ألعاب أندرويد

تحديث فري فاير 1.60.1: لعبة ضرب نار [World Series]: رابط تحميل ملف apk + obb

تحديث Free Fire World Series 1.60.1 apk + obb أو ما يعرفه البعض باسم OB27 قد أصبح متاح للتحميل الآن لجميع المستخدمين حول العالم، ويُمكن للجميع الآن تنزيل التحديث من داخل اللعبة، أو بواسطة تحميل ملفات فري فاير apk obb بشكل منفصل ثم تثبيتهم بشكل يدوي على الهاتف وتجربة جميع مميزات تحديث وورلد سيريس الجديد وذلك سواء من خلال Play Store للاندرويد – أو عبر iOS App Store لأجهزة آبل.

فري فاير 1.60.1 (World Series)

فري فاير 1.60.1: لعبة ضرب نار

بينما تحديث فري فاير الجديد أصبح متاح لجميع اللاعبين حول العالم سواء مستخدمي الاندرويد أو الايفون، إلا أن هناك بعض الأحيان التي لن يتمكن بعض المستخدمين من تنزيل إصدار اللعبة الجديد بشكل تلقائي من تحديثات جوجل بلاي. لذلك، مستخدمي الاندرويد هنا يحظون بطرق متعددة لكيفية تحميل وتحديث ألعاب الاندرويد على هواتفهم، وبين هذه الطرق هي إمكانية تحميل ملف apk وأيضًا obb لأي لعبة يريدونها حتى وإن كانت محظورة ببلدهم، ثم تثبيتها بشكل يدوي على الهاتف وذلك بواسطة اتباع بعض الخطوات البسيطة. لذا، اليوم سنتحدث عن هذه الطريقة خطوة-بخطوة حتى تتمكن أخيرًا من الحصول على لعبة فري فاير ضرب نار على هاتفك.

تحميل Free Fire v1.60.1 (تحديث لعبة ضرب نار)

إذا ما صادف أنك لم تقم بتثبيت اللعبة على هاتفك من قبل سواء كان اندرويد أو iOS – فقم إذًا بالنقر على الروابط التالية للتحميل من المتجر الرسمي مباشرةً:

أما في حالة أن اللعبة لديك بالفعل، ولكن لسببٍ ما لم تستطيع التحديث إلى النسخة الأخيرة التي تم إطلاقها من مطوري اللعبة في الساعات الأولى من صباح اليوم، فقم إذًا باتباع التعليمات التالية بعناية:

اسم اللعبة Free Fire: World Series
رقم الإصدار 1.60.1
آخر تحديث 14 ابريل 2021
حجم اللعبة 700 ميجابايت
المبرمج Garena
  1. أولًا قم بتحميل ملفات Free Fire 1.60.1 apk + obb من روابط ميديافاير التالية:
  2. بعد تنزيل فري فاير 2021، قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”main.2019114292.com.dts.freefireth.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. استمتع!

إذا ما صادف أنك واجهت خطأ ما بعد تثبيت اللعبة مثل رسالة There was a problem parsing the package، ستحتاج إذًا إلى إعادة تحميل ملفات اللعبة مرة أخرى واتباع نفس خطوات التثبيت. أو أنصحك أن تقم بتجربة تحميل ملف apk وتثبيته بمفرده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى