تطبيقات أندرويد

تحميل بين لايف تي في “2022” beIN Live TV .APK v1.2 مشاهدة بين سبورت مجانا

يمكنك الآن تحميل برنامج بين لايف تي في bein live tv .APK بحجم 9.65 ميجابايت. فإن كنت تبحث عن أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم الهامة على المستوى القاري وعلى مستوى العالم فهذا هو مكانك. هل كنت تتخيل أنه من خلال شاشة هاتفك الصغيرة تستطيع مشاهدة جميع قنوات بين سبورت المشفرة بشكل مجاني بالكامل، فقد أصبح الحلم الآن حقيقة عن طريق تطبيق البث المباشر المقدم إليك اليوم.

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلى برنامج بث مباشر لمباريات كرة القدم يشترط فيه الاستقرار من حيث بث المباراة بمدتها الكاملة دون انقطاع، فإن كنت واحدا من هؤلاء، فإليك برنامج بين لايف تي في. . فمن الآن لن تبحث عن كيفية متابعة مبارياتك المفضلة عبر بين سبورت، لأن الحل دائما في برنامج bein live tv. ومع حجمه الخفيف على الجهاز أصبح الموضوع أكثر سهولة.

bein live tv
تطبيق bein live tv

تحميل بين لايف تي في

إسم التطبيق beIN Live TV
رقم الإصدار 1.2
آخر تحديث 6 يونيو 2022
حجم البرنامج 9.65 ميجابايت
المبرمج IPTV
اسم الحزمة beinconnect.livesports
يمكنك الآن تحميل برنامج بين لايف تي في: beinconnect.livesports-1.2.apk بحجم 9.65 ميجابايت.

تعرف على برنامج beIN Live TV

إن كنت واحدا من قدامى متابعي كرة القدم مثلي فدعني أذكرك بقصة قديمة عشتها أنا وأنت منذ الصغر، وقد لا يصدقها الجيل الجديد من عشاق اللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم. فهل كنت تعلم عزيزي القارئ أن مباريات دوري أبطال أوروبا التي يتزاحم عليها محبي كرة القدم في المقاهي وفي الساحات ليشاهدوا فقط 90 دقيقة منها كانت متاحة مجانا على قنوات التليفزيون الأرضية العادية وقتما كان التليفزيون عبارة عن قناتين فقط، وهما القناة الأولى المصرية والثانية المصرية بخلاف القنوات الأخرى التابعة لمحافظات مصر من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها. فإن كنت تستغرب من هذا الكلام فالعجيب يأتي تباعا.

bein live tv
مجموعة كاملة من القنوات على تطبيق bein live tv

الأعجب من ذلك أنك لا تدفع  اي اشتراك شهري أو سنوي حتى ولو بمبالغ رمزية لكي تشاهد هذه المباريات بالإضافة إلى مباريات كأس العالم ومباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا. فقط أحضر كوب الشاي الساخن واجلس على أريكتك وشاهد المباراة، هذا كل شيء. ولكن مرور السنوات اختلف الأمر، حتى ظهرت مجموعة قنوات art السعودية التي اشترت حقوق بث المباريات الأوروبية المهمة، وأيضا مباريات كأس العالم وكأس العالم للشباب والدورات الأوليمبية، وكان ذلك مع مطلع الألفية الجديدة.

وبدون الدخول في المزيد من التفاصيل، ظهرت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية التي قضت على الأخضر واليابس بالمعنى الحرفي للكلمة، حيث اشترت كل البطولات المهمة في العالم دون استثناء، وأصبح من حق مشتركيها فقط مشاهدة أي مباراة مهمة حول العالم. ومن هذا المنطلق نقدم لك برنامج bein live tv القادر على كسر كل الحواجز التي تبنيها السياسة الاحتكارية التي يتحكم فيها رأس المال الضخم اعمالا بمقولة “كرة القدم للجميع”.

يتميز تطبيق bein live tv أنه يعتمد على سيرفر اي بي تي في (IPTV) وهو يعتبر أقوى سيرفر لبث مباريات كرة القدم مباشرة، وكذلك مشاهد مجموعات مختلفة من القنوات الترفيهية، وذلك لأجل محبي المسلسلات والأفلام ،والذين لا تمثل كرة القدم الشغف الأول بالنسبة لهم. حيث يوجد هذا السيرفر في الأساس على الرسيفر الذي يتم توصيله بجهاز التليفزيون، على أن يقوم الشخص بتشغيله عن طريق التلفاز باستخدام شبكة إنترنت ذات سرعة معقولة. ولكن ماذا عن من لا يملك تلك الإمكانية؟

يجب على من لا ينتمي لهذه الفئة تحميل برنامج bein live tv. فهو البرنامج الذي يعمل على نفس السيرفر، والذي سوف يوفر نفس الخدمة، وهي البث المباشر لمباريات كرة القدم عن طريق البث المباشر لقنوات بين سبورت المشفرة. ويمكنك عن طريق برنامج بين لايف تي في الاستمتاع بالمميزات التالية.

بين لايف تي في
نتائج المباريات ومواعيدها

مميزات برنامج bein live tv

  • بث مباشر لمجموعة قنوات بين سبورت التي تبث جميع مباريات كرة القدم الهامة من دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال افريقيا وأبطال اسيا، بخلاف الدوريات الخمسة الكبرى وغيرها من البطولات الهامة.
  • بث مباشر لمجموعات أخرى من القنوات التي تبث مواد ترفيهية بخلاف كرة القدم، مثل مجموعة قنوات mbc ومجموعات القنوات المصرية الفضائية المعروفة والقنوات السعودية والمغربية والتونسية والجزائرية وغيرها.
  • يوجد لديه ميزة دعم دقة الفيديو، وذلك من أجل تحسين جودة الصورة أثناء البث المباشر، ولاسيما في أوقات الضغط العالي على سيرفر IPTV.
  • متابعة أخبار الرياضة عن طرق القنوات الإخبارية التي توجد بجوار قنوات البث المباشر للمباريات.
beIN SPORTS LIVE TV
لايف تي في 4

يتميز تطبيق bein live tv أنه يعتمد على سيرفر اي بي تي في (IPTV) وهو يعتبر أقوى سيرفر لبث مباريات كرة القدم مباشرة، وكذلك مشاهد مجموعات مختلفة من القنوات الترفيهية، وذلك لأجل محبي المسلسلات والأفلام ،والذين لا تمثل كرة القدم الشغف الأول بالنسبة لهم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى