تطبيقات أندرويد

تحميل Aya TV .APK 3.5.0 مشاهدة بث كأس العالم قطر 2022 بالتعليق العربي!

هنا روابط تنزيل ايه تيفي AYA TV .APK لمشاهدة جميع مباريات كأس العالم 2022 مع اختيار التعليق العربي أو الإنجليز رابط مباشر بحجم 13 ميجابايت. إن كنت من عشاق ومحبي كرة القدم فهذا التطبيق قد تم تصميمه خصيصا لأجلك على غرار تطبيقات أخرى تختص ببث مباريات كرة القدم بث مباشر مثل Yacine TV وغيره من تطبيقات مشاهدة كأس العالم 2022 الأخرى. حيث يمكنك جميع المباريات التي تلعب الآن في دولة قطر. ويمكنك متابعة جميع الأحداث الرياضية التي تتعلق بتلك البطولة أو تلك التي تتعلق بالبطولات التي تحبها.

يقولون أن قطر قد نجحت في أن تقيم كأس عالم عالمي في نسخة لا مثيل لها إذا ما قارناها بالنسخ الماضية من أعرق بطولة كرة قدم على ظهر كوكب الأرض. فإن كنت تريد أن ترى ذلك بنفسك فلا سبيل أمامك سوى هذا التطبيق الرائع للاندرويد، وهو ايه تيفي. فمن خلال AYA TV سوف تتمكن من متابعة البث المباشر لمباريات كرة القدم التي تخص المنتخبات التي تشجعها. وهذا يضم جميع المباريات التي تبث على القنوات المفتوحة والقنوات المشفرة على حد سواء.

Aya TV apk
Aya TV

تنزيل ايه تيفي

التطبيق AYA TV
آخر تحديث 3.5 (25 نوفمبر 2022)
الحجم 13.73 ميجابايت
الحِزمة com.live.ayatv
حمِل الأن برنامج ايه تيفي apk (رابط ميديا فاير) com.live.ayatv-3.5.apk بحجم  13 ميجابايت.

شرح تشغيل AYA TV

من المؤسف حقا أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندوريد ولا تتمكن من الاستفادة منه خير استفادة. فأنت هنا لا تقدر حجم الإطار الذي يحوي كم لا محدود من الأشياء التي تستفيد منها من خلال هذا الجهاز الصغير. فأنت تستطيع أن تلعب الألعاب المختلفة، وتستطيع أن تستفيد منه في تعلم اللغات والشغل عبر الانترنت والكثير من الأمور. ومن تلك الأمور، والتي لا تقل أهمية عن ما تم ذكره فيما سبق عن تطبيق aya tv.

فهل تتخيل عزيزي القارئ أنه يمكن تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز تلفزيون متكامل. ماذا يوجد عزيزي القارئ في جهاز التلفزيون. فإنه يوجد به مجموعات مختلفة من القنوات. وكان البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم يوجد به ما هو أكثر من ذلك. إذ يتواجد به مجموعات من المنصات التي تبث الأفلام والمسلسلات التي لن تتمكن من مشاهدتها إلا من خلال الاشتراك في الباقات الخاصة بها، وعلى رأس تلك المصات تجد نيتفيلكس وغيرها، وهذا يظهر جليا في الصورة التالية.

برنامج AYA TV
قنوات البرنامج

إن ما تجده في برنامج اية تي في هو أكبر من أن نطلق عليه مجرد جهاز تلفزيون. وذلك ببساطة لأن جهاز التلفزيون يقوم ببث القنوات التلفزيونية المتاحة عبر الأقمار الصناعية، والتي يمكنك مشاهدتها مجانا عبر جهاز التلفزيون العادي المتواجد في كل المنازل بدون أي مشكلة، وبدون الحاجة حتى إلى الاتصال بشبكة الإنترنت. ولكنك لن تتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية التي توجد على أشهر المنصات العالمية، حتى وإن كان لديك جهاز تلفزيون ذكي. حيث يتوفر على تلك الأجهزة منصات نتفيلكس وشاهد وغيرها، ولكنها بالطبع غير مفعلها إلا من خلال دفع الأموال. أما الآن فهي متاحة عبر برنامج AYA TV مجانا. ولكن ما يهمنا حقا هي مباريات كرة القدم، ولا سيما مباريات كأس العالم قطر 2022.

تطبيق AYA TV
مباريات اليوم

عندما تدخل على قسم المباريات، فسوف تجد أمامك صفحة مشابهة للصورة التي تجدها أمامك الآن. وهي تحتوي على جدول به المباريات التي سيتم بثها مباشرة اليوم. وتعرف أيضا على المباريات التي تلعب في الوقت الحالي. وتعرف أيضا على الوقت المتبقي على المباريات التي سوف تأتي تباعا في باقي الوقت من اليوم. وهنا كل ما عليك هو أن تختار التعليق العربي أو الانجليزي الخاص بالمباراة التي تلعب حاليا مباشرة.

ايه تيفي
بث مباشر لمباريات اليوم

وعلى الفور سوف تملأ جنبات الشاشة بالبث المباشر للمباراة التي اخترتها كما ترى في الصورة السابقة. وتتمكن من تشجيع فريقك المفضل.

المميزات

  • متابعة البث المباشر لمباريات كأس العالم التي تلعب في دولة قطر.
  • متابعة البث المباشر لأهم المباريات التي تلعب في الدوريات الخمسة الكبرى على مستوى العالم، وهي الدوري الإنجليزي والألماني والفرنسي والإسباني والإيطالي.
  • متابعة البث المباشر لمباريات أهم البطولات على مستوى العالم، ومنها البث المباشر الخاص بمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأفريقية وكأس الأمم الأوروبية ودوري أبطال أفريقيا وغيرها من البطولات الهامة التي ينتظرها الملايين من جميع أنحاء العالم
  • بث مباشر لكل المباريات التي تنتظرها مجانا دون دفع أي رسوم.
  • بث مباشر لكل مباراة بجودة عالية بدون تقطيع.
  • يمكنك متابعة المباراة بالتعليق العربي عبر قنوات بين سبورت أو من خلال التعليق الانجليزي.
Aya TV
Download Aya TV

في قسم المباريات ستجد أمامك صفحة تحتوي على جدول به المباريات التي سيتم بثها مباشرة اليوم في الوقت الحالي والوقت المتبقي على المباريات التي سوف تأتي تباعا باقي من اليوم. وهنا كل ما عليك هو أن تختار التعليق العربي أو الإنجليزي الخاص بالمباراة التي تلعب حاليا مباشرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى