تطبيقات أندرويد

تحميل البات اتش دي “2022” Albat HD .APK 9.0.0 تطبيق البث المباشر للمباريات

يمكنك الآن تحميل تطبيق البث المباشر للمباريات Albat HD .APK بحجم 8.1 ميجابايت. فمن منا لا يريد متابعة أخر مستجدات كرة القدم على هاتفه الذكي، وأقصد هنا متابعة البث المباشر لمباريات كرة القدم على غرار تطبيق فخامة تي في. فأنا أقدم لك اليوم واحد من التطبيقات المميزة في هذا المجال، ويمكنك الاعتماد عليه لمتابعة ما سيجري في الموسم القادم.

قبل سنوات كان يهرع عشاق كرة القدم إلى المقاهي لكي يتابعوا البث المباشر للمباريات الهامة والمصيرية، أما الآن يمكنهم تحميل تطبيق البث المباشر للمباريات Albat HD. فالآن يمكنك تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى جهاز تلفزيون تتابع فيه المباريات التي تأتي على القنوات المشفرة. ولعل في تطبيق ادرار تي في مثالا حيا على ذلك. ولكن التطبيق الذي نقدمه لك اليوم يعتبر أكثر تخصصا في مجال كرة القدم.

Albat HD apk
تطبيق Albat HD

تحميل تطبيق البات اتش دي

اسم التطبيق Albat HD V9 بث للمباريات
رقم الإصدار v9
آخر تحديث 6 فبراير 2022
حجم البرنامج 8.1 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة yallabat.mobachir.lilmobarayat
يمكنك تنزيل تطبيق البث المباشر للمباريات: yallabat.mobachir.lilmobarayat-v9.APK بحجم 8.1 ميجابايت.

تعرف على تطبيق Albat HD

بالطبع تشعر الآن بالملل بسبب انتهاء الموسم الكروي الحالي، وهذا ما يجعلك تنتظر الموسم الجديد بشغف كبير. ولكن يبقى قلقك نشيطا لا يهدأ بسبب أنك لم تجد حتى الآن الطريقة المثلى لكي تتابع بها البث المباشر لمباريات كرة القدم، ولكي تتابع أهم مباريات الموسم الكروي مثلك في ذلك مثل المشترك في مجموعة قنوات بين سبورت، وبالتالي تكون في منأى عن الجلوس في الزحام العقيم التي تعج به المقاهي، فكلما زادت أهمية المباراة كلما زاد الزحام والتفاف الجماهير حولها.

Albat HD
مواعيد المباريات

في يوم 28 مايو 2022 كان نهائي دوري أبطال أوروبا بين نادي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الاسباني، وبطبيعتي كمحب لكرة القدم حجزت مكانا لي في إحدى المقاهي لكي أتبع المباراة، ولكي أتابع نجمي المفضل “محمد صلاح” في أهم مباريات اللعبة. ولكن ما أدهشني حقا هو كم الزحام الذي كان أمام عيني في المقهى التي كنت أجلس فيها. زحام حال بيني وبين متعتي بمباراة بهذا القدر من الأهمية، فهي المباراة التي ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة في كل عام، ويعتبرها البعض مباراة الموسم، وهو فعلا محق في ذلك الاعتبار. ولكني أصبت بالإحباط الشديد من زحام المقهى سالف الذكر. وبدأ القلق يساورني بسبب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي التي كان من المقرر لها أن تلعب بعد يومين من مباراة الليفر والريال.

ولكن في اليوم التالي نصحني أحد الأصدقاء بتحميل تطبيق albat hd. لم أكن مقتنعا بالفكرة في بادئ الأمر، ولكن بعد ساعة من التفكير قلت لنفسي ولم لا، فلن تضرني التجربة، ولا سيما وأنه متاح على متجر جوجل بلاي، وهو المتجر الرسمي للتطبيقات والألعاب على هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، وهذا ما يعطي التطبيق المزيد من المصداقية. وفعلا قمت بتحميله. ولم أصدق فعلا ما قابلته. فلقد تابعت مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي وأنا جالس على أريكتي في منزلي أحتسي كوبا من القهوة المفضلة لدي، وأنا بعيدا عن زحام المقاهي وتدافع الجالسين فيها والأصوات التي تخرق طبلة الأذن. فعلى الرغم من هزيمة فريقي المفضل في هذه المباراة، إلا أن هذا لا يمنع مطلقا من الإشادة بتجربة تطبيق Albat HD على الهاتف الذكي من حيث الاستقرار عندما يعمل عليه. وإليك عزيزي القارئ بعض التفاصيل عنه

تطبيق البث المباشر للمباريات
ضبط إعدادات البرنامج

مميزات تطبيق البث المباشر للمباريات Albat HD

  • سوف تمكن من متابعة أقوى الدوريات العربية والأوروبية، وكلك أقوى البطولات المحلية والقارية والعالمية في عالم الساحرة المستديرة على Albat HD.
  • في شاشة الإشعارات سوف تصل إليك إشعارات باستمرار بأهم الأخبار في مواعيدها وكذلك بالمباريات التي سوف تأتي في الفترة القادمة.
  • يمكنك التواصل مع مطوري البرنامج بمنتهى السهولة للإبلاغ عن أي أعطال فنية أو إبداء أي اقتراح من شأنه تطوير عمل وأداء البرنامج على الهواتف الذكية.
  • يتصل هذا البرنامج بأهم مصادر الأخبار لتصل إليك أكثر الأخبار مصداقية وفي وقتها وليست متأخرة، حيث تتمكن من معرفة كل ما هو جديد قبل أي شخص اخر.
  • سوف تتمتع بتغطية مباشرة لقوى 50 دوري حول العالم من كافة القارات.
  • تابع ترتيب الفرق والهدافين في أقوى 5 دوريات في العالم؛ وهم الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني.
  • يوفر برنامج تصميم احترافي يسهل التعامل معه من قبل أي شخص أيا كانت خبرته أو أيا كان سنه، ويوفر كل هذه المميزات شكل مجاني بالكامل.
Albat HD مباريات اليوم
اتش دي 4

الآن يمكنك تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى جهاز تلفزيون تتابع فيه المباريات التي تأتي على القنوات المشفرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى