تحميل انمي ليك 2020: Animelek 3.0.0 APK تنزيل افلام أنمي anime lek للاندرويد

الآن يُمكنك تحميل انمي ليك 2020 بإصداره الأخير Animelek v3.0 APK ومشاهدة أو تحميل أفلام أنيميشن المفضلة إليك من anime lek اون لاين أو بروابط مباشرة. أنمي ليك يعتبر أقوى تطبيق الافلام و المسلسلات الانيميشن والاجنبية وكذلك العربية، تطبيق يحتوى على مكتبة كبيرة جداً من الأفلام الأنمى بمختلف أنواعها الأكشن، فئات الأطفال، والمغامرات وغيرها من الفئات الأخرى. يتميز تطبيق animelek بأنه يهتم بجميع ما يتعلق بالأنمي المترجم، حيث أنه يحتوى انمى ليك على مكتبة كبيرة جداً من عالم الأنمي سواءٍ القديم أو أفلام الأنمى الكلاسيكية، وأكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يضم جديد عالم الأنمى مترجم، ومنه ما هو مدبلج.

التطبيق يتشابه في خواصه مع تطبيقات مشاهدة الأفلام الأخرى مثل الدار داركم، دراما سلاير، شاهد نت، لودي نت، وماكس سلاير أو انمي سلاير ولكن الفرق هنا أنه مخصص لمحبي مشاهدة افلام انمي فقط.

موقع انمي ليك

تحميل انمي ليك 2020

إسم التطبيق انمي ليك
رقم الإصدار v3.0.0
آخر تحديث 4 مايو 2020
حجم البرنامج 11 ميجابايت
المبرمج Dev animelek

Download-v3.0.0-2020

بديل Animelek في جوجل بلاي

Animebox هو تطبيق عارض مجاني لأنمي عبر الإنترنت مع متجر آنمي ضخم للأفلام، وجودة صور عالية الدقة بالكامل ومجموعة من الميزات الجذابة التي توفر تجربة مثالية، وترضي شغف مشاهدة أفلام الأنيمي على الإنترنت دون قيود صوت و Android TV في أي مكان بطريقة خالية تمامًا. Animebox هو مستودع أفلام أنمي ضخم، قادر على تقديم ما يصل إلى 30,000 فيلم انمي، ويتضمن بشكل كامل جميع أحدث وأفلام أفلام الأنمي من مصادر مختلفة.

إسم التطبيق Animebox
رقم الإصدار 1.04
آخر تحديث 5 مايو 2020
حجم البرنامج 10 ميجابايت
المبرمج KIKU Group

يتميز تطبيق انمي ليك بسهولة تحميل أفلام الأنمي من خلالها، أو مشاهدتها، حيث يمكنكم من خلال التطبيق مشاهدة أى فيلم أنمى أنتم ترغبون برؤيته اون لاين باستعمال الإنترنت، بدلاً من تحميله على الهاتف المحمول خاصتك فى حالة لم تمتلكوا مساحة إضافية على الهاتف المحمول قابلة لتحميل هذا الفيلم أو هذه السلالة من الأفلام عليها.

انمى ليك (Animelek APK)anime lek انمي ليك

تطبيق هو احد التطبيقات المشهورة فى متجر جوجل بلاى وخاصة فى عالم مشاهدة أفلام الأنمى، يأتى التطبيق ضمن فئة المتعة والتسلية، من تطوير dev. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة جداً فى الاستعمال والأكثر من سهلة فى التعامل معها. يأتى تطبيق انمى ليك بتصميم أكثر من رائع، حيث أن الوان التطبيق تتناسق مع بعضها ومريحة لعين المستخدم والمشاهد، وواجهته بسيطة فى التعامل، حيث انه يمكنكم تصفح آخر الأفلام المتوافرة على التطبيق، أو البحث عن فيلم أنمى معين خاصاً بكم، أو حتى يمكنكم رؤية تصنيفات الأفلام المتاحة به كذلك.

مميزات تطبيق Animelek

انمي ليك

يتيح لك التطبيق إنشاء حساب عليه مما يضمن لكم حفظ مستوى التقدم الخاص بكم خلال التطبيق، أو بالمعنى الأدق أنه عند إنشاء الحساب، يمكنكم اضافة الأفلام إلى قائمة "مفضلاتي"، للولوج إليها مجدداً فى أى وقت ومن أى مكان، ويمكنكم كذلك التعليق على الفيلم وتقييمها وإبداء آرائكم بها، أما فيما يلى ننشر لكم مميزات التطبيق:

  • واجهة بسيطة : توفر لنا سهولة التعامل مع التطبيق.
  • التصميم الراقى: حيث يأتي بألوان جذابة ومريحة للعين.
  • مكتبة كبيرة من أفلام الأنمي المدبلجة والمترجمة.
  • إنشاء حساب لحفظ أفلام الأنمي المفضلة خاصتكم.
  • آخر أخبار الأنمي: وهو خيار يوفره التطبيق يمكنكم من معاصرة كل ما هو جديد فى عالم الأنمى.

الجديد فى anime lek

Animelek انمي ليك

بالطبع يظهر من الأعلى أن التطبيق hkld gd; مميز فعلاً وفريداً من نوعه، مقارنة بباقى التطبيقات الأخرى، فأول ما يميز هذا التطبيق أنه يستهدف فئة معينة من الأفلام، ولا يستهدف كل الأفلام بعينها، وإن لم تكن الأسباب العلوية كفيلة لتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفكم، فإن الجديد فى آخر إصدار لعله سيكون الدافع الأقوى للمسارعة لتحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتف الأندرويد:

  1. خاصية البحث السريع: البحث عن فيلمك المفضل بداخل مكتبة أفلام الأنمي المأهولة.
  2. توفير التحديثات اليومية للتطبيق.
  3. توفير خاصية مشاهدة الأنمي.
  4. توفير أزرار تحميل الأنمي مباشرة للهاتف.
  5. توفير أزرار مشاركة الأنمى أو الأخبار.

تحديث Animelek apk

رنامج انمي ليك من البرامج التي تهتم بعرض أنواع الانمي من المسلسلات والأفلام بكل أنواعها، وهذا البرنامج لعشاق مسلسلات الأنمي والأفلام الأنمي والأطفال، فمما لا شك فيه أن أعمال الأنمي مميزة ولها مشاهديها من مختلف الأعمار، لذلك إذا أردت أن تحصل على جميع حلقات مسلسل الأنمي المفضل أنصحك بتحميل هذا التطبيق لتستمتع به وبمشاهدة الأنمي المفضل لك.

نبذة عن برنامج انمي ليك

برنامج Animelek واحد من البرامج المميزة التي تهتم بعشاق أنواع مسلسلات وأفلام الأنمي، وتوفر لهم كل ما يحتاجونه من حلقات مسلسلات و أفلام قديمة وحديثة بأعلى جودة وأعلى تقنية، ويتوفر بها أكثر من عشرة آلاف عمل أنمي بكل أنواعه.

كما أن هذا التطبيق يتيح عرض المسلسل أو الفيلم الأنمي بجودة عالية، ومترجم، ويتيح لك تحميل الأعمال لتقوم بمشاهدتها في وقت لاحق، كما يمكنك أن تشاهد الحلقة التي توقفت عندها دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخري وتضييع الوقت والجهد.

تحميل برنامج انمي ليك لهواتف الاندرويد

برنامج انمي ليك من البرامج المميزة لمشاهدة أفلام الانمي والمسلسلات بكل أنواعها الدراما والاكشن والرعب وغيرها من المسلسلات القديمة والجديدة، فتستطيع الآن تحميله على هاتفك الاندرويد أو جهازك اللوحي، فما عليك سوي الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم البرنامج انمي ليك والقيام النقز على كلمة تنزيل.

سوف تظهر لك شاشة بها الأذونات التي يجب السماح للتطبيق بالدخول لها وعند الموافقة على هذه الأذونات المطلوبة يبدأ البرنامج فورا بالتحميل ولن يستغرق الكثير من الوقت، وسوف تجده بعد دقائق معدودة على شاشة هاتفك المحمول ويمكنك عمل حساب على البرنامج والدخول إليه ومشاهدة كل أنواع الأنمي المشوقة للصغار والكبار.

مميزات برنامج انمي ليك

برنامج انمي ليك من البرامج المميزة التي أنصحك بتحميله والاحتفاظ به على هاتفك، وعند استخدامك برنامج انمي ليك سوف تجد أنه برنامج ممتع جدا ومميز ومن أهم مميزاته :

  • برنامج Animelek برنامج مجاني وسهل الاستخدام وغير معقد.
  • يحتوي هذا البرنامج على واجهة استخدام رائعة مصممة بطريقة عصرية ومميزة عن باقي التطبيقات المماثلة.
  • كما أن برنامج Animelek يحمل آلاف الأفلام ومسلسلات الأنمي بكل أنواعها مناسبة لجميع الأعمار المختلفة.
  • من أكثر ما يميز هذا البرنامج أنه غير مقتصر فقط على مشاهدة الأفلام أو المسلسلات على التطبيق بل يمكنك تحميل الحلقة أو الفيلم الذي تريده على ذاكرة هاتفك ومشاهدتها في الوقت الذي تريده.
  • يتيح لك البرنامج خانة بحث من خلالها تستطيع البحث عن اسم المسلسل أو الفيلم ومشاهدته.
  • يوفر برنامج انمي Animelek قائمة المستخدمين اذا كان اكثر من شخص يستخدم البرنامج بنفس الحساب يمكن لكل مستخدم أن يضيف مسلسلاته وأفلامه الأنمي المفضلة إلى قائمته الخاصة.
  • مما يميز هذا البرنامج انه سريع جدا فلا تحتاج إلى الانتظار لتحميل المسلسل أو الفيلم بل يقوم بالتحميل السريع.
  • تستطيع معرفه الأفلام والمسلسلات التي قمت بمشاهدتها من خلال ميزة وضع علامة حفظ على الحلقة التي شاهدها حتى لا تضطر إلى فتح الحلقة من البداية.
  • يوفر هذا البرنامج الرائع أخبار الأنمي وإعلانات المسلسلات والأفلام أيضًا.
  • حصل تطبيق Animelek على نظام التشغيل له تقييمًا عالية فإذا أردت تقييمه تستطيع من خلال متجر بلاي.

عيوب Anime lek

من الجدير بالذكر أنه ليس كل البرامج خالية من العيوب ولكن برنامج Animelek مميزاته تفوق عيوبه وعيوب هذا التطبيق أنه لا يقوم بتنزيل آخر إصدارات الأنمي بسرعة وإنما يأخذ بعض الوقت وهذا يزعج المستخدمين وقد يجعلهم يلجؤون إلى تطبيقات أخرى.

Animelek

برنامج انمي ليك من البرامج المميزة لمشاهدة أفلام الانمي والمسلسلات بكل أنواعها الدراما والاكشن والرعب وغيرها من المسلسلات القديمة والجديدة، فتستطيع الآن تحميله على هاتفك الاندرويد أو جهازك اللوحي، فما عليك سوي الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم البرنامج انمي ليك والقيام النقز على كلمة تنزيل.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.