تحميل تطبيق YouTube الداكن | بدون إعلانات | تشغيل بالخلفية

ليس هناك من شك أن منصة يوتيوب هي الأضخم عالميًا من نوعها فيما يخص مشاركة الفيديو وتشغيله، وشخصيًا أعتقد أنها بلا منازع قوي حتى الآن. حتى مع كل المنافسين من مُقدمي خدمات مشاركة الفيديو المعتمدين مثل Facebook مثلًا، رغم ذلك حسب الإحصائيات الأخيرة سنجد أن يوتيوب بمفرده يحتوي على مليار مستخدم نشط، وهذا رقم ضخم جدًا إذا كنت تسألني. الإحصائيات أيضًا تشير إلى أن مُعظم هؤلاء المستخدمين يستخدمون اليوتيوب عبر أجهزتهم الذكية المختلفة. وبما أن الأجهزة الذكية عمومًا في الوقت الحالي تعتبر مناسبة جدًا لمشاهدة فديوهات يوتيوب القصيرة أثناء رحلاتك أو حتى أثناء رحلاتك أو حتى قبل النوم ليلًا. مما جعل تطبيق يوتيوب ضمن أهم تطبيقات الهاتف الأساسية على الإطلاق. في نهاية المطاف على الأرجح أن جميع مستخدمي الهواتف الذكية قد قاموا بمشاهدة تطبيق يوتيوب ليلًا في مرحلةٍ ما، وعلى الأرجح أيضًا أنه كان من الصعب فعل ذلك في الأضواء الخافتة بسبب مشاهدة الفيديو بجانب تلك الخلفية "ناصعة البياض" بشكل مزعج جدًا في تطبيق يوتيوب. ولا تتفاجئ إذا ما أخبرتك أن اليوتيوب يحتوي بالفعل على وضع داكن، ولكن في إصدار المتصفح على الجهاز المكتب بدلًا من الهاتف!

ذات صلة: الإصدارات السوداء من تطبيقات Facebook | Messenger للأندرويد!

إذا ما صادف أنك تقوم بمشاهدة YouTube على هاتفك الذكي، ستبقى للأسف مجبرًا على استخدام تطبيق اليوتيوب ذو الخلفية البيضاء. ورغم ذلك هذه المشكلة يُمكن حلها عبر قرائتك للسطور التالية. طبقًا لموقع Android Police التقني، ربما يأتي اليوتيوب في المستقبل القريب بالإصدار الداكن للتطبيق الخاص به على الأندرويد. على الأرجح أنك إذا حاولت الدخول لإعدادات التطبيق الآن ستجد ما يُسمى بالوضع الداكن أو Dark Watch على تطبيق يوتيوب بإصدار v12.45 ولكنك لن تستطيع تفعيله عبر إعدادات التطبيق حتى الآن. يبدو أن الوضع الداكن لم يكتمل بعد لذلك على الأرجح أن Google اختارت إيقافه في الوقت الحالي.

حقوق الصورة: AndroidPolice

وكما ترى بصور الشاشة المُلتقطة بالأعلى، بعض الأجزاء بالتطبيق لم تكن سوداء أو داكنة بالكامل. كما يُمكن ان تلاحظ أيضًا أن بعض النصوص قد اختفت تمامًا من الشاشة بسبب أن لونها نفس لون الخلفية، حتى النصوص الظاهرة منها تعتبر باهتة بشكل مزعج جدًا. حسنًا يبدو أن الوضع الداكن بتطبيق يوتيوب لن يتم إطلاقه بشكل رسمي قريبًا. لكن لحسن الحظ، إذا كنت على استعداد للتخلي عن تطبيق يوتيوب الرسمي للإستمتاع بتطبيق يوتيوب الأسود أو يوتيوب الداكن الآن، سأكون سعيد أن أخبرك أن العضو moonlightdrive من منتدى XDA للمطورين قد قام بتعديل تطبيق يوتيوب الرسمي وذلك لمنحه خلفية سوداء أو الوضع الداكن.

ذات صلة: برامج [Dark Themed] بديلة للبرامج الرسمية على أجهزة أندرويد

في حالة أنك تشاهد اليوتيوب بكثرة عبر التطبيق الرسمي على نظام أندرويد وكنت تنوي مشاهدة بعض الفيديوهات في وقت متأخر ليلًا أو حتى في غرفة ذات أضواء خافتة، إذًا اليوتيوب الأسود أو تطبيق يوتيوب ذات اللون الداكن والواجهة السوداء سيكون بلا شك مُفيد لك وبالتأكيد أفضل وأسهل على عينيك. كما أن هناك أيضًا بعض المميزات الإضافية، تطبيق يوتيوب الداكن الذي نتحدث عنه اليوم أيضًا يقوم بحظر جميع الإعلانات بكافة أنواعها كما نراها على التطبيق الرسمي بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتشغيل الموسيقى بالخلفية أثناء تصفحك لتطبيقات أخرى بالهاتف.

تطبيق يوتيوب ذو اللون الداكن

حسنًا، على الأرجح أنك تقول الآن أن التطبيق مليئ بالمميزات بشكل غير منطقي على أن يكون واقعي، أليس كذلك؟! يجب أن تعرف أن هناك قاعدة عامة، عندما يبدو شئ رائع جدًا على أن يكون واقعي، هذا التوقع في مُعظم الأحيان يكون صحيح. لذلك بالطبع، تطبيق Dark YouTube يأتي مع بعض الأخطاء. هو ليس خطأ بالمعنى المتعارف عليه، حيث أن تطبيق يوتيوب الداكن الذي نتحدث عنه اليوم يأتي برقم إصدار 2.34.55 بينما الإصدار الأحدث من التطبيق الرسمي يأتي بإصدار 12.45.54. في الواقع هو ليس ذلك الخطأ الضخم الذي يُمكنك أن تقلق بشأنه، ولكن في النهاية من واجبي أن أقوم بتعريفك على كل شئ يخص التطبيق الذي ستقوم باستخدامه. كما يجب أن تعرف أيضًا أنه بما أن تطبيق يوتيوب الداكن يأتي كتعديل للتطبيق الرسمي، بالطبع لن تجده مُتاح لمتجر تطبيقات Google Play - لذلك لن تكون محظوظ أيضًا بشأن تحديثات يوتيوب الدورية.

تحميل تطبيق يوتيوب الأسود | Dark YouTube

.

  • يوتيوب بخلفية سوداء بدون إعلانات: Download
  • يوتيوب بخلفية سوداء بدون إعلانات مع تشغيل الموسيقى بالخلفية: Download
  • ملف Vanced_0.2.4.apk لتسجيل الدخول في اليوتيوب المُعدل

الملف الأخير بإسم Vanced 0.2.4 ضروري حتى تستطيع تسجيل الدخول بحسابك في تطبيق اليوتيوب المُعدل الذي نتحدث عنه اليوم. وبدونه، لا يُمكنك حفظ الفيديو لمشاهدته بوقتٍ لاحق أو حتى رؤية تاريخ تصفحك أو تلقي توصيات اليوتيوب بشأن الفيديوهات المناسبة لك.

تطبيق يوتيوب الداكن | Black Themed YouTube

شرح كيفية تثبيت تطبيق يوتيوب مع الوضع الداكن

  • أولًا وأهم، ستحتاج إلى إزالة تثبيت تطبيق يوتيوب الرسمي بطريقةٍ ما. في حالة أن تطبيق Youtube يأتي كتطبيق ضمن تطبيقات النظام مثل العديد من الهواتف، يُمكنك إزالة تثبيت Youtube باستخدام سطور أوامر ADB بدون روت.
  • بمجرد حذفك للتطبيق الرسمي، قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown sources وذلك عبر قائمة إعدادات الخصوصية والأمان بإعدادات الهاتف أو Settings > Security. بالإعتماد على نوع وإصدار النظام على هاتفك يُمكن أن يختلف مكان الخيارات السابقة. على سبيل المثال، بالنسبة لهواتف هواوي/ هونور الذكية ستجد هذه الخيارات في Settings > Security & privacy > Additional settings. على كل حال على الأرجح أنك ستجد مربع للبحث عن هذا الخيار ضمن إعدادات الهاتف.
  • الآن قم بتحميل الملفات الضرورية المرفقة روابط تحميلها ضمن قسم التحميل بالأعلى.
  • قم بتثبيت تطبيق اليوتيوب الذي قمت بتحميله، ثم بعد ذلك قم بتثبيت Vanced 0.2.4.apk.
  • بعد انتهائك من التثبيت ستلاحظ علامة يوتيوب قد عادت مرة أخرى ولكن هذه المرة باللون الداكن مع خلفية سوداء. الآن قم بتشغيل التطبيق واستمتع بمشاهدة الفيديو في تطبيق يوتيوب الأسود.
2 تعليقات
  1. امير التونسي says

    السلام عليكم ..كنت اتابع منشورات لك حول الروت ..أنا اريد استرجاع صور عائلية مهمة و اخطأت حذفتهم بوضع (وضع الهاتف في اعدادات المصنع حذف كل شي) ..لكن هاتفي مكتوب عليه صنع في الفيتنام و هو ميدياتيك 6580 كواد كور سامسونغ غالاكسي س7+ __ بحثت في الكثير من المواقع و تعبت من البحث و تنزيل البرامج ..لكن لم أجد حل ..دوما يقل لي الروت فشل في اخر الروت حوالي 80 بالميا ..الهاتف ليس له رمز محدد لأنه مقلد فقط
    SM-J7+
    ارجوك ساعدني و جزاك الله خير

    1. امير التونسي says

      استعملت IROOT لكن قال لي FAIL ROOT …ارجو ان تدلني على حل

اترك رد