الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Pixel 6, 6 Pro [تصميم تخيُّلي – Concept Wallpapers] عالية الدقة FHD+

حان هذا الوقت من كل العام والذي تقوم به العملاقة الأمريكية Google بالكشف عن أحدث إصدارات هواتف Pixel الذكية، وهذا المرة نتحدث هنا عن البيكسل السادس أو Google Pixel 6 وأيضًا Pixel 6 Pro. وبشكل غير معتاد، هنالك تسريبات ضخمة جدًا عن تصميم هواتف جوجل بيكسل 6 القادمة، بل وأيضًا تم تسريب الخلفيات الرسمية التي ظهرت مع هذه التسريبات بالدقة الكاملة.

الفضل هنا يعود للمُسرِّب Jon Prosser على تويتر، الآن لدينا النسخة الكاملة من جميع الصور التي تم تسريبها عن هواتف Google Pixel 6 القادمة. نتحدث هنا عن مصدر موثوق، بل ويمتلك حساب موثّق على تويتر. لذا، قام جون بتسريب التصميم الكامل لهاتف جوجل بيكسل 6، وأيضًا بيكسل 6 برو، بل وقدّم أيضًا بعض النظريات المنطقية التي تتعلق الساعة الذكية الأولى من Google وهي Pixel Watch. لذا، بإمكانك تصفح ألبوم الصور التالي بإمعان، وإذا أردت بإمكانك استكمال بقية الصور في هذا المجلد من Google Drive.

حتى الآن، ليس لدينا قائمة تضم مواصفات جوجل بيكسل 6 حتى الآن، أو حتى أبعاد الهاتف وبقية المعلومات المعتادة المعلقة به. ولكن رغم ذلك، إذا نظرت للصور المسربة السابقة لتصميم Pixel 6 القادم، ستلاحظ أن Google قد اتبعت نهج جديد كليًا، كما أن لدينا معلومات “شِبه مؤكدة” أنها ستقوم بتغيير اسم السلسلة أيضًا! ولكن بشكل عام، ما نحن متأكدين منه أن هواتف بيكسل 6 القادمة ستأتي مع نظام اندرويد 12.0 من الصندوق في الشهور القليلة القادمة، وذلك بمجرد إطلاق تحديث اندرويد 12.0 المستقر في وقتٍ ما أثناء شهري أغسطس، سبتمبر 2021. وأيضًا، لدينا شيء إضافي، ألا وهي خلفيات Google Pixel 6 التي ظهرت في التسريبات الأخيرة بدقتها الكاملة.

تحميل خلفيات Google Pixel 6 (Pro)

هنا ستجد جميع خلفيات جوجل بيكسل 6 وأيضًا بيكسل 6 برو التي ظهرت مؤخرًا مع التسريبات الخاصة بالهاتف بأفضل جودة متاحة حتى الآن. بإمكانك تحميل خلفيات Google المرفقة تاليًا واستخدامها مباشرةً على هاتفك، ولكني رغم ذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي FHD+ وأبعاد 2084×1609 بيكسل.

  • رابط تنزيل خلفيات Google Pixel 6 بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى