تحميل تطبيق كورة مباشر للاندرويد: مصدرك الأدق لمتابعة أخبار كرة القدم

تحدّثنا مؤخرًا عن تطبيق موبي كورة للاندرويد، واليوم سنتحدّث عن تطبيق رائع بقدره ولكن بشئ من الإختلاف وهو تطبيق كورة مباشر. يعتبر تطبيق كوره مباشر من التطبيقات الشاملة، حيث تستطيع من خلاله متابعة كل الاحداث الكوروية المحلية منها والعالمية. ستعيش كل الأجواء من مختلف البطولات والدوريات، فمن منا لا يحب الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والفرنسي والألماني، والدوريات العربية مثل الدوري المصري والسعودي والإماراتي. كل الأخبار المتعلقة بما سبق وأكثر ستجدها في كورة مباشر. ولا تنسى يا صديقي الجزء الأهم في التطبيق، وهو البث المباشر، حيث عن طريق عدة مواقع مشهورة متابعة كل المبارايات مباشرة ومن مختلف البطولات من جميع أنحاء العالم.

تطبيق كوره مباشر للاندرويد

التطبيق خفيف بالنسبة لمعظم أجهزة الأندرويد، حيث أن حجمه 16 ميجا بايت، ويحتاج إلى أندرويد 4.2 فما فوق لتشغيله. لذلك تستطيع معظم الهواتف الذكية أن تشغله. هيا قم بتحميله مجانا مع وجود إعلانات من خلال هذا الرابط

كوره مباشر‎
كوره مباشر‎
Developer: Felmi.co
Price: Free

خلفيته إنسيابية مريحة للعين بيضاء اللون، ستجد كلمة أخر الأهداف مكتوبة أعلى الشاشة ويتم في هذا الجزء عرض أهم الأحداث التي تشغل الساحة، وليس هذا فقط. بل إذا حركت الشاشة بإصبعك متجها إلى أسفل ستجد أهم أهداف مباريات اليوم، وبمجرد أن تضغط على رابط الهدف الذي تريد مشاهدته يتم تحميل الفيديو وتتمكن من مشاهده. وأيضا يمكنك البحث عن الجزء الذي تريده داخل البرنامج بإستخدام علامة العدسة في أعلى الشاشة.

قائمة كورة مباشر

بالنظر إلى أعلى الشاشة جهة اليسار، ستجد ثلاث شرط فوق بعضهم البعض. وهذا يدل على وجود أشياء أخرى يخبئه لنا تطبيقنا الرائع كوره مباشر. إضعط عليها وسينفتح لك قائمة بها العديد من المميزات مثل أهداف مبارايات اليوم التي ذكرناها سلفا وجدول المبارايات والبث المباشر وبعض المواقع المعروفة والفيديوهات المتنوعة التي يبحث عنها ملايين العشاق للساحرة المستديرة. لنقم بجولة في بعض هذه الأجزاء من التطبيق.

جدول مباريات اليوم

وفي هذا الجزء يقذف بك البرنامج إلى عالم فيل جول، الموقع الأشهر في عالم الساحرة المستديرة. ويتم عرض جدول المبارايات سواء التي ستلعب قريبا أو التي تمت بالفعل. مع إمكانية توقع نتيجة اللقاء الذي سيتم لعبة عما قريب أو الذي يلعب في الوقت الحالي، وبالنسبة للقاء المباشر فيعرض الموقع تطورات اللقاء أول بأول من حيث الأهداف والفريق المتقدم ودقيقة اللعب ومدربي الفريق والكروت الحمراء والصفراء وغيرها من الإحصاءات التي تهم المتابع. وستجد أيضا متابعة لأحداث المباراة عن طريق منشورات مكتوبة تطلعك على كل ما هو جديد دقيقة بدقيقة.

وستجد في الأعلى قائمة بها مكونات الموقع، مثل الصفحة الرئيسية والأخبار والمباريات ومسابقة التوقعات التي تحدثنا عنها سلفا وفيديوهات وصور حصرية وأراء حرة لبعض الكتاب وغيرها.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | يلا شووت

وهنا نأتي لأهم أجزاء كورةمباشر التي يبحث عنها الكثيرين، وهي قنوات وروابط البث المباشر. ستجد الكثير من روابط البث المباشر من عدة مواقع معروفة مثل الفجر ويلا شوت وكورة أون لاين وماي كورة وغيرها. بمجرد الضغط على الرابط الذي ترغب في مشاهدة المباراة من خلاله سيتم تحميل الفيديو الخاص بالمباراة ومن ثم تستطيع أن تستمتع باللقاء.

وما هو معروف لك عزيزي القاريء أن تنوع الروابط يعتبر عامل قوة في صالح التطبيق، حيث إذا تعثر البث المباشر في احد الروابط تستطيع الإنتقال إلى رابط أخر ولا تفوت مشاهدة اللقاءات الحماسية التي تنتظرها، المحلية والعالمية والقارية.

قائمة أهداف مباريات اليوم

والأن دعني أصطحبك إلى جزء أخر من كورة مباشر، والذي ستجد فيه مجموعة من مواقع الكرو الشهيرة التي تغطي أحداث كرة القدم من جميع أنحاء العالم ومن إتجاهات عدة، مثل هاي كورة وبين سبورت نيوز.

هاي كورة

وفي هاي كورة ستطلع على الأخبار العاجلة أول بأول، وستجد أن الأخبار متجددة دائما، بمعنى أنك إذا دخلت الأن ستجد مجموعة من الأخبار الحديثة وبتحريك الشاشة لأسفل ستجد أخبار أقل حداثة وهكذا. تتنوع الأخبار بين أخبار مقروئة على هيئة مقالات طويلة وقصير وفيديوهات لأهداف أو أحداث كروية هامة أخرى.

أخبار beIN SPORTS

ويقدم هذا الجزء الأخبار الهامة في عالم الساحرة المستديرة، المقدمة من شبكة قنوات بين سبورت الإخبارية وموقعها الإلكتروني. وبالنقر على القائمة الموجوده في أعلى يسار الشاشة تستطيع الرجوع للقائمة الرئيسية لكوره مباشر

سوق الإنتقالات

ستجد بحر من أخبار موسم الإنتقالات، أخبار لا حصر لها عن هذا النادي يطلب هذا اللعب، وذلك اللاعب لا يرغب في التجديد، وهكذا. إنقر على الخبر الذي تريد معرفة تفاصيله، وإنقر أيضا على علامة المشاركة التي ستجدها أشفل يمين الشاشة ومن خلالها ستشارك الخبر على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وواتس أب وماسنجر وغيرها.

ملخص مباريات اليوم فيديو

يرجعك كورة مباشر إلى عالم بين سبورت مرة اخرى، مع ملخصات لأحداث أهم المباريات العالمية، ملخصات بالفيديو متبوعة بأخبارعن لاعبي ونجوم فرق المباريات. وهذا جيد بالنسبة لمحبي المواد المرئية والمسموعة أو محبي المواد المقرؤة، فهي تلبي جميع الرغبات.

جدول الترتيب والمباريات

لكل الباحثين عن المعلومات الهامة المقدمة من كورة مباشر، وليس أهم من معرفة ترتيب الفرق في الدوريات العالمية والعربية وغيرها، وكذلك معرفة ترتيب هدافي الدوريات وعدد أهداف كل لاعب، وليس ذلك فقط. بل يمكنك معرفة ترتيب الهافين أو الفرق في أي موسم ماضي تريده، عن طريق النقر على الأيقونة التي تشير إلى الموسم المعروض. ستجدها أعلى الشاشة في أقصى اليسار. ويمكنك معرفة جدول مباريات العديد من البطولات التي تهم محبي كرة القدم.

كرة القدم في تطبيق كورة مباشر للاندرويد

يقدم لك كوره مباشر في هذه القائمة العديد من المميزات، ستجد بها العديد من مواقع كرة القدم الشهيرة مثل يوروسبورت وهاي كورة الذي تحدثنا عنه سلفا. ولكل محبي الملكي والكتالوني،  يوجد أيقونتين لمتابعة أخبار برشلونة وريال مدريد لكي لا يفوتك كل ما هو جديد داخل أروقة أعظم أندية أوروبا. والجديد أنك إذا مللت من متابعة أخبار كرة القدم، فيمكنك متابعة أخبار المصارعة الحرة WWE. وهذا من مبدأ شمولية كورة مباشر ومحاولة إحتواء كل الأذواق.

يورو سبورت

ومع يورو سبورت بالعربي ستتابع أهم الأحداث الكروية حول العالم، ولا سيما الأندية والبطولات الأوروبية. ستجد أعلى الشاشة عدة أيقونات وهي أهم الأخبار والمبارايات والفيديوهات وقائمتك المفضلة التي تستطيع أن تضع فيها كل الأخبار و الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها في وقت لاحق.

إنزل بالقائمة الرئيسية لأسفل، ستجد أيقونة ستنال إعجابك جدا، وهي Switch Theme أو تغيير ثيم التطبيق وألوانه المفضلة إليك. والتي من خلالها تستطيع تغيير لون التطبيق والإختيار من بين العديد من الألوان الجذابة والأنيقة.


عيوب كورة مباشر

لا توجد عيوب جوهرية في كوره مباشر. ولكن من خلال أراء المستخدمين، والتي جاء معظمها إيجابي، أنه يوجد تكرار لأخبار الكرة داخل التطبيق، إضافة إلى وجود بعض الأخبار القديمة نوعا ما.


نقلت لك فكره عن تطبيق كوره مباشر، ولم يسع المقال للتحدث عن الكثير من المميزات في هذا التطبيق. ولكن بإمكانك الإستمتاع بالتطبيق وإكتشاف كل ما هو جديد بكورة مباشر. على أن تخبرنا عن إنطباعاتك عن التطبيق، وعن تجربتك التي ستكون حقا تجربه فريدة

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد