تحميل تطبيق بنك CIB مصر: CIB Egypt Mobile Banking v4.1.8 (للاندرويد والايفون)

بنك CIB من أشهر البنوك الدولية الذي يكون لها شأن كبير في مصر وخارج مصر لذلك يسعي دائماً إلى تطوير الخدمة الذي يقدمها للعملاء، حيث تم الاتجاه إلى الانترنت البنكي الذي يوفر الكثير من الخدمات على جميع العملاء، ويتيح لهم الوصول إلى كافة الاستفسارات والخدمات البسيطة والسهلة بديل للذهاب إلى البنك، وأصبحت هذه الفكرة يتم تنفيذها أكثر أثناء الوضع الحالي من إغلاق كافة الأماكن بسبب انتشار فيروس كورونا ولا يعرض أي شخص للخطر.

تعمل البنوك الان على هذا التطوير وإتاحة بعض الخدمات التي تقلل من الازدحام في الفروع، وهذا يكون أفضل للقائمين على هذا العمل ويكون بذل المجهود أقل في التعامل مع الوضع الحالي، كل شيء يتم توفيره من خلال الإنترنت يجعل الوضع على العميل أفضل من الذهاب إلى المقر والقيام بكافة الإجراءات التي نريدها.

تطبيق بنك CIB

تنزيل CIB Egypt Mobile Banking للموبايل

إسم التطبيق CIB Egypt Mobile Banking
رقم الإصدار
4.1.8
آخر تحديث
13 يوليو 2020
حجم البرنامج 39M
المبرمج CIB Egypt
نظام التشغيل Android, iOS

تطبيق بنك CIB

عندما تم إصدار هذا التطبيق الرائع من قبل البنك أصبح متوفر لجميع العملاء لكي يتم تحميلة بسهولة والتمتع بكل ما يوجد به، نستطيع تحميلة من تطبيق اب ستور الشهير على جميع الهواتف أو من جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد مجاني.

جميع الأشخاص الذي لديهم حسابات خاصة مع البنك يقومون بتحميلة مجاني دون أن يأخذ منهم البنك أي رسوم على ذلك، بعد التحميل يتم فتح التطبيق والقيام بتسجيل الدخول به من خلال وضع الاسم الخاص بنا وكلمة السر كما نرغب.

لكن هذه الطريقة تكون لمن له حساب خاص في البنك، ولكن العملاء الغير مشتركين في البنك الرقمي يتم الضغط على كلمة المشترك الجديد، ونقوم بالتسجيل من خلال البطاقة التي تتكون من 16 رقم وأيضاً الرقم السري الخاص بك للبطاقة، ونكمل نفس الخطوات الأخرى مع الموافقة على جميع الشروط والتعليمات والاحكام.

خدمات يقدمها تطبيق بنك سي اي بي

نستطيع من خلال التطبيق معرفة جميع المعلومات التي تريدها من الأرصدة الخاصة بك، ومعرفة أي شيء بخصوص البطاقات المختلفة أو أي قروض قمت بها مع تعليمات البنك أو أي معلومات خاصة بصناديق الاستثمارات والودائع بأنواعها.

يمكننا تحويل أي أموال نريدها من خلال الحسابات التي لدينا مع البنك، ولا يقتصر التحويل على نفس البنك بل يمكنك التحويل من بنك لأخر داخل وخارج مصر، لذلك استخدام التطبيق أصبح يوفر الوقت والجهد على العملاء من أي مكان يتواجدون به.

عندم يكون هناك مستحقات عليك تسديها من خلال أي بطاقة خاصة ببنك CIB نتمكن من القيام بها من التطبيق، نستمر في متابعة كافة الحسابات باستمرار كما نريد من خلاله ونتابع جميع المصروفات وكل شيء يكون سهل وبسيط وسريع.

تطبيق بنك CIB

ما هي مميزات الانترنت البنكي في CIB؟

أصبح الاتجاه الأكثر حالياً حول التجديد والتطوير من كافة الخدمات التي تواكب تطور العصر، لذلك اتجه جميع البنوك إلى استخدام الانترنت حتى يكون الوضع في البنك أقل من حيث عدد الناس، وتوفير الكثير على كافة العملاء باستخدام الانترنت

حيث أصبح الان تحويل أي أموال من حساب لأخر لا يأخذ أي مجهود مثل الذهاب إلى البنك للقيام بذلك، لكن من خلال التعامل مع التطبيق الخاص بهم يتم إجراء هذه الخدمة بأسرع وقت، هذا أصبح التطور الذي يبحث عنه جميع العملاء الأن.

يمكنك التبرع بالطريقة التي تريدها من خلال الإنترنت لأى جمعية خيرية تريد التبرع لها، جميع كبار السن الذين يعانون من الطوابير أو الانتظار في البنوك أصبحت هذه الخدمات أسهل لهم من الذهاب إلى مقر البنك والقيام بتلك الإجراءات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.