تحميل لعبة FAU-G v1.0.0 .APK .OBB: أفضل منافس للعبة PUBG Mobile 2021!

تعتبر لعبة FAU-G واحدة من أكثر ألعاب الأندرويد المنتظرة في عام 2021 حيث من المتوقع أن تكون منافسًا قويًا في عالم ألعاب الباتل رويال، وقد أصبحت اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي الآن للحجز المسبق، كما حددت الشركة المطورة للعبة nCORE Games الموعد الرسمي للإطلاق في 26 يناير 2021، وفي البداية سوف تكون اللعبة متوفرة لهواتف الأندرويد فقط ولكن من المفترض أن تصبح متوفرة لهواتف الآيفون على متجر Apple App Store في وقت لاحق من العام الحالي.

تحميل لعبة FAU-G 2021

لعبة FAU:G! متاحة الآن للتسجيل المسبق على متجر بلاي، ويمكنك التسجيل فيها من خلال الرابط أدناه، بحيث يمكنك الحصول عليها فورًا بعد إطلاقها وذلك في يوم 26 يناير المقبل، أي بعد أسبوعين من الآن، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن اللعبة حصلت على أكبر عدد من التسجيل المسبق فور إطلاقها، أكثر من مليون عملية تسجيل خلال 24 ساعة فقط. أخيرًا يمكنك متابعتنا باستمرار، حيث سنوفر لكم رابط تحميل اللعبة FAUG APK + OBB فور إطلاقها.

FAU-G: Fearless and United Guards
FAU-G: Fearless and United Guards
Price: To be announced

تنزيل FAU-G 1.0 APK + OBB (رابط مباشر)

اسم اللعبة FAU-G: Fearless and United Guards
حجم اللعبة 16 ميجابايت
رقم الاصدار v1.0.0
تاريخ أخر تحديث 12 يناير 2021
اسم المبرمج nCore
الحِزمة com.ncoregames.fauge

FAU-G-Fearless-United-Guards-v1.0.0-2021

بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل FAU-G XAPK إصدار 1.0 بحجم 16 ميجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إتباع عملية التثبيت اليدوي بواسطة شرح تثبيت ملفات XAPK، أو بواسطة تطبيق APKPure.

لعبة FAU-G: أفضل منافس للعبة ببجي على الاندرويد!

اللعبة المنتظرة FAU-G APK رسميًا على جوجل بلاي

الدافع الأساسي وراء تطوير لعبة FAU-G APK من قبل شركة تطوير الألعاب الهندية nCORE Games، هو أن تصبح بديلًا على لعبة القتال الشهيرة ببجي موبايل، وذلك لأنها محظورة في الهند منذ وقت طويل وذلك بالرغم من حصولها على شعبية كبيرة جدًا، ومن المتوقع أن تكون هذه اللعبة مميزة جدًا، فيمكن أن نعتبرها أول هدية في العام الجديد لمحبي ألعاب الباتل رويال على الهواتف الذكية، وقد أعلنت الشركة المطورة للعبة عنها مؤخرًا في تغريدة على تويتر مع مقطع دعائي للعبة.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.