تطبيقات أندرويد

تحميل Dairak TV .APK 1.0 “إصدار 2022” متابعة مباريات كأس العالم للموبايل

هنا روابط تنزيل DairakTV .APK أحدث إصدار بحجم 12.84 ميجابايت. فإن كنت تريد أن تشاهد مباريات لايف من خلال هاتفك الذكي الذكي يعمل بنظام الأندرويد فإنني وبكل ثقة أرشح كل هذا البرنامج. وهو الذي نقدم لك رابط مباشر من أجل تحميله من ميديا فاير. فكل ما عليك هو التحميل، وفي خلال لحظات سوف تتمكن من الاستمتاع بمباريات كأس العالم وكل المباريات المهمة التي تنتظرها على مدار الموسم الرياضي كله.

هناك الكثير من التطبيقات للبث المباشر لمباريات كأس العالم التي تلعب في قطر في تلك الأيام التي تكتب فيها هذه السطور. فمنها مثلا برنامج Action TV، ومنها أيضا برنامج DairakTV الذي نتحدث عنه في هذا المقال. وهنا سوف تأخذ أيضا فكرة رائعة عنه وتتعرف على محتواه قبل أن تقوم بتحميله. ببساطة سوف تكون في قلب الحدث، ولن تنتظر أحد بعد اليوم لكي تستمد منه الأخبار، لأنك سوف تكون في وسط زحام من الأخبار التي تستقيها من البث المباشر لمباريات كرة القدم للفرق المفضلة بالنسبة لك.

DairakTV
برنامج DairakTV

تنزيل ديرك تيفي

التطبيق Dairak TV
آخر تحديث 1.0 (27 نوفمبر 2022)
الحجم 12.84 ميجابايت
الحِزمة DairakTV_v1.0.apk

حمِل الأن برنامج ديرك تيفي apk (ميديا فاير): DairakTV_v1.0 .APK بحجم 12.84 ميجابايت.

شرح برنامج DairakTV بالصور

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي تمكنك من مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم 2022 وكل المباريات المهمة التي يحب أن يتابعها كل عاشق لكرة القدم، وبالذات في ذلك الحدث العالمي الذي ينتظره الملايين من محبي تلك اللعبة، والتي تعد اللعبة الأكثر شعبية على مستوى جميع الألعاب الرياضية دون استثناء. فكل ما عليك هنا هو التحميل والاستمتاع على الفور.

إن فكرة مشاهد البث المباشر لمباريات كرة القدم تعد فكرة رائعة ومريحة في نفس الوقت، إذ يمكنك مشاهدة المباريات التي تفضلها في أي مكان أنت فيه، ولست بحاجة إلى حجز مكانك على المقهى وسط الزحام في كل مرة تريد فيها متابعة أي مباراة من مباريات كأس العالم. عندما تقوم بفتح البرنامج، سوف تقابل الصفحة التالية.

برنامج DairakTV
الصفحة الرئيسية

أول شيء تقع عليه عينيك هي زهرة هذا التطبيق، وهي مجموعات قنوات بين سبورت. وهنا سوف تجد مجموعة قنوات بين سبورت العادية ومجموع قنوات بين سبورت بريميوم التي تقوم بعرض مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وغيرها. والمهم هنا هي مجموعة قنوات بين سبورت ماكس. وهي تلك القنوات التي تقوم بعرض جميع مباريات كأس العالم،. فكل ما عليك هو أن تنقر على أيقونة بين سبورت ماكس.

تطبيق DairakTV
مجموعة قنوات بين سبورت ماكس

من حسن الحظ أنه توفر هنا مجموعات مختلفة من الدقة التي يمكنك من خلالها متابعة المباراة التي تريدها. وهنا أنت لا تختار المباراة بعينها، بل تقوم باختيار القناة التي تقوم بإذاعة المباراة في الوقت الحالي. فمثلا، تذاع مباريات كأس العالم على قنوات بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2. فأنت هنا سوف تقوم بالنقر على ايقونة القناة التي تذيع المباراة في الوقت الحالي كي تتمكن من مشاهدة المباراة على الفور.

Dairak TV
البث المباشر على برنامج ديرك

وعلى كل، فأنت هنا سوف تكون بين مجموعة اختيارات بالنسبة إلى المباراة بدقة اتش دي ودقة اس دي والدقة القليلة، وبالطبع تختار الدقة بناء على سرعة الانترنت التي تتعامل عليها، فإن كانت السرعة قليلة فسوف تقوم باختيار الدقة المتواضعة، وسوف تقوم باختيار الدقة الأعلى طالما أن سرعة الانترنت لديك تسمح بذلك.

المميزات

  • قم بمتابعة البث المباشر لمباريات كأس العالم التي يتم عرضها حاليا على مجموعة قنوات بين سبورت ماكس المشفرة.
  • قم بمتابعة البث المباشر لمباريات الفرق التي تشجعها بأعلى جودة وبدون تقطيع.
  • البرنامج خفيف الحجم ومتوافق للعمل على أنظمة الأندرويد القديمة والحديثة.
Dairak TV
تيفي 5

من التطبيقات المميزة التي تمكنك من مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم 2022 وكل المباريات المهمة التي يحب أن يتابعها كل عاشق لكرة القدم، وبالذات في ذلك الحدث العالمي الذي ينتظره الملايين من محبي تلك اللعبة، والتي تعد اللعبة الأكثر شعبية على مستوى جميع الألعاب الرياضية دون استثناء. فكل ما عليك هنا هو التحميل والاستمتاع على الفور.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى