تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق أنمينا “2022” Anmina .APK 2.0 تحميل ومشاهدة الانمي على الموبايل

يمكنك الان تحميل تطبيق أنمينا Anmina .APK بحجم 10 ميجابايت. فأهلا بك في قلعة الانمي الياباني الشهير. فكم من قصة عشت فيها وارتبط بشخصياتها. من أول الكابتن ماجد إلى بسام إلى ناتسو ولايت يوجامي ومونكي دي لوفي وغيرهم. فكل هذه الشخصيات هي شخصيات من تأليف وخيال المسلسلات والأفلام الانمي الشهيرة القديمة والحديثة. فأنت الأن في حضرة واحد من تطبيقات الانمي وسوف تمكنك من تحميل ومشاهدة الانمي بمنتهى السهولة واليسر على غرار تطبيق انمي سلاير.

إن كنت تجلس على أريكتك الآن وتشعر بالملل وتريد قضاء وقت فراغ ممتع. فقم بتحميل تطبيق أنمينا. حيث تتمكن من خلاله من تحميل ومشاهدة الانمي. فكن على علم أن الأفلام والمسلسلات الانمي مشهورة للغاية، ويتابعها الكبير والصغير. فليس من الصحيح أن هذا النوع من الفن يتابعه الصغار فقط. فهناك مسلسلات انمي يتابعها الكبار أكثر من الصغار. فهيا نتعرف سويا على التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال.

تطبيق أنمينا
تطبيق أنمينا

تحميل تطبيق أنمينا

اسم التطبيق تطبيق أنمينا | تحميل ومشاهدة الانمي
رقم الإصدار 2.0
آخر تحديث 17 أبريل 2018
حجم البرنامج 10 ميجابايت
المبرمج AnimeNa
اسم الحزمة com.anime.na

تنزيل انمينا

يمكنك تحميل أنمينا من هنا com.anime.na-2.0.APK بحجم 10 ميجابايت

ما هو Anmina؟

إنه بمجرد تحميل تطبيق أنمينا، فسوف تنفتح أمامك بوابة ساحرة. ولكنها ليست تلك البوابة التاريخية التي يحكي عنها في قصة شهرزاد وشهريار، ولكنها بوابة تحميل ومشاهدة الانمي. فهل تستطيع تخيل كم شخص على مستوى العالم يعشق مسلسلات وأفلام الانمي؟ بالطبع يصعب التكهن بعدد العشاق لهذا النوع من الدراما. ولكن لا يصعب التكهن بمدى شهرتها في كل أنحاء العالم، وخاصة في الوطن العربي.

تطبيق أنمينا
القائمة الجانبية في أنمينا

صحيح أن برنامج دراما سلاير يحتوي على نخبة من أفلام الانمي والمسلسلات المميزة والمتنوعة، بل إنه يضم أشهر تلك الأعمال ومتجدد دائما في محتواه. ولكن، أنا أقدم لك عزيزي القارئ تطبق أنمينا. فهو تطبيق مخصص فقط في عالم الانمي غير المحدود. فهو عالم واسع بدرجة لم أكن أتصورها.

كنت اعتقد في الماضي أن أفلام الأنمي عبارة عن أفلام مغامرات وصراع بين الخير والشر على أن ينتصر الخير في النهاية. كنت أتصور أن هذا النوع من الفن يسير على نهج أفلام الكرتون التي تربيت عليها منذ الصغر مثل كرتون الكابتن ماجد ومازنجر وجريندايزر والمغامرون الخمسة وسلاحف النينجا وغيرهم. وكل تلك المسلسلات كانت تتمحور حول ذات الفكرة، وهي الصراع بين الخير والشر. حيث يتفوق الشر في بعض المعارك، ولكن يكتب للخير دائما الانتصار في نهاية الحرب.

ولكن عندما قمت بتحميل تطبيق أنمينا، فاكتشفت أن الأمر مغاير تماما عن ما هو مرسوم في مخيلتي منذ زمن بعيد. حيث وجدت أن أفلام الأنمي والمسلسلات من ذلك النوع متنوعة تنوع رهيب شأنها في ذلك شأن الأفلام و المسلسلات العادية التي تراها في كل مكان. حيث توجد أفلام ومسلسلات أنمي رومانسية وثقافية ومغامرات وأعمال مناسبة فقط للأطفال وأعمال مناسبة للكبار أكثر من الصغار وغيرها من الأنواع التي لا يسع المجال هنا إلى ذكرها كلها. حيث تجد في هذا البرنامج الفرصة السانحة لكي تحمل وتشاهد هذه الأعمال، مع تصنيفها على حسب النوع. فأنت هنا تبحث عن ما تريد فقط دون النظر في الأنواع الأخرى.

أنت هنا سيد قرارك. فقط ادخل على النوع الذي ترغب فيه، وسوف تجد كل ما يسرك. سوف تجد نخبة متنوعة من الأفلام والمسلسلات المتاحة للمشاهدة أون لاين عن طريق السيرفر الخاص بالبرنامج. أو يمكنك تحميل هذا العمل على جهازك الأندرويد لكي تتمكن من المشاهدة والاستمتاع به في أي وقت.

تحميل ومشاهدة الانمي
أفلام الانمي في أنمينا

مميزات تطبيق أنمينا

  • تطبيق أنمينا هو عبارة عن تطبيق تحميل ومشاهدة الانمي، أي أنه يمكنك من مشاهدة العمل الدرامي عن طريقه أون لاين. ولكن يشترط في ذلك أن تكون متصلا بشبكة الإنترنت. أو يمكنك تحميل العمل الدرامي على الجهاز، وذلك لكي تتمكن من المشاهدة في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • يحتوي التطبيق على قائمة جانبية تمثل كنز في حد ذاتها. فأول أيقونة فيها هي كل جديد. وهذا يعني أنه يمكنك عرض كل ما تم إضافته مؤخرا على التطبيق، حيث أنه متجدد دائما.
  • يحتوي التطبيق على قسم خاص بالأخبار. ويضم هذا الجزء أخر أخبار مسلسلات وأفلام الانمي. مثل إخبارك بموعد إطلاق الأعمال الجديدة، أو موعد استئناف الأعمال التي تم إيقافها ويتعطش الجمهور إلى رجوعها. كل هذا من خلال مقالات من مصادر موثوقة.
ANIMENA
4

مع تطبيق أنمينا سوف تنفتح أمامك بوابة ساحرة. ولكنها ليست تلك البوابة التاريخية التي يحكي عنها في قصة شهرزاد وشهريار، ولكنها بوابة تحميل ومشاهدة الانمي. فهل تستطيع تخيل كم شخص على مستوى العالم يعشق مسلسلات وأفلام الانمي؟ بالطبع يصعب التكهن بعدد العشاق لهذا النوع من الدراما. ولكن لا يصعب التكهن بمدى شهرتها في كل أنحاء العالم، وخاصة في الوطن العربي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
2.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى