تحميل لعبة فيفا 19 لهواتف الاندرويد والايفون (افضل لعبة كرة قدم 2019)

حتى موعد صدور لعبة فيفا 20 للاندرويد بعد عِدة أيام، الآن يُمكنك تحميل لعبة فيفا 2019 للاندرويد والايفون والويندوزفون. تنتظرك لعبتك المفضلة FIFA 19 على هاتفك الذكي سواء كان Android أو iOS لذلك لا تتأخر يا صديقي في قرارك وقم بتحميل لعبة الكرة الأشهر على الإطلاق من الروابط التالية، ثم بالأسفل سنراجع معًا اللعبة تفصيليًا.

تحميل فيفا 2019

تحميل فيفا 2019 للاندرويد

FIFA Soccer
FIFA Soccer
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: Free+

تحميل فيفا 2019 للايفون

FIFA Soccer
FIFA Soccer
Developer: Electronic Arts
Price: Free+

تحميل فيفا 2019 للويندوزفون

FIFA 19
FIFA 19
Developer: ‪Electronic Arts‬
Price: $59.99+

تحميل فيفا 2019 (ملف exe) للويندوز (إصدار Demo تجريبي)

FIFA19 Origin Demo


كل شيء تريد معرفته عن فيفا 19

لعبة فيفا 2019

أصدرت شركة EA أشهر لعبة من ألعاب كرة القدم خصيصا للهواتف الذكية. صممت اللعبة لتتناسب مع إمكانيات الهواتف الذكية، ولذك إحتاجت لبعض التبسيطات بالمقارنة بالنسخة الأصلية لها. فلعبة فيفا 19 متاحة الأن على الاندرويد والايفون والويندوز، وتأتي مجانية مع إمكانية الشراء عبر الإنترنت لبعض الأشياء داخل اللعبة بمبالغ رمزية. وتعد اللعبة إحدى الفنون التقنية، حيث تعتمد على مهارة اللاعبين وحسن تصرفهم في بعض المواقف.

إمكانيات FIFA 19

كما ذكرنا سابقا أن Fifa19 للهواتف الذكية منبثقة من النسخة الأصلية التي أصدرت للحاسوب والأجهزة الإلكترونية الأخرى. فهي لعبة المهارات، وإمكانية التحكم في اللاعبين أثناء المبارايات. وبالطبع لن تكتمل اللعبة إلا بإمكانية تنفيذ الخطط والتكتيكات على الفرق التي يلعب بها المتنافسين. وستجد أن اللعبة تحاكي مباراة كرة القدم الحقيقية وكأنك تراها فعلا.

وتسير اللعبة بسرعة مناسبة وحركة واقعية سواء كنت تلعب منفردا او تواجه منافس لك.والميزة الكبرى في فيفا 2019 هي إمكانية إختيارك من القوائم الحقيقية لعدد 650 فريق من 30 مسابقة دوري حول العالم، و17000 لاعب. حيث حصلت شركة EA على الرخصة التي تسمح لها إستغلال أسماء هؤلاء اللاعبين والأندية.

يوجد في فيفا 19 للهواتف الذكية الكثير من الإختلافات عن الإصدارات السابقة. واحده منها هي إضافة خاصية الهجوم، ولعب مباراة قصيرة لا تتعدى الدقيقتين. فكل ما عليك هو وضع الخطة لفريقك والتكتيكات الخاصة بك، وتستطيع التحكم باللاعبين أثناء الهجمات وباقي العناصر تسير تلقائيا حتى تركز في تحقيق الأهداف فقط. وستجد العديد من الأحداث المنتظمة التي تتزامن مع الأحداث الرياضية المعروفة في الحقيقة، وتأتي على هيئة مباريات مصغرة وستحصل من خلالها على الكثير من الجوائز في حالة الفوز.

إستطاعت لعبة فيفا 2019 أن تراعي الجانب الإجتماعي، حيث يمكن أن تلعب بطولاتك إلى جانب المباريات التي تحتاج أكثر من لاعب عبر الإنترنت. ويمكنك أيضا أن تضم العديد من اللاعبين لتواجه منافسيك. ومن هنا تستطيع بناء فريق أحلامك. وقد صمم مطورو اللعبة نظام جديد مبسط لتبني فريقك بالإمكانيات التي تريدها وضع الخطة التي تلائم طريقة لعبك بطريقة مبسطة.


مميزات فيفا 2019

يوجد العديد من المميزات في لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 19، نذكر منها ما يأتي:

سهولة التعامل مع FIFA 19

أول شيء نذكره في هذا الصدد والذي نرشح فيفا19 لك من أجله هو أنه يمكنك أن تلعب اللعبة على أي هاتف بنظام يقوم بتحديث نفسه بإستمرار، وأيضا إذا كانت إمكانيات الجهاز تسمح بتشغيل اللعبة دون أن يحدث أي تعطيل. وعلى الرغم من تحول اللعبة من الحاسوب إلى الهاتف الذكي كان أمرا صعبا إلا أنه لم يؤثر على الحد الأدني من إمكانيات فيفا 2019.

لعبة FIFA 19 بحجم صغير جدا

ويرجع الفضل في ذلك إلى مطوري فيفا 19، الذين بذلوا الكثير من الساعات لبرمجة وكتابة أكواد اللعبة، ومن ثم كان من الممكن ضغط حجمها لكي لا تأجذ مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك. لذلك فمن الجدير بالذكر بأن لعبة FIFA 19 ذات مساحة مثالية. وبهذا الحجم (113 ميجابايت) يصبح من السهل تثبيت اللعبة على هاتفك الذكي حتى وإن كان ذو إصدار قديم أن متواضع المواصفات.

البساطة والفاعلية في فيفا 19

من أهم الأشياء التي يجب ذكرها في هذا الصدد هو أنه بمجرد نقرك على لينك التحميل للعبة فيفا 19 سيبدأ التحميل فورا، وينتهي التحميل في خلال دقائق معدودة. وإذا شعرت بأن مدة التحميل قد طالت فهذا لنتأكد أن كافة ملفات فيفا 2019 قد تم تحميلها، وأن عملية التثبيت تتم بشكل واضح لا يحتاج إلى معرفة إضافية منك. كل ما عليك يا صديقي هو النقر على رابط التحميل، ومن ثم تستمتع باللعبة.


خطوات تحميل لعبة فيفا 19 خطوة بخطوة

لكي تستمتع بلعبة فيفا 19 المفضله لك إتبع الخطوات التالية

  • إضغط على لينك التحميل الخاص بنظام تشغيل هاتفك، إن كان أندرويد أو أيفون (وذلك في حالة أنك تقوم بتحميلها من خارج المتجر الرسمي)
  • تأكد من أنك فعلت خاصية التحميل من مصادر أخرى غير الجوجل بلاي أو الأب ستورز، وإلا سوف تواجه مشكلة أثناء التحميل.
  • قم بتثبيت اللعبة.
  • أكمل إجراءات تثبيت فيفا 19 التي ستظهر على شاشة هاتفك.
  • أعد فتح فيفا 19 مرة أخرى، وإستمتع باللعبة.

معلومات عن كيفية لعب فيفا 19

ليست فيفا 19 أول أو أخر لعبة كرة قدم حازت على شهرة واسعة. حيث إعتمدت الألعاب من ذلك النوع -التي تبنى على أساس الفنون التقنية- على خاصية بناء فريق الأحلام. لذلك كان من الواضح أن عشاق الفيفا كانوا يحتاجون ما هو أكثر من ذلك، وقد وجدوا ضالتهم في fifa19.

لعبة FIFA 19 ليست مختلفة كثيرا عن نسخة العام الماضي بوجة عامة، حيث أنها تعتمد على نفس فكرة نسخة فيفا 18، وهي بناء فريق الأحلام. وتستطيع شراء اللاعبين من خلال البطاقات التي تجمعها من المال الذي تكسبه أثناء اللعبة، والتي تعد شيء جيد وسيء في نفس الوقت. لأن هذا يجعلك تركز على جمع البطاقات أكثر من الأداء في المباريات، ورغم ذلك  جذبت هذه النقطة العديد من اللاعبين إلى تحميل فيفا 19 والإستمتاع بها.

وعلى جانب أخر، فإنه لا يمكنك بناء فريقك بطريقة سهلة وبسيطة، وهذا يجبرك على وجود العديد من اللاعبين في فريقك أنت في غنى عنهم. ولكن عموما، فإن لعبة فيفا 19 تسير بشكل جيد ويسير و الجرافيك بها جذاب وواقعي جدا. وتبدأ ظهور بعض المشاكل حينما تواجه لاعب أخر بطريقة مباشرة. وقد إقترح أحدهم بأن نفعل الخاصية التي تجعلك تتحكم اللاعبين أثناء تواجدهم في نصف ملعب الخصم بدلا من اللعب مع شخص أخر.

وباقي اللعبة تسير بشكل تلقائي، ولو أن هذا الإقتراح سينتقص من متعة ممارسة كرة القدم في فيفا 19. وقد إعتمدت لعبة Madden NFL على نفس هذه الخاصية، ولكن لعبة مادن NFL تخص رياضة أخرى غير كرة القدم وقد كانت الأمور جيدة بالنسبة لها، ولكن مع FIFA 19 Mobile، أصبح الوضع متغير تماما ولم تنجح تلك الخاصية معها.

ومع هذا فإن فيفا 19 تتمتع بالكثير من الخواص منها الأحداث المباشرة والتي تتزامن مع الأحداث الرياضية الواقعية، وتحديات قوية وخاصية الموسم الكامل وغيرها من الخواص المتعددة. بالإضافة إلى أنك تلعب بأندية ولاعبين حقيقيين.

وكما ذكرنا فإن لعبة فيفا 19 للموبايل تشبه نسخة العام الماضي كثيرا. والتحسينات المقدمة بها تبدوا بسيطة، وهذا ما ظهر جلية في المشكلة التي ستواجهها عند مواجهة شخص أخر. وعلى أية حال فإن لعبة فيفا 19 تعد أفضل لعبة كرة قدم تمتلك رخصة إظهار أهم أندية العالم بكامل نجومهم. ونأمل أن نرى تحسينات أفضل في اللعبة في نسخة العام القادم، والتي سنتحدث عنها فور نزولها.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد