تطبيق أوليكس (OLX) | بيع وشراء جميع المستلزمات المستعملة

تطبيق أوليكس غني عن التعريف، لأنه من أكثر التطبيقات شُهرة وانتشارًا، والتي تُتِيح لك التعامل مع عمليات البيع والشراء بكل بساطة وبدون تعب أو مجهود يُذكر. كان التعامل مع أوليكس قبل ذلك عن طريق أجهزة الكمبيوتر فحسب، لكن الآن وبعد انتشار الهواتف الذكية، وأصبحت تشغل مساحة كبيرة من حياة كثير من الناس، تم إطلاق تطبيق أوليكس لأجهزة الأندرويد، ليسهل التعامل معه من أي مكان وفي أي وقت. تطبيق أوليكس (OLX) هو عالم كبير وضخم من صور التجارة الإلكترونية، تستطيع من خلاله بيع أو شراء أي منتج جديدا كان أو مستعملا، وذلك من خلال خدمة الإعلانات المبوبة المجانية التي يقدمها تطبيق أوليكس.

بعض معالِم تطبيق أوليكس

تطبيق أوليكس هو في الأصل خدمة دوبيزل والتي ظهرت في دبي لفترة من الزمن وكانت تؤدي نفس الخدمة، ثم اتحدت مع أوليكس لتنتشر الخدمة على نطاق أوسع وتخدم شريحة أكبر من الناس. يتطلب تطبيق أوليكس الاتصال الدائم بشبكة بالإنترنت، لتتمكن من رؤية التحديثات والمنتجات الجديدة المعروضة أولا بأول. يتضجر البعض من كثرة الإعلانات التي تظهر أمام عينيك في كل وقت، وهو في الحقيقة أمر مزعج، لكنك لن تجد تطبيق يختص بأمور البيع والشراء لا يوجد به مثل هذه الإعلانات.

تحميل تطبيق أوليكس (OLX)

تستطيع الآن تحميل تطبيق أوليكس للأندرويد مجانا، لتدخل على موقع أوليكس الرائع وتتمكن من العثور على المنتجات التي تريدها في أي وقت ومن أي مكان. يُمكنك تحميل التطبيق لمنصتي أندرويد وكذلك iOS عبر الروابط التالية:

.

The app was not found in the store. 🙁

مميزات تطبيق أوليكس OLX

  • التطبيق يتم تحميله مجانا بدون أدنى رسوم، وكذلك البيع والشراء عليه مجانا 100%.
  • طالما أنه متصل بالإنترنت سيحصل تطبيق أوليكس على كل التحديثات التي يطرحها الموقع بشكل مستمر، بهدف تطوير المنتج، أو بهدف إصلاح بعض العيوب التي قد تطرأ عليه، ومن ثَمّ الحصول على أفضل خدمة.
  • لا يتعلق الأمر بالبيع أو الشراء فحسب، بل تستطيع أيضا البحث عن الوظائف الشاغرة، والتي قد تتناسب مع مؤهلاتك أو مهاراتك.
  • التعامل من خلال تطبيق أوليكس للأندرويد مجانا 100%، لا يوجد أي رسوم سواء على التحميل أو البيع أو الشراء.
  • ستتمكن من عرض إعلانك أو منتجك بضغطة زر واحدة، بعد أن تضع صورة لها وتكتب وصفا دقيقا كذلك.
  • يتيح لك تطبيق أوليكس للأندرويد خاصية تحديد البحث عن المنتج الذي تريده من خلال: مواصفاته، أو السعر، أو العلامة التجارية، أو من خلال المنطقة السكنية للبائع.
  • يوفر لك تطبيق أوليكس خاصية التحكم بشكل كامل في إعلانك الخاص بك، لتستطيع إدارة أو تعديل إعلانك في أي وقت ومن أي مكان.
  • من مميزات تطبيق أوليكس أيضا أنك تستطيع أن تتواصل مع عميلك بأكثر من طريقة على حسب المتاح لك، فمن الممكن أن تضع له رابط صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تضع له رقم الهاتف، أو رقمك الخاص بالواتساب.
  • حجمه خفيف جدا ومساحته صغيرة، مقارنة بنظائره من التطبيقات، وذلك بالرغم من كثرة المحتوى بداخله، حيث يأتي بحجم قدره 10 ميجابايت فقط.

قم الآن بتحميل تطبيق أوليكس من على الموقع مجانا، لتستمتع بسهولة ويسر عمليات البيع والشراء.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد