تحميل تطبيق بنك كريدي اجريكول: Banki Mobile v4.0 (بنكي للاندرويد والايفون)

الوصول إلى البنك الان في هذا العصر لا يعتمد فقط على الذهاب إلى فروع البنك بل يمكنك التعامل مع البنك من خلال الإنترنت، فالكل الان لدية الهواتف المحمول والانترنت والتعامل بشكل يومي من خلالها لذلك أصبح البنك أسهل في التعامل، بنك كريدي اجريكول وفر هذا التعامل مع العملاء أيضاً من خلال اصدار التطبيق الجديد الخاص بالبنك والعملاء، وكل عميل لدية القدرة على تحميل التطبيق على الهاتف دون وجود أي مشكل مثل التطبيقات الأخرى على الهواتف الخاصة بنا.

يتم الإنجاز من المعاملات المتاحة على التطبيق بشكل أسرع مما نتخيل ولا نبذل أي مجهود، يتيح التطبيق وسائل مختلفة تمنحنا القدرة على التعامل مع كل الخدمات المتاحة والمتوفرة أونلاين من البنك لذلك يكون تحميل التطبيق شيء أساسي للجميع.

بنك كريدي اجريكول

خصائص تطبيق بنك كريدي اجريكول

نستطيع تحميل البرنامج من خلال موقع البنك على الإنترنت بشكل سهل وبسيط إذا كان لديك إنترنت قوي، بعد ذلك نستطيع التسجيل على التطبيق باستخدام أي رقم لدينا خاصة بالبطاقة الشخصية أو البطاقة الخاصة للبنك التي نستخدمها باستمرار.

يمنحك التطبيق المعلومات الجديدة الخاصة بالبنك باستمرار دون توقف حتى تكون على علم بكافة الإجراءات التي تقوم بها، نتمكن من التحقق من أي شيك لديك وكذلك الأرصدة الخاصة بالبطاقات التي لديك لهذا يكون الوضع أسهل على الجميع

عملية تحويل الأموال اليوم تتم من خلال الأون لاين وبشكل أسرع من أي وقت أخر ولا نتجه إلى البنك لإتمام ذلك، لا يتضمن التحويل لبنك كريدي اجريكول بل يتم التحويل لجميع البنوك الأخرى وتمم نجاح العملية لا يوجد أي خلل عليها من البنك.

تنزيل برنامج banki Mobile للموبايل

إسم التطبيق banki Mobile
رقم الإصدار
4.0
آخر تحديث
9 مايو 2019
حجم البرنامج 44M
المبرمج banki Mobile
نظام التشغيل Android, iOS

مميزات تطبيق بنك كريدي اجريكول

يوفر لدينا التطبيق وسائل مختلفة تقوم بها عندما تريد أن تغير رقم الهاتف المسجل لدي البنك لمعرفة التعاملات لديك باستمرار، فهذا يحدث من خلال التطبيق وليس بالذهاب للبنك، التطبيق متاح لهواتف الاندرويد والايفون فهو يتم تحميلة للجميع.

كل شخص لدية التطبيق يكون له إمكانية معرفة كافة مواقع الفروع من خلال تطبيق بنك كريدي اجريكول، وكذلك مكينات الصرف بكل مكان سواء قريب أو بعيد منك لكي تتمكن من سحب وإيداع الأموال من خلال تلك المكينات المتاحة باستمرار.

التطبيق أتاح فرصة التعامل مع خدمة العملاء من خلاله وتجهيز كافة الأسئلة التي تريد معرفتها، والتي تنتشر بين الجميع والإجابة عنها بشكل مباشر دون تضييع وقت كبير في الاتصال بالخط الساخن للبنك وانتظار معرفة الإجابة من أحد الأشخاص.

بنك كريدي اجريكول

الاشتراك في تطبيق banki Mobile

ندخل بعد تحميل التطبيق بكتابة اسم العميل وتعيين كلمة سر خاصة بالتطبيق لا يطلع عليها أي أحد غيرك، وبعد ذلك يكون الصفحة الشخصية على التطبيق متاحة للاستخدام دون الانتظار كثيراً فهو مثل أي تطبيق من التطبيقات التي نستخدمها.

بهذا يكون العميل الذي له حساب مع البنك مشترك في التطبيق ويكون له سماحية في استخدامه كما يريد لكي يعرف جميع المعلومات التي يحتاجها، يكون لديك شروط معروفة لدي التطبيق يتم الموافقة عليها أولاً حتى يتيح استخدامه مباشرة.

جميع الخدمات التي تتخيلها متاحة على التطبيق لكي تسهل الوضع على الجميع ولا نقوم بجميع الإجراءات في الفروع فقط، بل أصبح لدينا فرصة أخري لإتمام العمليات البسيطة من خلال التطبيق دون الذهاب إلى مقر البنك وصنع ازدحام كبير.

استخدام التكنولوجيا أصبح أمر لابد منه في كافة الاشياء في حياتنا الأن والوضع من خلالها تحسن، لأنه أتاح للجميع استخدام كل الوقت المتاح لنا فيما يفيد وعدم هدر الوقت في الازدحام على البنوك في المقر الرئيسي لكل مكان.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.