أخبار التقنية

ما هي طريقة تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.4 apk وما هي المميزات الجديدة؟

هناك 4 مميزات جديدة تم إضافتها إلى PUBG Mobile 2.4 apk + obb حمِّلها برابط مباشر ميديافاير الآن. تم إضافة الكثير من المميزات إلى لعبة ببجي موبايل مع تحديثها الجديد الذي يحمل رقم 2.4، ومنها مثلا إضافة أسلحة UMP 45 وMicro Uzi وPP-19 Bizon وQBZ، وأضف إلى كل هذا تلك الدراجة ذات المقاعد التي سوف تحل على وضع بطل المعركة.

انتظر اللاعبين بشغف تحديث ببجي موبايل الجديد، وهو تحديث PUBG Mobile 2.4 الذي حل على اللعبة في يوم 4 يناير الماضي. حيث تم إضافة مهارات جديدة مثل مطلق اللاعبين والتمويه التكتيكي في وضع جير رونت العائد بعد فترة من التوقف. بينما تم ظهور الطائرات الشراعية المعلقة والمصعد في خريطة إيرانجل. فكل هذا مضاف على مميزات اللعبة التي ذكرت في السطور السابقة.

تحديث ببجي 2.4
PUBG Mobile Warrior Trail

 وكعادة اللعبة، فإنها دائما ما تقحم في تحديثاتها الكثير من الوجوه المشهورة على مستوى العالم. مثل التحديث السابق والذي تم به التعاون مع اللاعب العالمي ميسي. وها هي تقدم لنا شخصية بروس لي المعروفة في عالم الحروب القتالية. وفيما يلي، سوف نتعرف بالتفصيل على مميزات التحديث الجديد.

روابط تنزيل ببجي موبايل 2.4 (جميع إصدارات اللعبة ملفات apk + obb):

ما هي مميزات تحديث PUBG Mobile 2.4 الجديد؟

سوف تظهر العديد من المناطق المخصصة للفنون العسكرية في اللعبة. ومنها مثلا منطقة باك فور اونر التي سوف يقابل فيها اللاعب من قام بقتله في مباراة انتقامية. وبالطبع يحصل المنتصر في تلك المواجهة على مجموعة من الجوائز. كما ستشهد اللعبة ظهور الدراجة ذات المقعدين والمركبة التي ستكون على شكل الأسد الراقص. ويزين كل ذلك سلاح انفجار القوس.

ويمكنك جذب نفسك نحو هدف معين باستخدام خطاف القتال الجديد. كما ستجد في المناطق العسكرية وبعض المناطق المدنية الفوانيس المنيرة والطائرات الورقية التي سوف يكون لها العديد من الاستخدامات. بالإضافة إلى الصناديق التي يمكن للاعبين تدميرها للاستفادة بما في داخلها.

تحديثات وضع مترو رويال

سوف يتم تقديم الميناء الضبابي في الوضع الأساسي والمتقدم من مترو رويال. كما تتواجد أيضا مجموعة من المعدات الأسطورية. حيث تحصل على تلك المعدات من خلال الفوز بالمباريات أو فتح الصناديق. كما تم إضافة الدروباك في السوق السوداء.

سوف تتمكن من شراء مجموعة من العناصر، وهي الأكوام الذهبية والعينات البيولوجية والمعالج والعدسات. وفي نفس الوقت، قد تم تقوية المقاومة الخاصة بسترات الحماية لكي تقاوم الانفجارات أكثر مما مضي. وكل هذا مقدم مع سلاح غزير العسل الجديد.

تحديثات الرويال باس

يشهد تحديث ببجي موبايل 2.4 الدورة الرابعة من الموسم العاشر من وضع الرويال باس، وفي نفس الوقت فهذا هو الشهر التاسع عشر من هذا الوضع. وكما قيل في التسريبات الخاصة بهذا الوضع، فإنه سوف يجلب لنا ثيم غليان الدماء الذي سوف يجلب بدوره الكثير من العناصر الجمالية إلى اللعبة. بالإضافة إلى جلب الكثير من الجوائز الجديدة والحصرية. وسوف يتم إطلاق هذا الموسم يوم 17 يناير القادم.

التعاون مع بروس لي

PUBG Bruce Lee
ببجي موبايل 2.4: بروس لي

سوف تتعاون اللعبة مع الشركة المالكة لحقوق تلك الشخصية المشهورة على مستوى السينما قديما وسوف تجلبها إلى اللعبة الأشهر عالميا. حيث يتمكن اللاعبين من تقديم أنفسهم في اللعبة بكل الأشياء التي كان يرتديها ويستخدمها بروس لي في أفلامه. كما يمكنهم تقمص دور شخصية مبنية على سماته في تلك اللعبة. ومتاح هذا التعاون بين يومي 10 يناير إلى يوم 26 من نفس الشهر.

كما سيتمكن اللاعبين من الاشتراك في حدث المتدرب في عالم الأحلام. وفي هذا الحدث سوف يطلب من كل لاعب تنفيذ بعض المهمات الصعبة التي على أثرها يحصل على الكثير من الجوائز القيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى