تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق انمي ستارز “2022” Anime StarZ .APK 1.4.0 مشاهدة الانمي بلا حدود!

يمكنك الأن تحميل تطبيق انمي ستارز anime starz .APK بحجم 1.77 ميجابايت. فإن كان قبل ذلك من الصعب العثور على السلاسل الكاملة لمسلسلات الانمي الشهيرة التي يعشقها الكبير والصغير، فإنها أصبحت متاحة الأن عبر التطبيق المقدم إليك اليوم، وهو التطبيق الذي يقف إلى جانب مجموعة من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، وعلى رأسهم تطبيق انمي ليك، ولكن هل يوجد اختلاف في تطبيق هذا المقال؟

يعتبر تطبيق انمي ستارز بمثابة جهاز تليفزيون بين يديك. ولكنه ليس كأي جهاز تلفزيون عادي، بل يتخصص anime starz في عروض الأنمي الشهيرة التي يتهافت عليها الملايين من المشاهدين من جميع أنحاء العالم، وفي محيط الوطن العربي على وجه الخصوص لأنه يحتوي على الكثير من العروض المدبلجة والمترجمة التي يمكنك متابعتها وفهم أحداثها بسهولة.

anime starz
تطبيق anime starz

تحميل انمي ستارز

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

‎Anime Starz
Price: Free+
‎انمي ستارز
Price: Free+

تنزيل انمي سلاير للاندرويد (بديل Anime Starz من متجر اب جاليري):

Anime Slayer
Price: Free

تنزيل Anime StarZ .APK “إصدار 7.3.9 الأحدث لعام 2022” من ميديافاير:

إسم التطبيق Anime Starz
رقم الإصدار 1.4.0
آخر تحديث 21 مايو 2022
حجم البرنامج 1.77 ميجابايت
المبرمج Anime Stars TV
اسم الحزمة com.animestarz.animestarz
تنزيل انمي ستارز ميديافاير رابط مباشر com.animestarz.animestarz-1.4.apk بحجم 1.77 ميجابايت.

هل تطبيق anime starz مجاني أم مدفوع؟

anime starz
جميع مسلسلات وافلام الانمي المشهورة هنا

بين يديك الآن واحد من التطبيقات الهامة التي تتخذ من الترفيه موضوعا أساسيا لها. فهو من التطبيقات المهمة التي يجب أن يتواجد على هاتفك الذكي لكي تستمتع بلون جديد من الاعمال الفنية إن كنت غير متابع لأفلام ومسلسلات الانمي. أما إن كنت واحدا من محبي هذه الأعمال فنية فأهلا ومرحبا بك في قلعة الأنمي المتمثلة في هذا البرنامج الشيق الذي يعتبر بمثابة جهاز تلفزيون على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تعرض لك لكل ما تشتاق له في عالم الانمي الياباني المليء بالقصص والمغامرات الشيقة.

استمتع بأبطال الأنمي المشهورين في الأفلام والمسلسلات، مثل شخصيات ناتسو ولايت يوجامي وليفي ومونكي دي لوفي وغيرهم. فلا يوجد شخصية معروفة من شخصيات الأنمي إلا ولها كل أعمالها موجودة على anime starz. حيث يمكنك الاستمتاع بمسلسلاتهم وانت في المواصلات العامة أو في أوقات فراغك أو أيام إجازتك مثل إجازات الأعياد وغيرها، حيث يمكنك الاستمتاع بالانمي في كل  وقت وحين.

وليس المشهور في انمي ستارز تحميل مسلسلات وأفلام الانمي على غرار تطبيق أنيمينا، ولكن يشتهر فيه مشاهدة هذه الأعمال الفنية اون لاين. لذلك، ذكرت في عنوان المقال أن المشاهدة هنا بلا حدود. فأنت هنا غير محدد بمحتوى معين متواجد على التطبيق، ولكن يوجد هنا مشاهدة غير محدودة من خلال محتوى متجدد باستمرار.

وعلى كل فإن معظم محتوى تطبيق anime starz متاح بشكل مجاني بالكامل، وإ ادرت كامل محتوى التطبيق دون أي نقص ودون ظهور الإعلانات أثناء تصفح التطبيق أو أثناء تشغيل أي فيلم أو حلقة من حلقات أي مسلسل عليه فيمكنك دفع مبلغ زهيد من اجل الحصول على النسخة المدفوعة منه. ولكن من واقع تجربتي الشخصية عليه أقول لك أن النسخة المجانية كافية جدا، وهي لن تكلفك شيئا سوى تحميلها من خلال الرابط المناسبة لك في الروابط التي تم تدوينها في السطور السابقة من هذا المقال، وأيضا يجب أن تكون متصلا بشبكة انترنت مستقرة لكي تتمكن من الاستمتاع بالعروض الفنية عليه دون مواجهة أية مشاكل.

مميزات برنامج anime starz

انمي ستارز
شاشة واضح لعرض الانمي
  • لا يحتاج البرنامج إلى مبالغ كبيرة من أجل عمل اشتراك عليه لكي تستفيد من محتواه من أفلام ومسلسلات انمي شهيرة. فهو ليس نسخة تجريبية.
  • يتاح هذا التطبيق لكل المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وهذا يعني أنه لا يجب عليك تحميل أي برنامج في بي ان ليكي تستفيد من محتواه، فكل ما تحتاجه هو الاتصال المستقر بالانترنت وتحميله فقط لا غير.
  • يحتوي البرنامج على اكثر من مشغل فيديو لكي تشغل الفيلم أو حلقة المسلسل على المشغل المناسب والمتوافق مع نوع ونظام هاتفك الذكي.
  • هو تطبيق تم تصميمه للهواتف الذكية، ويعني هذا أنه يمكنك مشاهدة ما يحلو لك من اعمال الانمي في أي وقت، فلست مرتبطا بمكان تواجد التليفزيون أو بموعد بث عرض محبب إليك لكي تتمكن من المشاهدة.
  • لن تواجه أي صعوبة أو عوائق فنية عندما تقوم بتحميل البرنامج سواء على الأندرويد أو على الايفون، وكذلك لن تواجه أي عوائق عندما تقوم بتشغيل أي عمل فني من الانمي عليه.
  • تستطيع إضافة الأعمال المحببة إلى قلبك في قائمة المفضلات المتوفرة داخل التطبيق.
  • لا تظهر الإعلانات بشكل مزعج على النسخة المجانية الخاصة به.
  • لا يتسبب البرنامج في أي بطء في سرعة الهاتف الذكي، فهو لا يؤثر على أداء الهاتف بأي شكل من الأشكال.
Anime StarZ
ستارز 4

يعتبر انمي ستارز من التطبيقات المهمة التي يجب أن يتواجد على هاتفك الذكي لكي تستمتع بلون جديد من الاعمال الفنية إن كنت غير متابع لأفلام ومسلسلات الانمي. أما إن كنت واحدا من محبي هذه الأعمال فنية فأهلا ومرحبا بك في قلعة الأنمي المتمثلة في هذا البرنامج الشيق الذي يعتبر بمثابة جهاز تلفزيون على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تعرض لك لكل ما تشتاق له في عالم الانمي الياباني المليء بالقصص والمغامرات الشيقة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى