تطبيقات أندرويد

تطبيق جميع المباريات بث مباشر apk 4.2.0 من جوجل بلاي لمتابعة كأس العالم

هنا روابط تنزيل تطبيق جميع المباريات – بث مباشر لكأس العالم قطر 2022 أحدث إصدار بحجم 14 ميجابايت. فإن كنت تريد أن تملك تلفاز جميع القنوات والمباريات على هاتفك الذكي، فإن هذا البرنامج سوف يكون الخيار الأمثل بالنسبة لك. حيث يمكنك الآن تحميله من متجر جوجل بلاي مباشرة في خلال لحظات، وبعدها، سوف تتمكن من متابعة المباراة التي يتم بثها في الوقت الحالي.

على الرغم من أن الشعار الخاص ببرنامج جميع المباريات – بث مباشر يقتبس كلمة ياسين التي نعرفها من برنامج Yacine TV، إلا أن هذا البرنامج لا يتعلق به نهائيًا، ولكن هذا لا أنه تطبيق مجرب وموثوق. وبخلاف ذلك، وهو الأهم، انه من متجر جوجل بلاي، فما عليك سوى التحميل والمشاهدة فقط لا غير.

برنامج جميع المباريات - بث مباشر
برنامج جميع المباريات – بث مباشر

تنزيل تطبيق جميع المباريات – بث مباشر

  • تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق جميع المباريات – بث مباشر
آخر تحديث 4.2.0 (23 نوفمبر 2022)
الحجم 14 ميجابايت
الحِزمة com.azdnapp.mobache
تنزيل تطبيق جميع المباريات – بث مباشر apk (ميديافاير): com.azdnapp.mobache-4.2.0.apk

شرح تشغيل البث المباشر على الموبايل

من الأعلى اذهب إلى رابط متجر جوجل بلاي أو يُمكنك تنزيل ملف apk ببساطة من ميديافاير. عندما تقوم بتثبيته وتشغيله سوف تجد الشاشة التالية أمامك. هذا التطبيق من التطبيقات المتخصصة في مجال البث المباشر وأشياء أخرى ترفيهية، وهذا ما هو واضح من الصورة التي تقابلها عندما تبدأ البداية الحقيقية مع التطبيق، والممثلة في الصورة التالية.

جميع المباريات
الصفحة الرئيسية

الآن الصفحة الرئيسية والتي تحتوي على قائمة من القنوات الترفيهية والرياضية. وأول ما ستقابله فيها هو الرابط الخاص بالمباراة التي يتم إذاعتها بث مباشر في الوقت الحالي، وفي الحالة التي تم التقاط فيها الصورة السابقة، فإنه يوجد في الوقت الحالي مباراة دور السادس عشر المقامة بين منتخبي البرتغال وسويسرا. ولكن هذا ليس كل شيء عن تلك الصفحة.

فيمكنك أيضا عرض البث المباشر لقنوات أخرى بخلاف البث المباشر الخاص بمباراة كرة القدم، حيث يوجد هناك عدد محدود من القوات الترفيهية والإخبارية التي يمكنك متابعة البث المباشر الخاص بها. ومنها قنوات رياضية تقوم بعرض الأخبار الرياضية التي تهم كل من يهتم بالرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص. بالإضافة إلى أيقونة خاصة بالقنوات التي تعرض الأفلام الحديثة العربية والأجنبية. وجميع هذه القنوات مجربة والبث المباشر الخاص بها ثابت ومستقر. ولكن ما يهمنا الآن هو متابعة البث المباشر لمباراة كرة القدم.

بث مباشر
سيرفرات المشاهدة

انقر على أول أيقونة من أيقونات القائمة المتواجدة في الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق. وعلى الفور سوف تنتقل إلى فقرة إعلانية تستغرق ثواني معدودة، ولكن بعدها سوف تنتقل إلى الشاشة المبينة في الصورة السابقة. وهي عبارة عن سيرفرات يمكنك متابعة البث المباشر الخاص بالمباراة من خلالها. ولكن ما عليك هو أن تختار الدقة التي تريدها.

بث مباشر جميع المباريات
مشاهدة البث المباشر للمباراة

بعد اختيار الدقة، سوف تنتقل إلى الشاشة الخاصة بالسيرفر الذي تم اختياره كما ترى في الصورة السابقة. وهنا سوف تنقر على زر التشغيل الموجود عل شكل مثلث مقلوب.

جميع المباريات بث مباشر
البث المباشر للمباراة

وعلى الفور، وبعد تخطي الإعلان الذي سوف يظهر لك، سوف تتمكن من بدء البث المباشر الخاص بالمباراة ،ويمكنك النقر على زر التكبير لعرض المباراة بمليء الشاشة كلها.

المميزات

  • البث المباشر لمباريات كأس العالم وكل المباريات التي يتم بثها على القنوات المشفرة والمجانية.
  • على الرغم من أنه تطبيق يعتمد على سرعة الإنترنت، إلا أن سرعة نقله للمباريات تضاهي المباراة المباشرة التي يتم إذاعتها على التلفزيون بدون تأخير.
جميع المباريات - بث مباشر
المباريات 7

في هذا التطبيق يُمكنك استعراض البث المباشر لقنوات أخرى بخلاف البث المباشر، حيث أن هناك عدد محدود من القوات الترفيهية والإخبارية التي يمكنك متابعة البث المباشر الخاص بها. ومنها قنوات رياضية تقوم بعرض الأخبار الرياضية التي تهم كل من يهتم بالرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى