برامج كمبيوترتطبيقات أندرويد

تحميل برنامج كاشير للمحلات مجاني – أداة Dexef لإدارة الحسابات بمحلك التجاري

الآن يُمكنك تحميل أفضل برنامج كاشير للمحلات مجاني Dexef 2021 لإدارة الحسابات بالمشاريع والمحال التجارية. مهما كان المشروع الذي يُشكل مصدر لربح الأموال بالنسبة إليك، ومهما كانت وظيفتك سواء في شركة أو مكان معين، غالبًا سوف تجد التكنولوجيا هي إحدى العوامل الأساسية لنجاح العمل مهما كان شكله، فأصبحنا نضع عليها اعتمادنا في الكثير من الأمور لاستمرار مشروعك الخاص وإمكانية الوصول إلى نجاحه وتحقيق هدفك. فبعيدًا من أن هناك أشخاص بالفعل أصبح الانترنت أو التكنولوجيا هو ملجئهم الأساسي للحصول على المبالغ المالية.

فهناك الأن أشخاص تقوم ببيع السلع على الإنترنت (على موقع سوق مثلًا)، تربح عن طريق التسويق، تصوير بعض من مقاطع الفيديو، رفعها على إحدى مواقع الربح من ذلك كـ Youtube  أو تيك توك، والعديد من الطرق الأخرى المتاحة للجميع، قد أصبح الانترنت هو جزء لابد من تواجده في أي مكان عمل مهما كان السبب.

فبإمكانك أنت كصاحب محل تجاري أن تستفيد منه في العديد من الأمور، منها تسويق المنتج الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا القيام بنفس الأمر مع المكان نفسه، فالأن، نعلم أن هناك عروض أو خصومات بمكان معين عن طريق رؤية إعلان يُذكر به هذا الحدث، يمكنك استبدال تلك المذكرة التي تحتوي على حساباتك الخاصة، بعض الأشياء التي يحتاجها متجرك، أمور أخرى لابد من تذكرها بحاسوبك الشخصي، يمكنك الحصول على برنامج Smart Meye على الكمبيوتر، وتحويل شاشتك إلى وسيلة لعرض ما توم بتصويره كاميرات المراقبة الموجودة حول مكانك التجاري بعد ربطهم ببعض بالطبع.

أصبح الميزان الرقمي الذي يعتبر اعتماده على التكنولوجيا أيضًا أساسيًا بدلاً من صاحب الكفتين، ويمكنك الأن تحويل هاتفك عن طريق تطبيق Precision Digital Scale إلى وسيلة لقياس الأوزان “ميزان رقمي”، وأمور أخرى عديدة تجعلها شيء مهم للغاية إن تحدثنا عن ما تحتاجه المشاريع لنجاحها.

وإن كان لديك سوبر ماركت، فبالطبع، لن يخلو من نافذة الحسابات والدفع ” الكاشير “، والذي أصبح هو الأخر متعلق بشكل كبير بالتكنولوجيا، فكما ترى بالعنوان، سوف نتحدث بهذا الدليل تفصيليًا عن برنامج كاشير للمحلات مجانا، هذا الذي أصبح موجود بالفعل على أي جهاز كمبيوتر في أي مكان تجاري، تُدار عن طريقه الحسابات، الأسعار، الخصومات المُقامة على منتجات معينة، استخراج الفواتير والأمور التي تتعلق بها، الضرائب وإدارتها، كل هذا يمكنك بسهولة التحكم بهُ دون حدوث أي تعقيدات عن طريق برنامج dexef.

فإن كنت تبحث بالفعل عن برنامج كاشير للسوبر ماركت، فتأكد أن هذا الدليل مخصص إليك. والأن، دعونا نبدأ بالتحدث عنه تفصيليًا.


تحميل برنامج dexef : أفضل برنامج كاشير للكمبيوتر

تطبيق الكاشير ديكسيف هو أداة عربية لـ إدارة الحسابات تم تصميمها من قِبل تلك الشركة التي تحمل نفس اسمها، تتميز بالكثير من الإضافات الرائعة، فهي ليست مجرد أداة كاشير لـ إدارة الحسابات فقط، بل هي مدير مكتمل لجميع الأمور التي تختص بمحلك التجاري ” السوبر ماركت “، فهناك قاعدة مخصصة يمكنك إضافة جميع منتجات محلك ببيانتها الخاصة واستخراج بار كود خاص بها لسرعة التعرف عليها عند القيام بالحسابات.

يمكنك اعتبار هذا البرنامج متحكم كامل في المخازن والسلع الموجودة بها، فيمكنك تسجيل الكمية الموجودة لكل منتج، وتركه يقوم بحساب الناقص منها، ثم إخطارك عندما تنفذ، بإمكانك أيضًا التحكم في الأمور الخاصة بالموردين، حركاتهم، الأرباح، الأرصدة الشهرية لكل مورد، نفس الأمر مع العملاء، ديونهم، الأقساط، جميع التعاملات التي تمت معهم.

اسم الأداة Dexef One‏
رقم الإصدار 1.1.3
حجم الأداة 11 ميجابايت
لأنظمة Windows
المبرمج dexef
Dexef One
Dexef One
Developer: DEXEF
Price: Free

تحميل برنامج كاشير للمحلات للويندوز “مدفوع وليس مجاني”:

تحميل برنامج الكاشير (دكسيف)

وحقيقًا، ليست تلك الأداة هي الوحيدة المميزة التي صممتها تلك الشركة لأصحاب المتاجر أو أماكن العمل بشكل عام، ولكن هناك كثير من البرامج الأخرى التي يمكنك الحصول عليها أيضًا، بعيدًا عن أنها توفر إليك أيضًا خدمة إنشاء موقع أو تطبيق خاص بمكان عملك بشكل متكامل، هناك تطبيقات مثل برنامج لإدارة حسابات السوبر ماركت، أخر مخصص للصيدليات، أو الأحذية، المنظفات، المكتبات، الأدوات الكهربائية.

كما هناك برامج أخرى ذات تخصصات أخرى مثل تطبيق إدارة شئون العاملين، حجز تذاكر الطيران، إدارة الشركات والمصانع الكبيرة وهناك أخرى مخصصة للصغيرة أو المحدودة. إدارة المرتبات، أخرى مخصصة للتحكم في أمور الحضور والغياب، والكثير من الأدوات الأخرى التي تجعل من شركة ديكسيف شريك جيد لإتمام نجاح مشروعك الخاص.


ما الذي يوفره إلي برنامج الكاشير Dexef؟

هذا العنوان السابق تم وضعه بالدليل لكي يتم ذكر جميع الإضافات التي يضمها برنامج إدارة الحسابات ويقدمها لعملائه، فهو ليس كما ذكرنا سابقًا مجرد وسيلة لإدارة الحسابات الواردة والصادرة من وإلى المحل التجاري، ولكن هناك تحكمات أخرى يمكنك الوصول إليها يسهلها عليك ديكسيف دون أخذ وقت كبير، فإذا بدأنا التحدث عن مميزاته، لابد أن نذكر أولًا الواجهة البسيطة التي يحملها هذا التطبيق، يمكن لهُ أن يتعامل مع برامج أخرى قد تحتاج إليها كـ Excel على سبيل المثال (نقل جداول الحسابات والمعاملات له بشكل مباشر).

أما إذا تحدثنا عن المصنفات، فسوف نجد مميزات عديدة بالنسبة لذلك الأمر، فمثلًا يمكنك إضافة عدد لا حد له منها، إضافة تاريخ صلاحية لكل صنف، استخراج بار كود له لكي يتم التعرف عليه بسهولة بعد ذلك، إضافة صور لكل صنف، تعيين سعره والضرائب المضافة وفصلهم عن بعض عند التعرف عليه. قائمة بالأصناف الأعلى ربحًا، قائمة تحمل المبيعات التي حققتها، إمكانية التعرف على تلك التي وصلت إلى حد الطلب، يمكنك أيضًا طباعة البار كود على ورقة لكي يتم وضعها على المنتج.

يمكنك أيضًا إدارة جميع ما يختص بالعملاء، فمثلًا يمكنك كشف حسابه، جميع التعاملات التي قام بها في السوبر ماركت، عرض الديون التي سُجلت عليه، إجراء مقارنة لما قام العميل بصرفه في فترات معينة (أيام أو شهور أو أسابيع)، الربح من عميل، مقارنة بين الربح من واحد وأخر. نفس الأمور يمكن القيام بها مع الموردين. أما عن الحسابات فهناك قائمة بتفاصيل الدخل، الضرائب، مقارنة بين الأرباح في نفس الفترات التي ذكرت سابقًا، المديونية، الفواتير وما سدد أو لم يسدد.

Dexef One‏
dexef app mohamedovic

تطبيق الكاشير ديكسيف هو أداة عربية لـ إدارة الحسابات تم تصميمها من قِبل تلك الشركة التي تحمل نفس اسمها، تتميز بالكثير من الإضافات الرائعة، فهي ليست مجرد أداة كاشير لـ إدارة الحسابات فقط، بل هي مدير مكتمل لجميع الأمور التي تختص بمحلك التجاري " السوبر ماركت "، فهناك قاعدة مخصصة يمكنك إضافة جميع منتجات محلك ببيانتها الخاصة واستخراج بار كود خاص بها لسرعة التعرف عليها عند القيام بالحسابات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى