062.apk

تردد قناة ابو ظبي الرياضية نايل سات

ألا تحب مشاهدة المباريات على الموبايل؟ أنت لست مضطر لذلك! الآن بإمكانك معرفة تردد قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2022 على النايل السات، فقط قم بإدخال الترددات التالية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة (1 & 2):

  • التردد: 12467
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

  • التردد: 12230
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

  • التردد: 12223
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة (HD 3 & HD 4) وتظهر باسم AD Sports HD: 

  • التردد: 11372
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

كيف تشاهد المباريات بعد تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية؟

لكي نجيب على السؤال السابق لابد من طرح مجموعة من الأسئلة الأخرى. فهل أنت من عشاق كرة القدم وتمثل هي أكبر اهتماماتك؟ وهل أنت من محبي متابعة البطولات والمحافل العالمية؟ فأنت الآن على موعد من أجل متابعة واحدا من أقوى المحافل الدولة على مستوى أبطال الأندية على مستوى القارات في العالم أجمع. فهنا لا يقتصر الأمر على متابعة المباريات وحسب، بل إنك ستتابع كل الاخبار والتصريحات وكل ما تريد حول هذه البطولة والعديد من البطولات الهامة الأخرى كما تجد في تطبيقات أخرى مثل تحميل في الجول مثلا.

البث المباشر لقنوات ابو ظبي

تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية
البث المباشر لقنوات ابو ظبي

في العادة، فإن تحميل تطبيق ابو ظبي يقوم بعمل بث مباشر لمجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية. وتتألف المجموعة من أربعة قنوات رياضية. ومؤخرا تم إضافة قناة خامسة تحت مسمى قناة ابو ظبي اكسترا الرياضية. وقد تم تخصيص هذه القناة لمتابعة كل الأحداث الدائرة في إطار ونطاق كأس العالم للأندية المقام في إمارة أبو ظبي.

حيث تستمع ببث مباشر للقنوات الرياضية الخمسة. مع إمكانية الاستمتاع بالبث المباشر لقناة اكسترا التي تم إضافتها مؤخرا بشكل مجاني بالكامل داخل نطاق دولة مصر بسبب أن النادي الممثل لأفريقيا وبطلها في العامين الأخرين هو النادي الاهلي المصري. ومن الملاحظ أن البث المباشر في هذا التطبيق في غاية السرعة الاستقرار ويعمل على اي سرعة انترنت وحتى على الانترنت المستمد من بيانات الهاتف أو ما يعرف بانترنت الباقة وليس معتمدا على وجود شبكة واي فاي في المكان الذي تتواجد فيه فقط.

ومن هنا سوف تتمكن من متابعة المباريات بالبث المباشر لها. وكذلك متابعة البرامج التي تبث أحداث البطولة كلها كبيرها وصغيرها وتصريحات اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية والإدارية، وكل كبيرة وصغيرة تتعلق بالبطولة وتحدث داخل الأروقة والغرف المغلقة وداخل المستطيل الأخضر أيضا. فلن يفوتك أي شيء يخص كأس العالم للأندية عند تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية على الاندرويد او الايفون.

فهو يعرض لك مقالات ومقاطع فيديو تشمل كل أحداث كرة القدمة الخاصة بتلك البطولة وبكل البطولات المحلية والعالمية التي تحتضنها دولة الإمارات على غرار ما تجد عند تحميل يلا كوره.

فيديوهات تطبيق ad sports

تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية
فيديوهات تطبيق ad sports

إلى كل متابعي كرة القدم، وإلى الباحثين عن البث المباشر لمباريات كرة القدم، نقدم لكم AD Sports. فهو التطبيق الذي يعتبر السبيل الوحيد لمتابعة مباريات الاهلي وكل المباريات الأخرى في كأس العالم للأندية. حيث أن تلك البطولة تعتبر حصرية على قنوات ابو ظبي الرياضية فقط ولا دخل لقنوات بين سبورت الرياضية بها، فهي تعرض بطولات أخرى، ومن ضمنها بطولة امم افريقيا التي يتم عرضها في هذه الأيام.

ولكن دعني اسألك سؤال هام كعاشق من عشاق الساحرة المستديرة، ما هي أكثر الأشياء التي تجذب انتباهك بعيدا عن البث المباشر للمباريات؟ أي أنه في حالة عدم وجود مباريات في الوقت الحالي، وتريد متابعة آخر مستجدات كرة القدم، فما هو الشيء الذي سوف تبحث عنه سريعا؟ بالطبع هي الفيديوهات. لذلك، أحب أن أطمئنك عزيزي القارئ أن البرنامج الذي نقدمه لك اليوم هو واحد من البرامج الرائعة الذي يحتوي على الفيديوهات الهامة التي تلخص لك كل الأحداث.

حيث يحتوي على الفيديوهات التي تلخص أحداث المباريات التي تم لعبها لتشاهد اهداف المباريات وأهم اللقطات التي تمت بها واهم الاحداث التي حدثت خارج نطاق المستطيل الأخضر وغيرها من الأمور الهامة التي تحبذ أن تتابعها من خلال مقاطع الفيديو بعد تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية.

تطبيق ابو ظبي الرياضية
ظبي الرياضية 4

مع تطبيق ابو ظبي الرياضية أنت الآن على موعد من أجل متابعة واحدا من أقوى المحافل الدولة على مستوى أبطال الأندية على مستوى القارات في العالم أجمع. فهنا لا يقتصر الأمر على متابعة المباريات وحسب، بل إنك ستتابع كل الاخبار والتصريحات وكل ما تريد حول هذه البطولة والعديد من البطولات الهامة الأخرى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى