هل تحتفل بعيد الحب؟ إليك افضل تطبيقات وخلفيات Valentine’s Day 2019!

يحتاج كل منا أن يشعر دائمًا بأن هناك من يحبه ويهتم لأمره، ولكن ظروف الحياه الصعبة التي يعيشها العالم لم تترك المساحة الكافية ولا الوقت المناسب للتعبير عن مثل تلك المشاعر. لذا فإن تخصيص يوم من أيام السنة ودعوته بيوم الحب يعد فرصة للتعبير عن مشاعر الحب والإهتمام. ففي ذلك اليوم يستعد المتحابان لقضاء أمسية رومانسية جميلة بأحد المطاعم تكن مليئة بالمرح، الأطعمة اللذيذة و طبعًا الشيكولاتة. أو الذهاب إلى السينما ومشاهدة فيلم جديد، حتى وإن كان من أفلام الحركة أو الكوميديا. فليس هناك قواعد لقضاء تلك الأمسية، يكفي فقط تواجدك مع من تحب.

أفضل تطبيقات عيد الحب 2019 للاندرويد

في كثير من الأحيان يصعب علينا أن نستعد بشكل مناسب لذلك اليوم. لذا فإننا نقدم لك قائمة من التطبيقات على نظام Android والتي تساعدك على قضاء يوم حب مميز.

تطبيق 1-800-Flowers

تعد 1-800-Flowers واحدة من الشركات التي تشعر وكأنها أنشئت خصيصًا لقضاء العطلات والأوقات السعيدة مثل قضاء يوم الحب. فهي تقوم بتوصيل الهدايا لأكثر من 195 دولة حول العالم بطريقة جميلة وجذابة، ويمكنك التأكد من أن طلبك سوف يصل في الوقت المناسب. فشركة "1-800-فلاورز" يمكنك خلالها من الإختيار والمفاضلة بين باقات الزهور المتنوعة والي تتناسب مع أي ميزانية. كما تمنحك خدمة التوصيل في نفس اليوم. تعد تلك الشركة بداية جيدة، حيث أن الورد من أجمل هدايا عيد الحب. هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة للإستعداد لعيد الحب. هذا التطبيق مجاني، أما الهدايا المقدمة فلها تكلفة مالية.


تطبيق Allrecipes Dinner Spinner

يعتبر تطبيق Allrecipes Dinner Spinner من أقوى التطبيقات في حالة إذا أردت قضاء أمسية عيد الحب في المنزل. فهو يتضمن الملايين من وصفات الطعام المميزة للإفطار، الغذاء، العشاء و أطعمة للتحلية. فهذا التطبيق يمكنك من تخزين وصفات الأطعمة المفضلة لك ثم مشاهدة الفيديوهات الخاصة بتطبيق تلك الوصفات، هذا إذا كنت من هواة تحديات المطبخ. كما يمكنك إضافة مكونات تلك الأكلات إلى قائمة مشترياتك، مما يجعل إعداد الوجبة التي تريدها أسهل سواء كانت عشاءًا رومانسيًا أو إفطارًا لليوم الذي يليه. تطبيق "أوول ريسيبس دينر سبينر" مجاني.


 تطبيق Amazon Shopping

إن هذا التطبيق من التطبيقات الممتازة لشراء هدية مناسبة ليوم الحب. إن Amazon Shopping مصدر عملاق للبيع، فهو يتضمن سلسلة من المبيعات والتي معدة خصيصًا للإحتفال بيوم الحب مثل (صفقات الصندوق الذهبي، صفقات اليوم وصفقات البيع المتميزة) فلديك فرص عديدة لشراء هدية جذابة لمن تحب. إن يوم عيد الحب ليس بأهمية يوم مثل يوم عيد الميلاد المجيد، لذا فأنت على الأرجح لن تبحث عن هدية غالية أو مبالغ فيها. لكن بالرغم من ذلك فإنك من الممكن أن تجد أشياء رائعة وبأسعار مناسبة. تطبيق "أمازون شوبينج" تطبيق مجاني ولكن الأصناف التي يتضمنها لها تكلفة مالية.

Amazon Shopping
Amazon Shopping
Price: Free

تطبيق Eventbrite

بعض الناس تفضل أن تحتفل بيوم الحب خارج المنزل، ولكنهم لا يعرفون أي الأماكن أفضل لقضاء تلك الأمسية. ولكن مع تطبيق Eventbrite إختيار المكان ليس بمشكلة، حيث أنه يستعرض لك الأحداث داخل نطاق منطقتك بداية من المهرجانات المحلية حتى الحفلات الموسيقية أو أي تجمعات محلية. هذا التطبيق مجاني ولكن يمكنك أن تشتري تذاكر لأي حدث مباشرة عن طريق التطبيق، ولكننا لا ننصح بذلك حيث أنه قد تم التبليغ عن وجود بعض المشاكل في كيفية الحجز من قبل مستخدمي التطبيق.

ولكن بالرغم من ذلك فإن تطبيق"إيفينتبريت" يعد وسيلة عظيمة لمعرفة ما يدور حولك في المنطقة يوم الفلانتين، كل ما عليك عمله بعد ذلك هو دعوة من تحب والذهاب إلى المكان الذي يناسبك.


تطبيق Heart Live Wallpaper

تعتبر الخلفيات المتحركة طريقة رائجة ومحبوبة لتزيين هاتفك. وهناك القليل من تلك الخلفيات الحية التي تعبر عن الفلانتين. لكن الخلفية المفضلة لدينا تسمى Heart Live Wallpaper فهي تمتاز بخلفية داكنة مع صورة متحركة لقلب يمكن أن تتحرك في كافة الزوايا. أيضًا يمتاز تطبيق "هارت لف وول بيبر" بميقات للعد التنازلي ينبهك بقرب قدوم يوم الحب وتستطيع أن تجعل خلفيتك تتلون بأي لون تريده. هذا التطبيق متميز ومناسب لمثل تلك المناسبات. هذا التطبيق مجاني أو متوفر بنسخة تتكلف 0.99 دولار.

Hearts live wallpaper
Hearts live wallpaper
Developer: Aqreadd Studios
Price: Free

 تطبيق  iHeartRadio

يقال أن الموسيقى هي لغة التعبير عن المشاعر، وفي يوم مثل عيد الحب يحيط بنا كم كبير من المشاعر. فأي إن كانت الموسيقى التي تفضلها سواء كانت ذات إيقاع سريع أو رومانسية، فإن تطبيق "iHeartRadio" لديه محطة موسيقية كاملة تتناسب مع كافة الأذواق. هذا التطبيق لديه مدعم للعمل على مختلف الأجهزة، فبإمكانك تشغيله على التلفاز في حالة إذا كان هاتفك لا يعمل.

إن تطبيق "أي هارت راديو" تطبيق مجاني بالإضافة إلى أنه بالتأكيد من أفضل تطبيقات عيد الحب فهو يضيف لمسة رومانسية ساحرة، حتى رمز التطبيق فهو على هيئة قلب كبير. فهو حقًا تطبيق متميز. بالرغم من أنه يوجد عدد من التطبيقات الموسيقية الأخرى، إلا أن تطبيق iHeartRadio لديه دائمًا ما هو مناسب للإحتفال بعيد الحب.


تطبيق OpenTable

تطبيق OpenTable هو تطبيق مجاني ويعد من التطبيقات الأساسية والمتميزة، حيث يمنحك الفرصة لحجز طاولة في أي مطعم تريده. فهو مفيد لمن يحبون تناول عشاءًا رومانسيًا يوم الفلانتين. فهذا التطبيق يقدم لك خدمة البحث عن مطاعم مناسبة في المنطقة التي تعيش بها وما يجاورها، ثم يساعدك في حجز طاولة بأحد تلك المطاعم وذلك لكي تكون متأكدًا من حصولك على طاولة عند ذهابك إلى هناك. عليك أن تنتبه يا عزيزي إلى أن عيد الحب من الأيام المزدحمة والذي من الممكن أن يتعذر عليك الحصول على طاولة مناسبة في نفس اليوم، لذا عليك بالإسراع في حجز مكان لك من الآن.

OpenTable: Restaurants Near Me
OpenTable: Restaurants Near Me
Developer: OpenTable
Price: Free

تطبيق TripAdvisor

في أغلب الأحيان يستطيع تطبيق OpenTable أن يلبي إحتياجاتك، لكن إذا كنت تنوي التخطيط لقضاء عيد الحب بطريقة أكثر مرحًا، فعليك أن تستعين بتطبيق يستطيع أن يحقق لك أكثر من مجرد دعوة عشاء. فهذا التطبيق يتضمن ملايين المعلومات عن المطاعم، الفنادق، رحلات الطيران ومعلومات عن جميع الأماكن التي يمكن الإقامة بها، السفر ووسائل الترفيه. إن تطبيق "تريب أدفايسر" يتيح لك فرصة قضاء وقت لطيف أو إجازة ممتعة عن طريق تقديم العديد من البدائل وإعطائك فرصة الإختيار بينهم. هذا التطبيق من التطبيقات الشاملة والمتميزة لقضاء أوقات جميلة لا تنسى.


وفي النهاية، نرجو أن تساعدك افضل تطبيقات الفلانتاين على الاندرويد على أن تقضي عيد حب سعيد. ويُمكنك تاليًا تحميل أجمل خلفيات الفلانتاين بدقة عالية HD من إختياراتنا بالأسفل.

اجمل خلفيات رومانسية عيد الحب | Valentine’s Day 2019

.

MediaFire

اترك رد