تطبيقات أندرويد

تحميل السينما للجميع APK “إصدار 1.5.0 لعام 2022” افلام ومسلسلات للاندرويد!

نوفر لكم رابط تحميل السينما للجميع APK اخر إصدار تحميل افلام ومسلسلات مجاناً انجليزية بترجمة 2023، إذ يُعاني البعض مؤخراً من عدم القدرة على تنزيل آخر الأفلام والمسلسلات الإنجليزية نظراً لاحتواء تلك المواقع على عددٍ كبيرٍ من الإعلانات، أو أنها تتعرض للغلق لانتهاكها حقوق الآخرين، لكن م تطبيق Cima4U يُمكنك الآن تنزيل افلام أجنبية بجودة عالية على الهاتف.

تنزيل السينما للجميع APK

تحميل السينما للجميع APK

اسم التطبيق السينما للجميع – افلام ومسلسلات
رقم الإصدار 1.5.0
آخر تحديث 15 أكتوبر 2021
حجم البرنامج 35 ميجابايت
اسم الحزمة com.cima.cima4u1

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تحميل افلام بترجمة إنجليزية

يُعد تطبيق السينما للجميع واحدٌ من أقوى تطبيقات مشاهدة أفلام الأكشن الأجنبية، حيث أنه يمتلك قاعدة بيانات ضخمة من الافلام الأجنبية وكذلك المسلسلات بكافة المواسم، كما أنه يتضمن آخر الإصدارات ويتم تحديثه يومياً لإضافة آخر الحلقات للمسلسلات الجديدة.

وفيما يلي بعضاً من أبرز مميزات التطبيق:

  • واجهة مستخدم بسيطة، سهل الاستخدام
  • مشاهدة الفيلم/ المسلسل بدون إعلانات
  • خاصية البحث بالاسم
  • التسجيل في التطبيق بحسابك
  • يدعم الوضع الليلي
  • التوصل بإشعارات بآخر التحديثات للأفلام والمسلسلات

التصنيفات

مميزات-تطبيق-السينما-للجميع

نظراً لاهتمام التطبيق الشديد بتحسين تجربة المستخدم، فلقد قاموا بتوفير حزمة متنوعة من التصنيفات والأقسام، والتي من خلالها يُمكنك مباشرة الوصول إلى الفيلم أو المسلسل الذي تبحث عنه، أو في حالة كنت ترغب في الاطلاع على آخر الأعمال في هذا الوسط الفني، حيث أنه يتضمن التصنيفات الآتية:

اكشن، ترايلر، خيال علمي، مغامرة، انيميشن، سيرة ذاتية، كوميدي، جريمة، وثائقي، دراما، عائلي، خيال، تاريخ، رعب، موسيقي، غموض، حرب، غربي، مسلسل تليفزيوني، اثارة، رياضة، رومانسي، فانتازيا

البحث عن الافلام عبر البلد

يتضمن البرنامج كذلك تصنيف (البلد) والذي من خلاله يعرض لك كافة الأفلام والمسلسلات التي تم إنتاجها من قبل تلك البلد، عند الضغط على أي واحدة منها سيتم عرض كافة الأفلام والمسلسلات المتوفرة في التطبيق من إنتاجها، وتتضمن البلدان الآتية:

اطلب فيلمك الخاص

cima4u

في بعض الأحيان قد لا يتواجد فيلمٌ قديم أو حديث في التطبيق لذا تم توفير خانة الاتصال بالدعم الفني مباشرةً لطلب الفيلم أو المسلسل الخاص بك، فقط اتبع الخطوات الآتية:

  1. افتح تطبيق السينما للجميع
  2. اضغط على Settings
  3. اضغط على اطلب Send a Movie Request
  4. املأ البيانات ثم اضغط على Send

تحميل افلام ومسلسلات مجانا

تحميل سيما 4 يو مباشر

يُعتبر التطبيق أفضل المواقع الأجنبية لتحميل الأفلام على الإطلاق، حيث أنه يتضمن افلام اجنبية اكشن بدون ترجمة بروابط تحميل مباشرة.

بجانب التنوع في جودات المشاهدة، حيث أنه يدعم كافة السرعات المختلفة، لذا فهو يتضمن جودات عالية قد تصل إلى 1080p HD، بجانب دعمه للجودات الضعيفة مثل (720p, 480p).

يوفر لك أيضاً إمكانية التحميل المباشر للفيلم/ المسلسل، فقط قم بالبحث عن الفيلم المُراد تحميله، ثم اضغط على زر (التحميل) ليبدء معك في التنزيل مباشرةً.

تنويه هام! حرصاً منا على مصداقيتنا معكم، فإن التطبيق يتوفر على بعض الإعلانات المزعجة أثناء التنقل بداخله. ولكن عند مشاهدة الأفلام أو المسلسلات لن تظهر لك بتاتاً.
السينما للجميع
السينما للجميع تحميل apk

يُعد تطبيق السينما للجميع واحدٌ من أقوى تطبيقات مشاهدة أفلام الأكشن الأجنبية، حيث أنه يمتلك قاعدة بيانات ضخمة من الافلام الأجنبية وكذلك المسلسلات بكافة المواسم، كما أنه يتضمن آخر الإصدارات ويتم تحديثه يومياً لإضافة آخر الحلقات للمسلسلات الجديدة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى