بي اوت كيو 2020 | beoutQ v5.0 | بث مباشر مباريات كرة القدم للاندرويد [Apk]

الآن يمكنك تحميل تطبيق بي اوت كيو 2020 للبث المباشر [beout Q 5.0 APK]. يتيح لكم التطبيق إمكانية مشاهدة كل المباريات الكروية عبر تقنية البث المباشر، حيث أن سيرفرات التطبيق تعمل على مدار 24 ساعة تماماً. كل هذا بشكلٍ مجانى عوضاً عن أجهزة الاستقبال الخاصة بشركة بى اوت كيو باستعمال هاتفك الاندرويد فقط. التطبيق يشبه في خواصه تطبيقات البث المباشر الأخرى مثل موبي كورة أو Ycine TV وأيضًا كورة مباشر.

بي اوت كيو

تحميل beoutq 2020

اسم التطبيق Beoutq
إصدار التطبيق 5.0
آخر تحديث مارس 2020
الترخيص مجانى
التوافق أندرويد 2.0 فما فوق
الفئة كرة القدم والألعاب الرياضية

Download Latest v5.0 APK

يعتبر اسم beoutq غنى عن التعريف تماماً، حيث أنه كان المنافس الأول والأخير لمجموعة قنوات bein sports، ولكن للأسف لكثرة الابتزازات والمشاكل التى قابلتها الشركة، حيث أنه قد تم إيقاف البث خاصتها عبر الأقمار الصناعية ، فإنهم قاموا بتصميم تطبيق أندرويد تحت اسم beoutq للعمل على جميع أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها ومواصفاتها لتوفير البث المباشر بأعلى الجودات وبدون تشويش وبجودات عالية تماماً مع التصميم المميز والرائع، والواجهة البسيطة السهلة فى الاستخدام.

بى اوت كيو [2020]

beoutQ

تم إطلاق تطبيق beoutq للعمل على جميع أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها، حيث أنه يعمل على جميع هواتف وتابلت الأندرويد الضعيفة والمتوسطة والقوية ومتوافق معها تماماً، وذلك لأن الغاية منه هو حل مشكلة التشويش وقطع الإرسال خاصته عبر الأقمار الصناعية.

يقوم التطبيق بعرض كل مباريات كرة القدم بأعلى الجودات بدون تقطيع أو تشويش، ولكى يكون التطبيق ملائم للاستعمال من قبل الجميع فإنه قد تم تصميم واجهته بشكل فى غاية الروعة، حيث أنه يأتى بتصميم عصرى جذاب مع ألوان متجاوبة ومتناسقة مع جميع البشر وجذابة كذلك، أما بالنسبة لاستعمالها فقد تم مراعاة هذا الأمر أثناء تصميم وتكويد التطبيق حيث انه سهل الاستخدام تماماً، وبإمكان أى شخص التعامل معه بدون الحاجة لتوافر خلفية عنده أو خبرة حتى فى استعمال التطبيقات.

مميزات بى اوت كيو للاندرويد

بي اوت كيو

يتوافر تطبيق Beoutq بشكل غير مباشر، وللتوضيح أكثر فإنه لا يأتى باسمه صريحاً هكذا بل ويأتى تحت اسم BTF TV ، حيث أنه يتيح لمستخدميه من خلاله إمكانية مشاهدة القنوات الفضائية على جميع الأقمار الصناعية فى وقت واحد، سواء على المستوى العالمى أو المحلى.

ولكون التطبيق أكثر إرتباطاً بكرة القدم وخاصة أنه موجه لها فإنه يوفر لمتابعيه الحصول على كافة أخبار المباريات وكرة قدم أولاً بأولاً عبر خانة “آخر الأخبار” تلك التى تحمل آخر اخبار انتقالات اللاعبين ومواعيد المباريات واراء النقاد وغيرها من الأمور الاخرى، كما أنه يوفر ميزة “متابعة التحليلات الرياضية للمباريات”، حيث أنه يعمل على القيام بتغطية شاملةلكافة المباريات بشكل حصرى، ويقوم بنقل كل مباريات كرة القدم العالمية والدولية بشكل مباشر وبجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش.

يوفر التطبيق خدمة “البث المباشر” ويعمل على تحسينها دوماً، حيث أنه يتوافر على خدمة الدعم الفنى الموجود على مدار 24 ساعة والذى متوافر مخصصاً للرد على استفساراتكم وللتواصل معكم فى حالة وجود مشكلة أو الرغبة فى الاستفسار عن شئ ما.

يلزم للعمل على تطبيق beoutq أن يتوافر الاتصال بالإنترنت، كما أنه يلزم دفع اشتراكاً شهرياً أو سنوياً حيث أنه يكون مبلغاً رمزياً بسيطاً فى حالة كان المستعمل لا يملك جهاز beoutq، أما فى حالة امتلاكه لجهاز فإنه يمكنه استعمال التطبيق كيفما يشاء بكامل مواصفاته وبشكل مجانى تماماً.

مميزات تطبيق beoutq

beoutQ

يقوم التطبيق ببث كل مباريات الدوريات المحلية والعالمية مثل:

  • مباريات كأس العالم
  • كأس الأمم الإفريقية
  • كأس أمم أوروبا
  • كأس العالم روسيا
  • الدوري الاسباني

أما بالنسبة للتطبيق فهو مختلف تماماً عن أى تطبيق مختصة بالمنطقة الكروية تماماً حيث أنه يوفر البث المباشر لجميع المباريات العامل على مدار 24 ساعة بدون أية مشكلات، كما أنه يتوافر على خانة تمكن المتابعين من إمكانية معرفة آخر الأخبار فى عالم كرة القدم، فى حين أنه يوفر لهم ميزة معرفة موعد المباراة وتنبيههم فى حالة عملها. وفيما يلى بعضاً من مميزات التطبيق:

  • يأتى بواجهة مميزة وجذابة
  • سهل الاستعمال
  • يحتوى على ميزة “متابعة جميع الأخبار الرياضية”
  • يحتوى على ميزة “متابعة آخر أخبار النجوم الرياضيون”
  • إمكانية متابعة التحليلات الرياضية لكافة المباريات على الصعيدين العالميين والمحليين
  • يعرض جميع المباريات بث مباشر بجودات عالية بدون تقطيع أو تشويش
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.