تحميل دراما سلاير 2020: Drama Slayer 2.1.2 (الأفلام والمسلسلات للاندرويد)

الآن يُمكنك تحميل دراما سلاير 2020 Drama Slayer 2.1.2 APK. تطبيق دراما سلاير للاندرويد والذي يعد من أفضل تطبيقات مشاهدة وتحميل المسلسلات الهندية والكورية الآسيوية المترجمة والحصرية، حيث أن هذا التطبيق تم تطويره من قبل مطوري موقع APP-Mo الشهير وهم نفس الفريق الذي قدم تطبيق Anime Slayer وتطبيق Max Slayer. ولقى الموقع نجاحا كبيراً في السنوات الأخيرة وقام بتحميل التطبيق ملايين الأشخاص حول العالم وحصل على معدل تقييم مرتفع 4.3 نجوم وهذا يعني أن التطبيق أكثر من ممتاز حيث أنه باللغة العربية التي يسهل لك التعامل مع البرنامج واستخدامه بكل سهولة تامة بدون مشاكل.

تحميل دراما سلاير 2020

إسم التطبيق Drama Slayer
رقم الإصدار 2.1.2
آخر تحديث 1 ابريل 2020
حجم البرنامج 18 ميجابايت
المبرمج App-Mo

Download v2.1.2 APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل دراما سلاير 2020 للاندرويد Drama Slayer 2.1.2 apk بالتحديث الأخير. وبعد التحميل يُمكنك إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط.

دراما سلاير Drama Slayer APK

برنامج Drama Slayer للاندرويد هو أفضل البرامج التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الكورية والأسيوية المترجمة إلى اللغة العربية والإنجليزية أيضًا ويتشابه جدًا مع تطبيقات أخرى مثل موفيز لاند أو ايجي بست والتي تستطيع مشاهدتها وتحميلها بمختلف أنواع الجوادات مجاناً وبدون أي مقابل مادي.

 ويحتوي تطبيق دراما سلاير Drama Slayer على أجدد وأحدث الأفلام والمسلسلات وأخر الحلقات والدراما المضافة بالإضافة إلي احتواءه على لائحة بالدراما والأفلام والبرامج ويقوم بتصنيف لك أفضل المسلسلات والأفلام ويحتوي على كثير من المميزات الرائعة التي تجعله التطبيق الأفضل لمشاهدة الدراما مجاناً للاندرويد.

شرح خصائص تطبيق Drama Slayer

يتميز تطبيق دراما سلاير بأنه يحتوي على ميزة الإشعارات بالتطبيق حيث يقوم التطبيق بإرسال إشعارات نزول حلقات جديدة من المسلسلات والدراما الكورية والأسيوية وإشعارات أخري بنزول أفلام جديدة حصرية والمترجمة مجاناً.

عرض أخر الحلقات

 توجد ميزة عرض أخر الحلقات المضافة في التطبيق من المسلسلات والدراما الكورية والأسيوية والأفلام، والتي يمكنك الوصول إليها بشكل سهل وبسيط حيث يتم عرضها على الواجهة الرئيسية للتطبيق من أخر أكثر المسلسلات طلبا ومشاهدة من الجماهير.

حيث أن القائمة الرئيسية بالبرنامج تحتوي على عدد كبير من المميزات الرائعة منها معرفة أخر الحلقات المضافة وأخر الدراما المضافة ولائحة خاصة بالدراما كما يوجد الأفلام والبرامج في القائمة ويقوم التطبيق بتسهيل البحث عليك على أشهر وأفضل المسلسلات والأفلام فالتطبيق كام بتصنيف أفضل المسلسلات والأفلام المشهورة وقام بإدراجها في التطبيق لكي يسهل ويوفر عليك عناء البحث عنها.

عرض تفاصيل المسلسل أو الفيلم

 توجد أيضًا ميزة عرض تاريخ عرض المسلسل أو الفيلم والتقييم أيضا وعرض قصة المسلسل أو الفيلم أو الدراما والتي بمجرد الضغط عليها يقوم لك بفتح نافذة خاصة بها أحداث ومجريات المسلسل أو الفيلم أو الدراما التي تريد مشاهدتها وعن ماذا تدور القصة من أحداث.

إمكانية إختيار القسم المناسب

به ميزة عرض التصنيفات التي تريد مشاهدتها من خلال أقسام محددة لكل تصنيف من أكشن ومغامرات وأعمال وكوميديا وجريمة وتحقيق ودراما وعائلي وخيال وطعام.

تحديد المسلسلات من دول معينة

 وهذه تعتبر خاصية عرض أنواع الدراما أو المسلسلات أو الأفلام التي تريد مشاهدتها من كورى أو ياباني أو صيني أو تايواني أو تايلندي من خلال اختيار تصنيف أعمال الدولة عبر الأدوات المتوافرة في الواجهة الرئيسية للتطبيق.

مقارنة بين مسلسلين أو فيلمين

يوجد خاصية التوصيات على الدراما والمسلسلات والأفلام التي تعمل على مقارنة بين مسلسلين أو فلمين متقاربين في القصة ومتشابهين في الأحداث بطريقة سهلة جدا من خلال التطبيق.

مميزات تطبيق Drama Slayer للاندرويد

  • يتميز البرنامج بأنه من التطبيقات المجانية والمتوافرة في متجر جوجل بلاي من خلال رابط مباشر للتحميل.
  • البرنامج يوفر الكثير من المسلسلات الأسيوية المترجمة بدون أي توقف عند التشغيل.
  • يتيح لك البرنامج أن تقوم بتحميل ما ترغب فيه من خلال العديد من السيرفرات الصالحة للتحميل.
  • يوفر البرنامج ترجمة فورية للغة العربية حتى تساعد المستخدم على فهم قصة المسلسل بسهولة.
دراما سلاير
Download Drama Slayer

برنامج Drama Slayer للاندرويد هو أفضل البرامج التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الكورية والأسيوية المترجمة إلى اللغة العربية والإنجليزية أيضًا.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.1
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.