تطبيقات أندرويد

تحميل ديزني+ “2022” Disney+ .APK v2.5.1-rc1 كل ما هو جديد على الهاتف!

يمكنك الآن تحميل ديزني+ Disney+ نسخة APK بحجم 49.1 ميجابايت. افتح لنفسك آفاقا جديدة في عالم الدراما والتراجيدي وجميع الأعمال الفنية والترفيهية. فسوف تتمكن من مشاهدة البرامج التلفزيونية المميزة العالمية. كما يمكنك مشاهدة الأعمال الفنية لأعمال شبكات الإلكترونية المعروفة. فهل كنت تتخيل أن تجد في يوم ما تطبيق تشاهد من خلاله المسلسلات على غرار دراما سلاير؟ فقد أصبح الخيال واقعا ملموسا.

في أوقات الانتظار والملل سوف تبحث بالتأكيد عن ما يملأ فراغك من خلال هاتفك الذكي الذي بين يديك الأن. ومن هذا المنطلق أنصحك بتحميل تطبيق Disney+. فتطبيق ديزني+ عبارة عن بوابتك الضخمة التي تدخلك إلى عالم أضخم من المسلسلات والأفلام الحصرية. حيث تشاهد الأعمال الفنية العالمية والمحلية وأفلام الكارتون والانيمي وغيرها، ويوجد عليه أيضا مسلسلات رمضان مثل برنامج آي سي فليكس.

Disney+
تطبيق Disney+

تحميل ديزني+

إسم التطبيق Disney+
رقم الإصدار 2.5.1-rc1
آخر تحديث 28 مارس 2022
حجم البرنامج 49.1 ميجابايت
المبرمج Disney
اسم الحزمة com.disney.disneyplus
Disney+
Disney+
Developer: Unknown
Price: Free
‎Disney+
‎Disney+
Developer: Disney
Price: Free+

تنزيل Disney+ 2.5.1-rc1

يمكنك تحميل ديزني+: com.disney.disneyplus-2.5.1-rc1.APK بحجم 27 ميجابايت.

تعرف على تطبيق Disney+

إن هذا التطبيق لهو مكانك المفضل لكل ما تفضله من قصص وأعمال فنية. وهو مناسب لجميع الأعمار السنية. فو يحتوي على أعمال فنية وترفيهية من أشهر المنصات على مستوى العالم. حيث يحتوي على جميع أعمال الأبطال الخارقين التابعين لمارفيل. بالإضافة إلى أعمال بيكسار وستار وارز وبرامج ناشونال جيوغرافيك.

ديزني+
جميع الأعمال الأصلية على تطبيق Disney+

تشاهد هنا أخر الأعمال وأحدثها، حيث يتم تحديث المحتوى بداخله كل أسبوعين. مهما كانت رغبتك، فسوف ما يسلي مزاجك من أفلام كلاسيكية وحديثة أجنبية وعربية. بالإضافة إلى العروض التلفزيونية التي تتمثل في البرامج الترفيهية وغيرها من البرامج المميزة، كل هذا وأكثر تجده على disney+.

بمجرد أن تفتح هذا البرنامج للمرة الأولى على شاشة هاتفك الذكي الصغيرة فسوف تجد أمامك خيارات متعددة. وسوف تصدم بسبب تلك الخيارات، أتعرف لماذا؟ السبب هنا باختصار هو أنك سوف تقابل أهم الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام وعروض تلفزيونية وبرامج ترفيهية وغيرها، كل هذا وأكثر سوف يكون متاح أمامك للمشاهدة أون لاين عبر البرنامج نفسه أو متاح كذلك للتحميل على الهاتف الذكي لكي تتمكن من المشاهدة في أي وقت تريد، ولن تحتاج حينها إلى الاتصال بالإنترنت بطبيعة الحال.

أعلم جيدا عزيزي القارئ أنت طالما تقرأ تلك السطور، فإنك حتما ستكون واحد ممن يحبون الأفلام والمسلسلات. وعلى هذا الأساس، فإنك تبحث عن كل ما هو جديد وفريد في هذا المجال. ولكن عليك أن تطمئن يا عزيزي مع تطبيق Disney+. فسوف تجد هنا كل الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية وكل الأنواع الأخرى. فقط قم بالنقر على أيقونة العمل الفني الذي توجد مشاهدته في الحال.

مميزات تطبيق Disney+

Disney+
امكانية مشاهدة أربعة أعمال فنية في آن واحد
  • عندما تشترك في النسخة البريميوم من هذا التطبيق، فسوف تحصل عليه بدون إعلانات.
  • سوف تجد هنا جميع الأعمال الفنية الحصرية لكبار المنتجين حول العالم، مثل بيكسار ومارفيل وستار وارز وناشونال جيوغرافيك.
  • الوصول السهل إلى أحدث إصدارات العروض التليفزيونية والبرامج الترفيهية، مثل برامج المقالب وبرامج مقابلات نجوم الفن والرياضة وغيرها، بالإضافة إلى وجود البرامج التليفزيونية الخالدة، مثل برنامج التوك شو المعروف عالميا الخاص بالإعلامية العالمية المعروفة أوبرا وينفري. وأيضا تحصل على الإصدارات القديمة من العروض التلفزيونية المحببة إلى قلبك.
  • يمكنك مشاهدة المحتوى الخاص بهذا التطبيق بالاشتراك مع من تحبهم حتى وإن لم تتواجدون في نفس الغرفة أو نفس المكان، وهذا بفضل خاصية الاون لاين التي يتمتع به البرنامج.
  • يمكنك تحميل ما تريد من محتوى البرنامج بشكل غير محدود على أكثر من 10 أجهزة بفضل خاصية المزامنة التي تتواجد عليه .
  • يوجد أكثر من 100 مسلسل وفيلم يتم بثهم بتقنية الـ 4K.
  • يوفر في البرنامج خاصية IMAX التي تضبط نسبة العرض إلى الارتفاع من أجل تحسين الرؤية على كافة الأجهزة التي يدعمها البرنامج. فمن خلال تلك الخاصية سوف تتمكن من رؤية كل التفاصيل التي تخص المشهد الذي تشاهده دون حجب أي شيء من تلك التفاصيل.
  • يحتوي على ميزة المراقبة الأبوية على الأطفال. ويمكنك تفعيل تلك الخاصية عندما تقوم بعمل حساب شخصي عليه. حيث يميز هذا البرنامج بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي بين من يستخدمه في الوقت الحالي. وعلى هذا الأساس، يتم عرض المحتويات المناسبة لسن من يقوم بتشغيله في الوقت الحالي.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى