تطبيقات أندرويد

تحميل بست تي في Best TV .APK v3.2 شاهد جوالك ما لا يُمكنك رؤيته على تلفازك!

يمكنك الان تحميل برنامج بست تي في Best Tv .APK احدث اصدار بحجم 9.33 ميجابايت. فإن كنت من هواة الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأمريكية أو العالمية التي تتواجد بكثرة في هذه الأيام على غرار جيم أوف ثرونز وغيره، فهذا هو مكانك وسبيلك لتصل إلى ما تريده وما هو أكثر من ذلك. حيث ستجد هنا ما لا تصدق أنه موجود بالفعل. وعلى الرغم من أن تطبيق وياك يفي بالغرض، إلا ما ستشاهده هنا مختلف تماما.

من الممكن أن تتابع جديد الأفلام والمسلسلات على المستوى المحلي والمستوى العالمي من خلال أكثر من مصدر. ولكن إن كنت تريد بحق أن تتحول شاشة هاتفك الذكي إلى جهاز تلفزيون، فإن برنامج بست تي في هو الحل الأمثل بالنسبة لك. بل إنه برنامج يتعامل مع التليفزيونات الذكية لكي تشاهد ما تريد على الشاشة الكبيرة. فلابد من وجود Best Tv ليتحول هاتفك إلى قطعة من المتعة.

Best Tv
برنامج Best Tv

تحميل برنامج بست تي في

إسم التطبيق Best Tv
أحدث إصدار 3.2 (8 مارس 2021)
حجم التطبيق 9.33 ميجابايت
حِزمة التطبيق betv.apslo
حمِل الآن برنامج بست تي في (betv.apslo-9.33.APK) أحدث إصدار بحجم 9.33 ميجابايت من هذا الرابط.

ما هو برنامج Best Tv

إن برنامج best tv من أفضل البرامج التي تتواجد حاليا على الساحة. فهو بوابتك السحرية التي تفتح مصراعيها على متعة غير منتهية. ولكن، فيما تتمثل تلك المتعة، فالتطبيقات والبرامج الترفيهية كثيرة ومتنوعة. ويمكنك الاختيار من باقة كبيرة من تلك التطبيقات. ولكني أتحدث معك هنا عن تطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية. حيث يتحول الهاتف إلى جهاز تلفاز بشكل مميز.

Best Tv
مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية على بست تي في

يتميز البرنامج المقدم إليك اليوم أنه يمكنك مشاهدة قنوات التلفزيون المفضلة لديك من أي مكان في العالم. فلدي صديق كثير السفر. ولكنه في الوقت ذاته يحب متابعة الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية، خصوصا في الموسم الرمضاني الذي يعج بالكثير من الأعمال الفنية التي يجتمع عليها أفراد الأسرة كالنمل عندما يتجمع على قطعة من السكر. وعندما قام هذا الصديق بتحميل برنامج بست تي في تمكن من متابعة القنوات العربية في كل مكان يتواجد فيه، حتى في الدول الأوروبية وأمريكا. فلم يثنيه سفره عن متابعة الأفلام والمسلسلات التي يحبها. ولكنه جاء لي في يوم وسألني عن برنامج لمتابعة مباريات كرة القدم، فنصحته بتحميل الوكا تي في. وقلت له أن هذا البرنامج سوف يفي له بالغرض بالإضافة إلى Best Tv الذي نتحدث عنه في هذا المقال.

ومن ضمن المميزات التي لا غنى عنها في هذا البرنامج هو الدقة التي يبث بها القنوات. حيث تجد القنوات وهي تبث بدقة عالية مناسبة لك ولأفراد العائلة. بالإضافة إلى قدرة البرنامج على بث القناة التليفزيونية التي تفضلها لوقت طويل بدون تقطيع. فهو يتمتع بالكثير من الاستقرار في بث القنوات. وأتحدث عن هذا الأمر من خلال تجربتي الشخصية. ولكن قبل أن أتحدث عنها، قل لي عزيزي القارئ، ما هي أفضل قناة تحب ان تتابعها باستمرار؟

قمت بتحميل برنامج من البرامج التي تبث القنوات التليفزيونية، ولكن لا داعي إلى نشر اسمه في هذا المقال. وعندما بدأت في استخدامه وجدت ان معظم القنوات غير متاحة، ووجد أن معظم القنوات التي يتم بثها بالفعل ذات دقة منخفضة للغاية. ويتمتع البعض القليل من تلك القنوات بالدقة المعقولة. فشعرت أن فائدة تلك البرامج مثل فائدة البواب النائم عندما يحرس العقار. ولكن عندما قمت بتحميل برنامج Best Tv وجدت وضعا مختلف تماما. وتغيرت فكرتي من النقيض للنقيض عن برامج البث التليفزيوني على الموبايل.

مميزات برنامج Best Tv

بست تي في
شاهد ما تريد في أي وقت وفي كل مكان حول العالم
  • يوجد عليه مجموعة متنوعة من الباقات المشفرة التي يتهافت عليها ملايين المستخدمين كالجراد في الحشائش، مثل نيتفليكس وOSN وشاهد في أي بي ومجموعة قنوات بين الترفيهية والرياضية.
  • يوجد عليه مجموعة من القنوات المجانية أيضا التي تناسب العائلة بمختلف أعمار وميول أفرادها، مثل مجموعة قنوات mbc وقنوات DMC وقنوات CBC وغيرها من القنوات التي تتمتع بشعبية كبيرة في جميع الطبقات من المجتمع المصري والعربي كذلك.
  • يوجد عليه جميع الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحصرية التي توجد على الباقات المشفرة التي تم ذكرها في الميزة الأولى.
  • تشاهد أيضا البرامج الترفيهية الرمضانية كاملة مثل برامج الفنان رامز جلال وغيرها من البرامج ذات الشعبية العالية.

عيوب برنامج Best Tv

  • على الرغم من ان البرنامج مجاني إلا أنه لا يخلو من الإعلانات التي تظهر بين الحين والآخر عندما تنتقل بين صفحات البرنامج الداخلية.
  • لا تتمكن من تحميل الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية إلا من خلال النسخة المدفوعة من البرنامج.
Best Tv
Download Best TV apk

ضمن المميزات التي لا غنى عنها في هذا البرنامج هو الدقة التي يبث بها القنوات. حيث تجد القنوات وهي تبث بدقة عالية مناسبة لك ولأفراد العائلة. بالإضافة إلى قدرة البرنامج على بث القناة التليفزيونية التي تفضلها لوقت طويل بدون تقطيع. فهو يتمتع بالكثير من الاستقرار في بث القنوات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
3.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى