قائمة: تحميل افضل 5 العاب اندرويد بدون إنترنت [اوف لاين] لعام 2019

على الرغم من ان الانترنت اليوم يعد من اساسيات الحياة بما يتضمنه من تطبيقات متنوعة، برامج عديدة والعاب والتي تعتبر من اهم وسائل الترفيه للشباب، كما ان مجال صناعة العاب الموبايل بالكامل يتجه نحو صناعة الالعاب التي تعمل اونلاين، حيث ان اكثر من 30 مليون مستخدم يلعبون لعبة ببجي لايت، واكثر من 8 مليون يلعبون فورتنت. فبلا شك ان الالعاب التي تعتمد على الانترنت هي محور اهتمام جميع هواة العاب الموبايل. الا إنني اليوم قررت أن أقدم هذا الترفيه ولكن أوفلاين بدون الدخول الى شبكة الانترنت. ولشدة دهشتي عندما وجدت العدد الكبير من مطوري الالعاب الذين ما زالوا يعملوا على تنمية وتطوير العاب اندرويد اوف لاين التي تعمل بدون نت.

أفضل 5 العاب اوفلاين لنظام الاندرويد لسنة 2019

تعد شركة سوبرسيل احدى الشركات الضخمة التي تطلق الملايين من العاب الاونلاين،  وبالرغم من تلك الاعداد الهائلة إلا انك في اوقات كثيرة لا يتوفر لك فيها خدمة الانترنت وتحتاج فيها ان تقضي وقت ممتع في ممارسة الالعاب، فإنك تبحث عن العاب يمكنك ممارستها دون الاتصال بشبكة الانترنت، وسوف تندهش عندما تجد الالاف من تلك الالعاب التي يمكنك لعبها اوفلاين على تليفونك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. لذا فاليوم سوف نستعرض لك افضل الالعاب لنظام الاندرويد لسنة 2019 والتي يمكنك ممارستها بدون نت والتي حصلت على تقيمات عالية ممن يمارسوها في جميع انحاء العالم تصل لاكثر من 4 نجوم.

لعبة Smash Hit (من اكثر الالعاب الاوفلاين لنظام الاندرويد التي يوصى بتحميلها)

تحميل لعبة سماش هيت apk للاندرويد

إن هذه اللعبة هي اول لعبة اوفلاين لاندرويد والتي انصحك بشدة بتنزيلها، فلقد قمت انا شخصيا بتحميلها على هاتفي المحمول منذ اكثر من 4 سنوات ومازالت من اكثر الالعاب الممتعة بالنسبة لي. فهي لعبة بسيطة وتٌلعب على الوضع العريض لشاشة الهاتف ذو خلفية طبيعية. فهي عبارة عن عالم مستقبلي فريد، عليك ان تمر فيه في طريقك محطمًا اي عقبات او اهداف باستخدام 25 كره تحصل عليهم عند دخولك اللعبة،. وكلما دمرت اهداف وعقبات اكثر تحصل على 3 كرات اضافية تستخدمهم في ضرب اجسام من الكريستال، واذا تمكنت من ضرب الكريستال 10 مرات متتالية تحصل على نقاط اضافية.

إن احد الاشياء الجذابة في تلك اللعبة هو المؤثرات الصوتية المتميزة التي تعمل كحافز للعب بقوة واستمتاع. ان اكثر ما يميز لعبة سماش هيت هو انها لا يوجد بها اعلانات، والنسخة المطورة من اللعبة تحتوي على اعلانات خاصة بنسخ مطورة من اللعبة مع اضافة تفاصيل تمكنك من اللعب بشكل افضل. فنصيحتي لك ان تبدا بلعبة سماش هيت وان تلعبها واضعًا سماعات الاذن، فهي حقا تستحق.

Smash Hit
Smash Hit
Developer: Mediocre
Price: Free+

لعبة Flick Shoot (اوفلاين جيم)

لعبة فليك شوت 2019 apk للاندرويد

يمكنك القول ان لعبة فليك شووت تعتبر افضل لعبة رياضية اوفلاين على بلاي ستور. فهي لعبة بسيطة ذات قواعد قليلة ومحددة, كل ما عليك هو ان تسدد الكرة في المرمى، ولكن الوصول الى المرمى وان ماتزال محتفظ بالكرة، هذا هو التحدي. فانت لك السيطرة الكاملة على الكرة وعليك ان تتخطى العقبات وتراوغ اللاعبين الذين سوف يظهروا امامك للحصول على الكرة كلي تقوم بالتسديد في المرمى. تزداد اللعبة صعوبة كلما تخطيت المراحل الاولى.

في النسخة المجانية لتلك اللعبة يوجد هناك 4 مستويات مختلفة (شالينج، اركيد، تايم اتاك ونوت ميس). وبإمكانك ايضًا ان تشترك شهريًا في تلك اللعبة لكي تتمكن من فتح مستويان اخران للعبة (دريبلينج وبراكتيس). ولكن من وجهة نظري ومن واقع تجربتي بلعبة فليك شووت، أشعر ان النسخة المجانية من اللعبة تقدم الكثير، حيث يمكنك كسر الملل واستغلال وقتك بشكل اكر امتاعًا عند دخولك مستويات اللعبة الاربعة.

Flick Shoot (Soccer Football)
Flick Shoot (Soccer Football)
Developer: MobileCraft
Price: Free+

لعبة Dumb Ways To Die 2

تعد لعبة دم وايز تو داي 2 امتداد للعبة الاصلية والتي تم اختراعها لكي تنمي المعرفة بقطار مترو ميلبورن. ففي تلك اللعبة عليك ان تنقذ بطل اللعبة من الموت، فهي تحتوي على 65 لعبة فرعية، اي ان هناك 65 طريقة صامتة للموت وانت الشخص الوحيد القادر على انقاذهم. بمجرد ان تبدأ اللعبة فان عداد الوقت يبدأ في العمل بسرعة لكي ينبهك ان عليك ان تسرع بانقاذ بطل اللعبة. فلعبة دم وايز تو داي 2 تجعلك متنبه ومتحفز طول الوقت، لذا عليك ان تقرا التعليمات اولا قبل البدء في اللعبة.

إن من المميزات التي توجد في تلك اللعبة هو وجود اغنية تبدا مع بداية اللعبة وعليك ان تستمع اليها مرة واحدة، فتلك الاغنية ليست عادية وانما هي اغنية جذابة جدا لدرجة انها سوف تعلق في ذهنك وترددها على مدار اليوم حتى وانت لا تلعب.

الرابط

Dumb Ways to Die 2: The Games
Dumb Ways to Die 2: The Games


لعبة 2 Player Reactor (لعبة اوفلاين متعددة اللاعبين للاندرويد)

لعبة بلاير ريآكتور 2019 apk للاندرويد

تعتبر لعبة 2 بلاير ري أكتور واحدة من افضل الالعاب على بلاي ستور والتي تعمل بدون نت وتعتمد على اكثر من لاعب. فتلك اللعبة تختبر مدى ذكائك، سرعة بديهتك ومدى خبراتك، كل ذلك في وقت واحد. فهي تتضمن اكثر من 18 لعبة جزئية تتنافس في كل منهم مع اللاعب الاخر. واللاعب الاسرع في الاجابة، يفوز بالجولة. لذا عليك ان تقرا التعليمات بعناية قبل الضغط على صفارة الاجابة. وإليك بعض الالعاب الداخلية للعبة 2 بلاير ري اكتور:

  • هل المدينة الموضحة هي بالفعل عاصمة للدولة التي امامك؟
  • من يستطيع ان يجد الوجه الحزين بين الوجوه الضاحكة؟
  • كيف يستطيع الفأر ان يتجاوز المتاهة للوصول الى قطعة الجبنة؟
  • اضرب عند تحول الشاشة الى اللون الابيض
  • وغيرهم العديد من الالعاب

انا شخصيًا افضل ان امارس تلك اللعبة مع زميلي ونحن في طريقنا للعمل. فتلك اللعبة تعتبر منقذ اذا كنت على موعد مع اصدقائك وتاخروا. هناك نسخة جديدة من تلك اللعبة تتيح الفرصة ل4 اصدقاء لكي يلعبوها سويًا وتلك النسخة تم انشائها عن طريق نفس مطوري اللعبة.


لعبة Daddy was a thief

لعبة ابي كان حرامي 2019 apk للاندرويد

لعبة دادي ووز أثييف من الألعاب الكلاسيكية الفردية لنظام الاندرويد والتي يمكنك لعبها بدون الاتصال بشبكة الانترنت. تتميز تلك اللعبة بتقنيات عالية وصوت نقي، كل ما عليك هو أن تتحرك لاعلى واسفل لتحطيم الحواجز. عليك ان تهرب قدر المستطاع قبل ان تخسر. تلك اللعبة قائمة على انك تلعب دور حرامي مهمته جمع اكبر قدر من العملات بالتغلب على الظروف المعيقة. تتضمن لعبة دادي ووز أثييف عناصر مختلفة مثل (رجال الشرطة، صاروخ، ومسدس فريد من نوعه له قدرة على التقلص والتمدد مما يصعب عملية تكسير الاثاث المحيط بك). هناك مساعدات مختلفة يجب عليك تجميعها لكي تزيد من نقاطك.

تعتبر تلك اللعبة هي افضل لعبة يمكنك ممارستها، حيث انه يمكنك ايقافها وقتما تشاء ولن تخسر شيئًا، اما في حالة تقدمك وقربك من تحقيق مستوى اعلى، عندها يجب ان تنسى اي شئ حولك وتركز فقط في هدفك.

The app was not found in the store. 🙁

وفي النهاية تلك كانت نبذه عن افضل 5 لعبات اوفلاين لنظام الاندرويد لسنة 2019، كما ذكرت سابقًا. عندما تكون محتارفي تنزيل اللعبة المناسة لك، فأنا شخصيًا افضل لعبة سماش هيت، فهي تعتبر من افضل الاوفلاين جيمز. كما تعتبر لعبة 2 بلاير رياكتور ايضًا من العاب الافولاين التي تستحق المحاولة. ويمكنك بسهولة تحميل تلك الالعاب بسهولة من بلاي ستور.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد