تحميل تطبيق بث مباشر لمباريات أمم أفريقيا 2019 وكرة القدم أون لاين

نقدم لك عزيزي القاريء أحد تطبيقات البث المباشر التي ستغنيك عن باقي التطبيقات من ذلك النوع، وسيكون صديقك في بطولتك المنتظرة "بطولة كأس أفريقيا 2019". وهو تطبيق بث مباشر للمباريات وكرة أونلاين (كرة وأندية) مثل تطبيق موبي كورة، وستتعرف من خلاله على أخر أخبار ومستجدات وفيديوهات كاس افريقيا 2019، وكذلك كل ما يتعلق بالكرة العالمية والعربية والإفريقية.


تحميل تطبيق البث المباشر لمباريات بطولة كأس أفريقيا 2019

لتتمكن من تنزيل الطبيق على هاتفك الأندرويد إنقر على الرابط التالي:

مواصفات ومتطلبات تطبيق بث مباشر للمباريات ومباريات كأس أفريقيا 2019

إسم التطبيقبث مباشر للمباريات وكرة قدم أونلاين
إصدار النظاماندرويد 4.0.3 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار 1.3 بتاريخ 17 مارس 2019
إسم المبرمجtecno tec
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق5.3 ميجابايت

 


وصف بث مباشر للمباريات على جوجل بلاي

وصف التطبيق من جوجل بلاي: هل أنت من عشاق كرة القدم ؟ هل تتابع الأخبار الرياضية وخصوصا أخبار كرة القدم ؟........هذا التطبيق موجه خصيصا لك
تطبيق " بث مباشر للمباريات و كرة قدم أونلاين" هو تطبيق رياضي يمدك بكل ما تحتاجه من أخبار رياضية محلية و عالمية و بث مباشر للمباريات. فسواء كنت من عشاق الدوري المصري او الدوري السعودي او الدوري الأوروبي فكل ما تحتاجه سوف تجده في تطبيق كورة  وأندية. بجانب فيديوهات رياضية منوعة وبث مباشر للمبارياتأقسام التطبيق
1- أخبار الدوري المصري :
- اخبار النادي الاهلي
- اخبار نادي الزمالك
- أخبار نادي بيراميدز
- أخبار الدوري المصري2- أخبار كرة القدم العربية :
- دوري ابطال افريقيا
- دوري ابطال اسيا
- الدوري السعودي3- أخبار كرة القدم العالمية :
- الدوري الأسباني
- الدوري الايطالي
- الدوري الألماني
- الدوري الإنجليزي
- دوري أبطال أوروبا4- المالتي ميديا :
- اهم الفيديوهات الرياضية الممتعه و المرحة
- بث مباشر لأهم المباريات

حمل الان تطبيق "بث مباشر للمباريات وكرة قدم أونلاين" مجانا وكن في قلب الحدث الرياضي فأنت لست بحاجة لأي تطبيق رياضي أخر

هيا بنا نتعرف على تطبيق البث المباشر لمباريات امم افريقيا 2019

ونبدأ أولا بالصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية لتطبيق البث المباشر للمباريات

وفي الصفحة الرئيسية لتطبيق بث مباشر للمباريات ستلقي نظرة على مكونات التطبيق، والتي ستجد فيها أخبار عربية وأفريقية وأخبار عالمية وفيديوهات حصرية والجزء الأهم والمميز للتطبيق وهو البث المباشر، وأيضا يمكنك من تقييم تطبيق البث المباشر للمباريات. وأيضا ستتعرف على بعض التطبيقات الأخرى التي تختص بمواضيع أخرى بعيده عن كرة القدم.

أخبار عربية وامم افريقيا 2019 على تطبيق بث مباشر للمباريات

وفي هذا الجزء يقدم لك تطبيق البث المباشر للمباريات معلومات وأخبار لا حصر لها عن العديد من الأندية التي تتمتع بجماهيرية كبيرة مثل الأهلي والزمالك وأندية شهيرة مثل نادي بيراميدز والدوري المصري بكل عام ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أسيا و الدوري السعودي، وكل قسم من هؤلاء لا يختص بعنوانه فقط، ولكنه يقدم المزيد من المعلومات، فعلى سيبل المثال في قسم دوري أبطال أفريقيا ستجد معلومات عن النجوم الأفارقة المتألقين في الدوريات العالمية، مثل محمد صلاح ورياض محرز وحكيم زياش و ساديو ماني وغيرهم. وأيضا لن ينسى تطبيق البث المباشر للمباريات تغطية أخبار بطولة كأس امم إفريقيا 2019 التي ستلعب على أرض مصر. حيث ستتابع أهم أخبار الفرق المشاركة والفيديوهات التي تخص أهم لحظات البطوله وما إلى ذلك. وأيضا أخبار عن البطولة الكونفيدرالية الإفريقية وأخر تطوراتها. ويمكنك مشاركة أي خبر أو مباراة على التطبيق عبر صفحاتك الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي.

أخبار عالمية على تطبيق بث مباشر للمباريات

إلى كل عشاف أعلى مستويات الساحرة المستديرة، التي لن تجدها إلا في كرة القدم العالمية، إجمعوا هنا في قسم أخبار الكرة العالمية، ستجدون الكثير من الفيديوهات والمقالات المقدمة من موقع هاي كورة، ستتعرف على أخر مستجدات الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي والإيطالي والألماني وغيرها من الدوريات العالمية. حيث أن عشقنا لبطولتنا القارية المنتظرة "كأس أمم أفريقيا 2019" لن يثنينا عن حبنا للكرة العالمية، بالإضافة إلى أن تلك البطولة تعد سوق ممتاز لإنتقاء اللاعبين البارزين لينضموا إلى كبرى الأندية الأوروبية وغيرها.

الفيديوهات الخاصة بكأس امم افريقيا 2019

ومن عشاق كرة القدم من يبحثون عن الفيديوهات الحصرية التي تحتوي على أهم لحظات كرة القدم، وستجد ضالتك عزيزي القاريء مع تطبيق البث المباشر، حيث ستتابع أهم أهداف بطولة كأس أمم افريقيا 2019 وكل البطولات الهامة، وتفاعل الجماهير أثناء المباريات، وغيرها من الفيديوهات التي ستجد فيها أهم أخبار ومستجدات كرة القدم.

البث المباشر لمباريات امم افريقيا 2019

جئنا إلى أهم أجزاء تطبيق بث مباشر للمباريات وكورة أون لاين، وهو الجزء الذي إتخذ منه التطبيق إسما له، وهو البث المباشر للمباريات بشكل عام، وبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بشكل خاص. حيث يمكنك مشاهدة كافة المباريات التي تخص فريقك المضل أو الفرق الأخرى المشاركة في البطولة. كما يقدم لك تطبيق بث مباشر للمباريات أكثر من رابط، حتى تنتقي الرابط المناسب لإمكانيات هاتفك الأندرويد وبما يتناسب أيضا مع سرعة الإنترنت التي تتعامل معها.

تقييم تطبيق بث مباشر لمباريات بطولة كأس أفريقيا 2019

كورة وأندية

يمكنك تقييم تطبيق البث المباشر للمباريات عن طريق النجوم التي ستجدها في تطبيق جوجل بلاي، فبمجرد نقرك على أيقونة Rating ستتحول تلقائيا لجوجل بلاي. وتستطيع تحديد تقييمك بإختيار عدد النجوم التي ترة أن التطبيق يستحقها ويمكنك ترك تعليقك على جوجل بلاي أيضا. وستجد في تطبيق البث المباشر لمباريات أمم أفريقيا 2019 أيقونة " هل أنت رياضي" وستجد فيها إعلان عن موقع يدعى فنون لتصميم الجرافيك وتصاميم التطبيقات إن أردت أن تمتلك تطبيق رياضي.

عيوب تطبيق بث مباشر لمباريات امم افريقيا 2019

يعيب على تطبيق امم افريقيا أنه إذا فتحت بعذ الأخبار التي تحوي فيديوهات فقد تجدها لا تعمل، بالإضافة إلى كثر ظهور الإعلانات، ولكن لا تجعل ذلك يؤثر على قرارك في تجربة تطبيق بث مباشر للمباريات ومباريات بطولة أفريقيا. ولا سيما وأن التطبيق خفيف ومتناسب مع معظم هواتف الأندرويد.


قدمت لك عزيزي القرايء أهم ما تريد معرفته عن تطبيق اليوم وهو "تطبيق بث مباشر للمباريات ومباريات بطولة كأس أفريقيا 2019 وكورة أونلاين"، قم بتحميله وإترك لنا تعليقك عن تجربتك بين صفحاته.

 

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.