تحميل 365Scores .APK 13.0.9 “تنزيل 365 سكورز 2023” متابعة المباريات والأخبار

أهلا بك عزيزي القارئ مع تطبيق جديد يتيح لك متابعة مباريات اليوم بكامل تفاصيلها من أخبار وأحداث المباريات ومعرفة كل التفاصيل حول لاعبي البطولة و الأجهزة الفنية كذلك. كما ستتمكن من خلال 365 سكورز 2023 توقع نتيجة كل مباراة من بطولة كأس الأمم الأفريقية عن طريق أشهر مواقع المراهنات العالمية. كما يتيح لك 365scores متابعة رياضات أخرى مثل كرة القدم الأمريكية وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وغيرها.

وقد ذكرنا لك سلفا عدة تطبيقات ستغطي كافة أحداث أمم افريقيا 2019 أيضا مثل يلاكورة ويلاشوت والبطولة وكورة ستار وغيرها. كما لم نتجاهل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فقمنا بعرض تطبيقين يغطيا كافة أخبار وتفاصيل مباريات الفريقين الكبيرين وهما أخبار الأهلي وZamalekLive.

تنزيل 365 سكورز apk

تحميل التطبيق من جوجل بلاي: Google Play

التطبيق 365Scores: Live Scores & News
آخر تحديث
13.0.9 (8 نوفمبر 2023)
الحجم 47.39 ميجابايت
الحِزمة com.scores365
هنا رابط تحميل 365scores apk: تنزيل com.scores365.APK أحدث إصدار بحجم 47.39 ميجابايت. 

اختيار الرياضة المفضلة

وهنا عزيزي القارئ يعرض عليك 365سكورز كل الرياضات العشرة التي يدعمها التطبيق. من كرة القدم وكرة اليد والسلة والهوكي الجليدي والبيسبول وغيرها. انقر على كرة القدم وأكد على اختيارك.

إختر بطولاتك المفضلة من 365Scores. ولا تنسى يا صديقي بطولتك التي تنتظرها هذا الشهر وهي بطولة كأس الأمم الأفريقية. واختر كذلك الفريق الذي تود متابعة نتائجه وأخباره وتفاصيل مبارياته.

الإرشادات

وهنا يشرح لك سكورز 365 أهم المميزات بداخله، مثل علامة المباريات المباشرة التي ستجدها أعلى الشاشة باللون الأحمر والتقويم الذي تستطيع من خلاله العثور على المباريات الفائتة والمباريات القادمة. كما يقدم لك 365Scores معلومات عن الشريط أسفل الشاشة الذي يحتوي على أربعة أيقونات وهي النتائج والباز واختياراتي والمزيد، وسوف نتحدث عنهم في السطور التالية.

معلومات عن المباريات

عند دخولك على تطبيق 365 سكورز، انقر على مبارياتك المفضلة من بطولة أمم أفريقيا قبل بدئها. وانقر على أيقونة الرهان وستنتقل إلى أشهر مواقع الرهان العالمية وهو1XBET وBET365. ومنه تستطيع توقع فوز أحد الفريقين أو تعادلهما، كما يمكنك توقع الفريق صاحب الفرص الأكثر أو إن كان الفريقين يملكان نفس عدد الفرص في الفوز.

ويتيح لك سكورز 365 معرفة نتائج المراهنات والتوقعات على مواقع المراهنات العالمية التي ذكرناها سابقا. كما ستعرف عزيزي القاريء ترتيب فريقي المواجهة في دور المجموعات من بطولة كأس الامم الافريقيه. وترتيب باقي المجموعات واللاعبين الذين من المحتمل عدم مشاركتهم بسبب الإصابة أو أسباب فنية، كما يمكنك توقع اللاعبين الذين سيحرزون أهدافا وعدد الأهداف لكل فريق. وستتعرف على نتائج مباريات كل فريق السابقة وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

سكورز محمدوفيتش 4 12

ولا يكتفي 365scores بذلك فقط، بل يعرض لك تشكيل فريقي المواجهة من بطولة امم افريقيا أو أي بطولة تود متابعة مبارياتها. ونسبة استحواذ كل فريق لحظة بلحظة والخط الزمني للمباراة الذي يوضح أهم أحداثها من كروت صفراء وحمراء والأهداف والتبديلات وغيرها. كما لن تفوتك فرصة متبعة فيديو يحتوي على ملخص المباراة بعد إنتهائها من 365سكورز.

معلومات عن فرق أمم أفريقيا

يتعمق سكورز 365 في مزيد من المعلومات ليصل إلى كل فريق من فرق كأس الأمم الأفريقية على حدى. حيث يقرّبك على فريقك المفضل ستتعرف على نتائج الفريق في المباريات السابقة من أمم أفريقيا وفي باقي البطولات التي خاضها الفريق أيضا على مدار الموسم كله. مزودة بتاريخ كل مواجهة ونتيجتها. وكذلك ستتعرف على هدافي الفريق في كل بطولة وصانعي الأهداف واللاعبين أصحاب المراكز الأولى في صناعة الفرص الضائعة والحاسمة أيضا وعن طريق أيقونة BUZZ ستتعرف على أهم أحداث ولقطات اليوم سواء عن طريق المقالات أو الفيديوهات الحصرية.

نتائج مباريات أمم أفريقيا

بالنقر على أيقونة “جميع النتائج” في 365سكورز، ستفتح أمامك قائمة طويلة تضم العديد من البطولات. انقر على بطولة كاس الأمم الافريقية واختر المباراة التي نالت اهتمامك. ستجد نتيجة المباراة بعد انتهائها، وإن كانت مباشرة ستتابع تطورات النتيجة لحظة بلحظة، وتتابع أيضا أهم أحداث اللقاء في كل دقيقة من تبديلات وإنذارات وطرد وأهداف وغيرها. وتستطيع معرفة نتائج أخر مباريات لكل فريق ومن ثم ستبني توقعك الخاص لمجريات المباريات القادمة لكل فريق.

أخبار بطولة أمم افريقيا

وهنا يأخذك 365 سكور إلى أخبار بطولة أمم أفريقيا. ستعرف أهم أخبار اللاعبين والمباريات والجمهور والأجهزة الفنية والإدارية وأهم قرارات المدربين. وعن طريق أيقونة BOOM ستصلك أهم لحظات اليوم عن طريق الفيديوهات والصور التي تتحدث عن أهداف هامة أو فرص ضائعة أو لحظات الفوز أو الخسارة. وأيضا يمكنك متابعة أهم ما جاء في المباراة فور انتهائها عن طريق أيقونة الملخصات. كما يمكنك عزيزي القاريء أن تتابع  أخر أخبار سوق الانتقالات. ومعرفة اللاعبين الذي تم انتقالهم بالتأكيد ومن هم مازالوا في مرحلة المفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمهم.


عيوب 365scores

يعيب تطبيق سكورز365 كثرة الإعلانات وأنه يحتاج لبعض التنظيم وبعض التيسير على المستخدم ليسهل عليه الاستفادة من التطبيق نظرا لكثرة الاختيارات والمعلومات في التطبيق.

قدمت لك عزيزي القارئ فكرة كبيرة عن 365scores، والتي من خلالها تستطيع أخذ قرارك وتجربة التطبيق. ومن المؤكد أن تجربك سيكون لها طابعها الخاص ولذلك أطلب منك أن تحكي لنا في التعليقات عن المميزات والعيوب التي رأيتها في التطبيق. وكذلك إذا رأيت أي شيء لم نذكره في حديثنا عن 365سكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى