تحميل كوووره 2024 “Kooora TV .APK 3.6.0” متابعة مستجدات كرة القدم

تنزيل Kooora TV apk بتحديثه الجديد 2024 رابط مباشر للموبايل. أهلا بك عزيزي القارئ مع تطبيق جديد من سلسلة التطبيقات التي بدأناها منذ فترة لمتابعة أهم مباريات كرة القدم والبث المباشر. ومن ضمنها تطبيق في الجول. اخترنا لك اليوم تطبيق Kooora TV لتكون متطلعا دائما على أهم أحداث الساحرة المستديرة.

Kooora apk
Kooora 2024

تنزيل كوووره apk

التطبيق Kooora
آخر تحديث 3.6.0 (24 سبتمبر 2023)
الحجم 25 ميجابايت
الحِزمة com.sikooora
من هنا حمِّل تطبيق Kooora .APK “أحدث إصدار” من ميديا فاير: com.sikooora.apk

تعرّف تطبيق Kooora

يقدم لك تطبيق كووورة خدمة مميزة في هذا الجزء، حيث ستتعرف على بعض مميزات التطبيق. بالإضافة إلى إمكانية اختيار رياضتك المفضلة ومن ثم اختيار بطولتك لمفضله، وبالطبع ستكون بطولة كأس افريقيا هي محور الاهتمام الفترة القادمة، وستختار فريقك الذي تشجعه أيضا. وبعد ذلك تدخل على الصفحة الرئيسية.

يقدم لك كووورة تفاصيل عديدة في صفحته الرئيسية. حيث في أعلى الصفحة ستعرف مباريات اليوم، وسيقدم لك أهم أخبار اللاعبين والفرق والجماهير للفرق المشاركة في كأس العالم 2022. وكلما نزلت أكثر أسفل الشاشة حصلت على المزيد من الأخبار و الفيديوهات الحصرية.

المبارايات على كووورة

وفي جزء المباريات يقدم لك كووورة كل ما تحتاجه عن المباريات وكأنك في الاستاد دون أن تتحرك من مكانك، وحين تتابع كأس العالم ستحتاج الكثير من المعلومات ولاسيما فريقك المفضل، ستعرف من خلال Kooora موقف الفريق في مجموعته و المباريات التي لعبها ونتائجها و أصحاب الأهداف وصورهم والدقائق التي شهدت تلك الأهداف.

وفي الأدوار المتقدمة وعند دخولك على إحدى المباريات الهامة، ستعرف موقف كل فريق في مجموعته، وهدافيه والأهداف التي لع وعليه والمباريات التي فاز أو خسر أو تعادل فيها وعدد النقاط التي استطاع الحصول عليها. كما ستعرف ما هي المباراة الجارية وتطورات الأحداث بها وإحصاءاتها أولا بأول.

الصور

كووورة 3 محمدوفيتش
صور تطبيق كوووره

ومن ضمن عشاق كرة القدم من يبحثون عن الصور الهامة واللقطات التي تلفت الانتباه دائما، وعلى كووورة ستجد كل الصور التي تبحث عنها يا صديقي. ستجد صورا التقطت أثناء تسجيل أهداف هامة، أو تفاعل الجمهور وتفانيه في تشجيع فريقه، ومع بطولة كأس العالم ستجد كل ما يسرك. حيث أن الجمهور له مذاق خاص وطرقا عديدة في التشجيع، حيث البوبوزيلا والرقصات الإفريقية المتنوعة التي تعبر عن القبائل الإفريقية المنتشرة في أرجاء القارة السمراء. لا تنس تصفح قسم الصور من تطبيق كوووره.

الفيديو

كووورة 5 محمدوفيتش 1
فيديو كوووره

لكم اقتنعت دائما بالمقولة الشهيرة التي تقول: “الصورة بألف كلمة”. فما بالك بالفيديو يا صديقي، ولهذا اهتم تطبيق كووورة بجانب المعلومات عن المباريات أن يضيف الفيديوهات الهامة. فيديوهات عن أهم الأهداف واللحظات الحاسمة التي تمثل نقطة تحول في اللقاء مثل حالات الطرد والإنذار وغيرها. حيث اهتم تطبيق كووورة بتزويد المتابع بكل الفيديوهات الحصرية ليتابع بطولة كأس العالم عن كثب.

المسابقات

يأخذك تطبيق كووورة إلى بحر من المعلومات عن كل المسابقات العالمية والدولية والمحلية، ولاسيما بطولة كأس العالم 2022. ادخل على البطولة، واختر الفرقة التي تريد تحصيل كافة المعلومات عنها، ستعرف ترتيبها داخل مجموعتها ومبارياتها الماضية والقادمة والحالية إن وجد، وستعرف قائمة الفريق والتشكيلة الأساسية واللاعبين أصحاب الأهداف وهداف الفرقة، وعدد النقاط التي حصلت عليها والأهداف لها وعليها، وأكثر من ذلك.

كما ستحصل على أرشيف كامل يضم كافة البطولات التي حصلت عليها الفرقة والسنوات المصاحبة لكل بطولة. وبشكل عام وتحديدا في بطولة كأس العالم، ستعرف كافة الأخبار عن البطولة مقدمة من تطبيق كووورة، بالإضافة إلى الفيديوهات الحصرية ومباريات اليوم ومباريات الأمس ومباريات الغد وكافة المباريات ومواعيدها ونتائج وإحصائيات المباريات المنتهية.

الفِرق

يقدم تطبيق kooora لمحبي كرة القدم كل لمعلومات التي يحتاجونها عن فرقهم المفضلة، ولكل من ينتظر بطولة كأس العالم عليه تصفح قسم الفرق من Kooora TV. أنقر على فريقك المفضل وستعرف اسم المدرب و صورته و جنسيته، وأسماء لاعبي قائمة الفريق وصورهم ومراكزهم وأرقام قمصانهم. وأيضا أخبار الفريق ومبارياته وموقفه من المجموعة الأولى التي سيلعب فيه.

المفضلات

ستجد النجمة في تطبيقKooora TV في أعلى الشاشة جهة اليمين، انقر عليها ستظهر لك القائمة الجانبية التي تضم الكثير من الاختيارات. تستطيع من خلالها أن تتعرف على الإشعارات التي تبلغك بأخر المستجدات على ساحة الساحرة المستديرة ولاسيما بطولة كاس العالم، وتستطيع أن تجعلها بصوت أو بدون. ويضيف لك تطبيق Kooora TV خدمة أخرى وهي اختيار لاعبك المفضل بجانب إمكانية تعديل القائمة المفضلة لديك الت قمت بضبطها في أول التطبيق.

ومن خلال اختيارك لنجمك المفضل أصبحت صديق له على Kooora TV، ستتعرف على أخباره مع نادية ومنتخب بلاده وإحصاءاته وأهدافه معهما والبطولات التي حصل عليها والألقاب التي حصدها أيضا. وستعرف مركزه وتاريخ ميلاده والأندية التي لعب لها والكثير من المعلومات الأخرى، كما يمكنك مشاركة تطبيق كووورة على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وستتعرف على سياسة الموقع الخصوصية وبعض المعلومات الهامة عن تطبيق Kooora TV.

عيوب التطبيق

لا يعيب التطبيق سوى ظهور الإعلانات وكثر تكرار الأخبار في أكثر من قسم مثل المقالات والفيديوهات وكذلك الصور. ولكنه في المجمل تطبيق رائع تستطيع أن تعتمد عليه في تزويدك بكل المعلومات التي ستحتاجها عن بطولة كأس العالم، وغيرها من البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى