ألعاب أندرويد

تحميل لعبة CrossFire Mobile .APK 1.0.50.50 “كروس فاير” لعبة القناص الآن للاندرويد!

لعبة كروس فاير apk تعتبر من افضل العاب القنص عالميًا الآن متاحة للتنزيل على الاندرويد رابط مباشر بحجم 1 جيجابايت. احدث إصدارات CrossFire، والتي حازت على شهرة واسعة من حيث الجرافيك الخرافي بها، بالإضافة الي أنها تحتوي علي العديد من الأوضاع القتالية المختلفة مثل الهجوم المباشر أو قتال الفرق المميتة. كما يمكنك تكوين فريقك الخاص واللعب معه، و ضبط شكل الشخصية التي تمثلك اللعبة تحتاج الي تركيز وسرعة في رد الفعل لكي تحصل على لقب الفائز.

كروس فاير موبايل

تنزيل كروس فاير موبايل

اللعبة CrossFire
آخر تحديث 1.0.50.50 (29 يوليو 2019)
الحجم 900 ميجابايت
الحِزمة com.gs5.cfm
من هنا حمِّل لعبة CrossFire موبايل “حِزمة XAPK رابط مباشر”: com.gs5.cfm-1.0.50.50.xapk

حتى تتمكن من تثبيت ملفات apk + obb أو xapk أنصحك باتباع خطوات هذا الدرس.

لعبة CrossFire للموبايل

تأتى لعبة كروس فاير في متجر بلاي ضمن فئة العاب الأكشن وتأتي من نفس مطوري لعبة ببجي فيتنام وهي شركة VNG التابعة لشركة تينست صاحبة لعبة ببجي موبايل، واستطاعت اللعبة أن تحصل على ما يقارب المليون عملية تثبيت على مختلف أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها، واستطاعت اللعبة أن تحصل على تقييم 3.5 نجوم من 5.

تتميز اللعبة بأنها تعمل على جميع هواتف الأندرويد بمختلف أنواعها، حيث أنه يمكن تشغيلها على هواتف الأندرويد ذات المواصفات الضعيفة والقوية والمتوسطة، فهي تعمل بدءاً من إصدار الأندرويد 4.4 فما فوق، وتأتى بحجم خفيف جداً حيث أن حجمها هو 1.2 جيجابايت لدرجة أنها تعتبر أخف العاب الأكشن على الإطلاق.

مميزات اللعبة

crossfire

تتيح لكم لعبة كروس فاير إمكانية اللعب من خلال استعمال تقنية الاتصالات الشهيرة الا وهى البلوتوث، حيث أنها تقوم على اللعب الجماعي ولكن الواقعي وليس باستعمال عالم الإنترنت الافتراضي، في البداية بعد تحميل اللعبة نقوم بوصل الأجهزة وربطها مع بعضها البداية في الأول عبر البلوتوث ومن ثم نقوم بفتح اللعبة.

تحتوى اللعبة على ميزة اللعب المتعدد، بالإضافة لأنها تحتوى على العديد من أنماط المعارك المختلفة التي يمكن لعبها مثل العاب القتال، ويمكنكم اختيار الأرضية التي تريدونها، وتعمل اللعبة على مختلف إصدار البلوتوث فسواء كنتم تمتلكون اخر إصدار للبلوتوث 5 أو أقل منه، فإنها ستعمل سليمة كذلك.

النسخة المصرية

crossfire Pharaoh

لعبة كروس فاير إحدى أشهر ألعاب القنص في العالم يتواجد عليها عدد كبير جدا من المصريين مما دفع شركة تينسنت المصنعة للعبة لإصدار نسخة مصرية من اللعبة بعنوان crossfire Pharaoh في عام 2019 والتي تدور معظم أحداثها وقتالها داخل الحضارة الفرعونية القديمة بتصميم وجرافيك رائع يجسد الحضارة و النقوش الفرعونية وتحتوي اللعبة علي العديد من أوضاع اللعب المختلفة وهي:-

  • وضعية الهروب “تقوم خلالها بمحاولة الهروب من أعدائك دون ان تصاب”.
  • مباراة 4 ضد 4 وهي مباراة يتقاتل فيها فريقين حتى الموت.
  • مباراة البحث والتدمير تقوم فيها بمحاولة اصطياد أعداءك دون ان يتم اصطيادك.
  • وضع القتال الحر يتيح لك القتال في جميع مناطق اللعبة بدون قواعد.
  • مباراة التحول.
  • وضع الشبح.

كيفية اللعب

للتحرك إلى الأمام نضغط على الجزء السفلى ناحية اليمين بشاشة الهاتف، ونظل مستمرين بالضغط عليه، أما في حالة الرغبة في تطبيق تقنية ClockWise فإننا نقوم بدوران الجهاز ناحية اليمين، في حين أنه في حالة أردت أن تطبق Counter ClockWise نقوم بدوران الجهاز ناحية اليسار، وكأنك تقود سيارة تماماً، وفى حالة قمنا بانحناء الهاتف للأمام فإننا سنهبط بالطائرة للأسفل، وفى حالة انحناءه للأسفل فإننا سنصعد بالطائرة.

أثناء الدخول في وضع اللعب بداخل اللعبة بعد وصل الهاتفين ببعضهما بتقنية البلوتوث، فإنه يمكنكم أن تجدون أيقونة البلوتوث ذات الخلفية الزرقاء بالأعلى، وهى ثابتة دوماً تجدونها أعلى يمين الشاشة، وفى حالة اللعب المتعدد بعد المقارنة بالهاتفين يتم تغيير لون أيقونة البلوتوث من الأبيض للأزرق، أما في حالة حدوث مشكلة لدى أحد اللاعبين سيتم إصدار صوت ويتم تغيير لون أيقونة البلوتوث لتخبر اللاعب بأنه حدث خطب ما لديه.

crossfire

كل لاعب يظهر في شاشة الهاتف خاصته بلون غير مماثل للون العدو، ومن المعروف أنكم تتسابقون لهزيمة العدو الآخر أو للفرار منه، فلهذا في حالة كان الخصم بعيداً جداً عنكم فإنه سيظهر لكم كرة صغيرة ذات لون وردي مربوطة باللاعب لتعلمكم بأي اتجاه ذهب.

أما في حالة الرغبة بضرب الرصاص نضغط ونستمر بالضغط على الجزء بأسفل الشاشة ناحية اليمين، حيث أنه بعد الضغط عليها سيظهر لنا واجهة التصويب على الخصم، ومن ثم بعد تحديد الهدف، نضغط على زر الإطلاق لنفتك بالخص على الفور.

crossfire

ويحتوي الجزء الموجود بالشاشة ناحية اليسار على أيقونة كذلك لرمى القنابل، حيث أن القنابل التي يتم إلقائها خلفك ستحميك من أي رصاص أو صاروخ قادم من عدوك نحوك عندما تكون فى اشتباك معهم، وبالطبع كل قنبلة تكون موقوتة بزمنها الخاص.

CrossFire Mobile
Download CrossFire

حازت اللعبة على شهرة واسعة من حيث الجرافيك الخرافي بها، بالإضافة الي أنها تحتوي علي العديد من الأوضاع القتالية المختلفة مثل الهجوم المباشر أو قتال الفرق المميتة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى