تحميل Kora Lite .APK 5.4.6 “كورة لايت 2023” متابعة آخر مستجدات البطولات الكروية لحظيًا

موعدنا اليوم عزيزي القارئ مع تطبيق جديد في عالم كرة القدم “كورة لايف بلاس” أو “kora lite”، وهو من التطبيقات التي ستحتاجها في بطولتك التي تنتظرها بشغف. حيث ستجد كل المعلومات عن المباريات والفرق المشاركة في البطولة ونجوم الفرق والمديرين الفنيين وغيرها من الأخبار و المعلومات المتنوعة.

Kora Lite
تطبيق Kora Lite

تنزيل كورة لايت apk

  • تنزيل التطبيق من جوجل بلاي: Google play.
التطبيق Kora Lite – متابعة أهم المباريات
آخر تحديث 5.4.6 (20 سبتمبر 2023)
الحجم 9 ميجابايت
الحِزمة com.app_republic.kora
  • تنزيل apk للاندرويد من APKCombo

مباريات اليوم على Kora Lite

يمكنك يا صديقي معرفة أهم مباريات اليوم بمجرد دخولك على kora lite على غرار يلا كورره. أنقر على مباراتك المفضلة وستحصل على كافة المعلومات عن المباراة، مثل البطولة التي تلعب في إطارها والجولة إن كانت البطولة دوري وملعب المباراة واسم المعلق والقناة الناقلة وموعد المباراة. كل هذا ستجده في تفاصيل المباراة، في الخانة التي بجانب التفاصيل ستجد الفيديو.

انقر على الفيديو وستتمكن من مشاهدة أهداف المباراة واللقطات الهامة والحاسمة بها. كما ستتابع أهم الأخبار التي تخص الفريقين، وذلك إذا نقرت على أخر خانة. اختر الخبر الذي تريد معرفة تفاصيله وسيظهر لك مقال يشمل كل ما تريده من معلومات عن فريقك المفضل والفريق المنافس.

كل المباريات على كورة لايت

وهنا تفتح لنفسك مجال أوسع في عالم مباريات كرة القدم. حيث يمنحك كورة لايف بلاس القدرة على التنقل بين الأيام لمعرفة كل المعلومات عن المباريات التي تهمك سواء التي انتهت في الماضي، أو تلك القادمة في المستقبل. حيث يمكنك يمكنك التنقل بين الأيام بالأسهم الموجودة أعلى الشاشة جهة اليسار، أو الأفضل أن تتجه إلى علامة التقويم جهة اليمين أعلى الشاشة بجانب الأسهم.

انقر على القويم، واختر اليوم الذي تريد معرفة مبارياته الهامة وتفاصيلها. وبالطبع يا صديقي سيتحرك مؤشرك تلقائيا إلى بطولتك المنتظرة، بطولة كأس أمم افريقيا، والتي ستقام على أرض مصر. انقر على يوم 21 يونيو القادم لتتعرف على أول مباريات البطولة بين مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وستتعرف على معلومات أخرى عن ملعب المباراة واسم القناة الناقلة وغيرها. وأيضا ستجد أخبار عن فرق المواجهة، وهدافي البطولة. كما يقدم لك كرة لايف بلاس أخبار تتعلق بالمديرين الفنيين ونجوم الفريقين واتحادات الكرة وغيرها من الأخبار التي ستستحوذ على اهتمامك.

البحث على كورة لايف بلاس

يمنحك كورة لايف بلاس فرصة البحث عن ما تريده، انظر أعلى الشاشة عند الشريط الأخضر، وستجد أيقونة البحث. انقر عليها وستنفتح أمامك صفحة عن أهم الأشياء التي يبحث عنها من مستخدمة kora lite أو عشاق كرة القدم بشكل عام. في أول صف ستجد أهم الأندية العالمية والمحلية مثل النادي الكتالوني والمارينجي والريدز والبلوز والسيتزن والسيدة العجوز والمانيو، وأيضا الأهلي والزمالك وغيرهم. وفي الصف التالي تجد أهم النجوم العالميين والمحليين مثل صلاح وماني وميسي ورونالدو وأجويرو وهازارد وغيرهم.

إذا قمت بالنقر على أي لاعب منه ستتعرف على كل أخباره وأهدافه وكافة المعلومات عنه، أما الصف الأخير فستجد كافة البطولات و الدوريات المفضلة لعشاق كرة القدم. انقر عليها وستحصل على فرق المجموعات وترتيبها في كل مجموعة والنقاط التي تملكها كل فرقة.

ويقدم لك Kora Lite المزيد من المعلومات عن أمم إفريقيا، حيث ستعرف الأهداف لكل فريق (ما له وما عليه)، كما ستعرف نتائج المباريات في كل جولة ومواجهات كل فريق المقبلة ومواعيدها وأيامها. وهذا إلى جانب أهم التفاصيل عن كل مباراة وأخبار فرق المواجهة والفيديو الخاص بأهداف المباراة.

آخر الأخبار على Kora Lite (أمم أفريقيا)

كورة لايس محمدوفيتش 22

وهنا عزيزي القارئ سيعطيك كورة لايف بلاس كافة أخبار اليوم الهامة في عالم الساحرة المستديرة كما هو الحال في في الجول. وستبحر في بحر من الأخبار والمعلومات التي لا حصر لها وستحصل عليها فور حدوثها. وبالطبع يا صديقي لن تفوتك صغيره ولا كبيرة في بطولة كاس أمم إفريقيا.

الدوريات على كورة لايت

كورة لايس محمدوفيتش 24

وهنا، وعندما تنقر على بطولة أفريقيا مثلا، سيعطيك كورة لايت خريطة كاملة عن البطولة. ستتعرف على المجموعات وترتيب الفرق و نقاط كل فريق وما له وما عليه من أهداف، وعدد المباريات التي لعبها كل فريق مقسمة إلى ثلاث أجزاء (فوز وتعادل وخسارة)، هيا تابع فرقك المفضلة مثل الفراعنة والأفيال وأسود الأطلس ونسور قرطاج والنسور وغيرهم من أبطال القارة السمراء.

هدافي بطولة كأس أمم أفريقيا

كورة لايس محمدوفيتش 23

يجلب لك كورة لايت معلومة يبحث عنها ملايين من عشاق المستطيل الأخضر، وهي هدافي الدوريات والبطولات المهمة. ومن منا لا يفتخر بمحمد صلاح كأفضل هداف الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، والموسم الحالي أيضا بالاشتراك مع ماني وأوبيميانج. فهيا يا صديقي تعرف على هدافي أهم البطولات ولا سيما بطولة أمم افريقيا، حيث ستعرف من تطبيق كورة لايف بلاس أهم الهدافين في دور المجموعات والأدوار المقدمة والهدافين النهائيين في نهاية البطولة. وأيضا بعد نهاية كل جولة. وستعرف عدد أهداف كل منهم وعدد ضربات الجزاء التي سددها مقسمة إلى ضربات جزاء أحرزها وأخرى أخفقها.

القائمة المفضلة

كورة لايس محمدوفيتش 26

تستطيع عن طريق كورة لايف بلاس إضافة الفرق التي تعشقها العالمية منها والمحلية إلى قائمتك المفضلة. وسيعطيك Kora Lite ترشيحات لأفضل الأندية العالمية والمحلية، وإن لم تجد فقم بالبحث عن ناديك المفضل، أو منتخبك المفضل في بطولة أمم أفريقيا، أو بالدخول على خانة كل الفرق التي تضم عدد هائل من الأندية والمنتخبات.

عيوب كورة لايت

التطبيق في المجمل جيد، ولكن يعيبه كثرة الإعلانات عند انتقالك من قسم لأخر. وأيضا تكرار بعض الأخبار و المباريات في أقسام التطبيق. حيث ستجد بعض المباريات مكرره وتستطيع الوصل إليها من أكتر من قسم.


قدمت لك عزيزي القارئ كافة المعلومات والتفاصيل عن تطبيق kora lite (كورة لايف بلاس)، الذي ستعرف من خلاله كل ما تريده عن بطولة كأس أمم أفريقيا وغيرها من البطولات والدوريات. قم بتحميل التطبيق وأخبرنا عن انطباعاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى