ألعاب كمبيوتر

تنزيل لعبة امونج اس 2021: Among Us v2021.3.31 للموبايل والكمبيوتر مع الشرح

يمكنك الأن تحميل لعبة Among Us exe 2021 للكمبيوتر وايضا هاتفك الأندرويد والايفون و ملف APK، ويمكن أيضا تحميلها على جهازك الكمبيوتر. حيث نوفر في المقال تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2021 من ميديا فاير. وهذا إلى جانب شرح لعبة امونج اس. وقد لاقت اللعبة الكثير من الشهرة على مستوى جمهورها على جميع المنصات في أخر شهرين مقارنة ببداية إطلاقها قبل عامين. وهي تعتبر فرصة جيدة لقتل الوقت مع أصدقائك من خلال شاشة الكمبيوتر أو الموبايل.

ولعبة Among Us من الألعاب الخفيفة على الجهاز. وكما تحدثنا في مقال السابق، فإن اللعبة تعتمد على أنه على أعضاء الفريق التعاون فيما بينهم لإكمال بعض المهمات على سطح السفينة الفضائية التي يوجدون عليها. ولكن يوجد فيما بينهم واحدا محتال قد يكون أنت أو أحد من أعضاء الفريق الذي عليك تجنبه والحذر منه. وتكون مهمته الأساسية هي محاولة تعطيل أعضاء الفريق عن تأدية مهماتهم. ومحاولة منعهم عن الوصول إلى الأماكن التي يجب أن يتواجدون فيها لتنفيذ ما هو مطلوب منهم من مهام. وقبل أن نتحدث عن شرح لعبة امونج اس، فيجب أن تقوم بتحميلها على كافة المنصات المتاحة عليها.

Among Us 

تحميل لعبة Among Us

إسم اللعبة Among Us
رقم الإصدار 2021.3.31
آخر تحديث 1 ابريل 2021
حجم اللعبة 70 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS, Windows
Among Us
Among Us
Developer: Innersloth LLC
Price: Free+
‎Among Us!
‎Among Us!
Developer: InnerSloth LLC
Price: Free+

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

Download Among Us for pc

تحميل Among Us APK

Download Among Us

شرح لعبة امونج اس (كيف تلعب اللعبة مع الأصدقاء على الكمبيوتر والموبايل؟)

إن لعب الألعاب مع الأصدقاء يمثل متعة خاصة للاعبين، ومع لعبة Among Us سوف تكتشف أن اللعب مع الأصدقاء أصبح له مذاق مختلف. ومن الأشياء الرائعة التي تحققها اللعبة هي أنه يمكنك أن تلعبها على منصات الموبايل ومنصة الكمبيوتر من خلال تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2021 من ميديا فاير. ولكي تبدأ أولى خطواتك الجادة في لعب لعبة Among Us مع الأصدقاء فعيك أولا بناء غرفة خاصة بك في اللعبة.

كيفية بناء غرفة في لعبة Among Us

اتبع الخطوات التالية لكي تمتلك غرفة في اللعبة، فهنا تجد شرح لعبة امونج اس بشكل مفصل ووافي.

الخطوة الأولى: انقر على الايقونة الخاصة بلعبة Among Us، وبعد أن تفتح اللعبة على جهازك فسوف تجد العديد من الخيارات الموجودة على الشاشة الرئيسية للعبة وكل خيار تمثله ايقونة خاصة به. وهنا سوف تنقر على ايقونة اللعب اون لاين أو “Online”. وهي موضحة على الشاشة الرئيسية للعبة كما هو موضح بالصورة أدناه.

الخطوة الأولى

الخطوة الثانية: بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة والنقر على ايقونة الاون لاين، فسوف تتبدل الايقونات التي كانت توجد أمامك بايقونات أخرى تمثل خيارات أخرى خاصة باللعب اون لاين. ومن ضمن هذه الايقونات ستجد ايقونة انشاء اللعبة أو “Create Game” ابحث عنها في القائمة المعروضة أمامك وانقر عليها.

الخطوة الثانية

الخطوة الثالثة: الخطوة التالية هي أن تقوم بتعيين الخريطة التي ترغب في أن تلعب عليها، فسوف تجد مجموعة من الخرائط التي تعرضها اللعبة وأنت ما عليك سوى أن تختار من بينها الخريطة المناسبة لك. وبعد ذلك ستجد باقي الاعدادات الأساسية التي يمكنك ضبطها على حسب ما يتماشى مع ما تريده وطريقة لعبك في لعبة امونج اس. ومن ضمن الخيارات التي تجدها هي تحديد عدد المحتالين في الجولة، وكذلك عدد اللاعبين فيها. ويوجد أيضا الكثير من الخيارات الأخرى التي عليك الاطلاع عليها بنفسك.

الخطوة الثالثة

الخطوة الرابعة: بمجرد انتهائك من عمل كل التعديلات على الاعدادات الخاصة بلعبة Among Us، فسوف تنقر على ايقونة التأكيد على التغيرات التي أيتها وهي ايقونة “Confirm”. ويمكنك ارسال كود خاص بالجولة التي قمت أنت بإنشائها إلى الأصدقاء الذين تود مشاركتهم في اللعبة. وبعد الانتهاء من عمل الغرفة، فسوف يقوم المضيف بعمل تعديلات تلقائية على بعض الاعدادات والعناصر الهامة؛ مثل وقت المناقشة بين أعضاء الفريق على من هو المحتال الموجود بنهم، وأيضا سرعة اللاعبين في اللعبة، ورؤية اللاعبين للأرض الموجودين عليها، وكذلك وقت التصويت لإتخاذ القرار بشأن المحتال أو مجموعة المحتالين في اللعبة.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. طيب انت بتقول اللعبة اصدار v2020.11.17 ولكن حتى الصور بتبين اللعبة اصدار v2020.9.9
    طيب ليه ؟

    1. أولا بنعتذر ليك يا غالي على الخطأ ده لأن كنا فعلا نسينا نعمل تعديل لرابط التحميل نسخة الاندرويد من اللعبة واللي آخر إصدار منها فعلا هو 17.11.2020 وتم تعديل الرابط دلوقتي. أما نسخة الويندوز فا هي ما زالت نسخة v9.9 وهي اللي الرابط بتاعها موجود بالفعل.

      بنعتذر ليك يا صديقي مرة تانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى