لايف بلس 2020 | Live Plus v2.0 | بث مباشر لمبارايات كرة القدم المشفرة

الآن يُمكنك تحميل برنامج لايف بلس 2020 للاندرويد [Live Plus v2.0 APK] والتمتع بمشاهدة البث المباشر لكافة مباريات اليوم المحلية والعالمية على القنوات المشفرة. نعم، الآن بإمكانك أن تتمتع بمتابعة ومشاهدة كل جديد في المباريات المختلفة العالمية والمحلية أيضًا من خلال تطبيق مميز، يساعدك تطبيق لايف بلس بأن تستعين به على هاتفك الشخص وتقوم من خلاله بمشاهدة أفضل المباريات للأندية التي تقوم بمتابعتها بشكل لايف وفوري عن طريق بعض الفيديوهات المسجلة على التطبيق، تابع معنا لكي تتعرف على المزيد من المعلومات.

تحميل Live Plus

إسم التطبيقLive Plus
رقم الإصدار2.0
آخر تحديث1 ابريل 2020
حجم البرنامج20 ميجابايت
المبرمجLive TV
نظام التشغيلAndroid, iOS

Live Plus - مباشر‎
Live Plus - مباشر‎
Developer: KritiqApps
Price: Free

تحميل لايف بلس apk

Download Latset v2.0 APK

يحتوي تطبيق لايف بلس على اكثر من 1000 قناة، يحتوي على جدول يومي للمباريات العالمية والعربية لجميع الدوريات بالتوقيت حسب دولتك والقنوات والمذيعين. مع Live Plus بإمكانك مشاهدة المباريات عن طريق مصدرين للبث، بجانب وجود ميزة التنبيه بمجرد بدء المباراة.

لايف بلس [Live Plus]

لايف بلس

يطرح لك هذا التطبيق الرائع بواجهة مميزة تساعدك في التعامل والاستخدام البسيط مع التطبيق بكل سلاسة، حيث أن  الواجهة الرئيسية للتطبيق يظهر عليها كافة مواعيد المباريات الهامة بالتاريخ المحدد لها، وبهذا الشكل يمكنك أن تتعرف على الكثير من المعلومات الهامة عن المباراة بدون إجراء المزيد من البحث.

وإذا كانت المباراة قيد التشغيل والعرض الأن، يظهر على الموعد اللون الأحمر لكي تتعرف على أنها تبث الأن، بالإضافة إلى أنك من خلال تلك الواجهة تستطيع أن تتعرف على المواعيد المختلفة للمباريات القادمة أيضًا، وتستطيع أن تتعرف على نتائج المباريات الفائتة بشكل سريع حيث أنها تم تدوينها على الواجهة.

كما أن تلك التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات الأخرى التي سوف تندهش للغاية عندما تتعرف عليها، حيث أنك تستطيع أن تتعرف على الترتيب الأساسي لكافة الأندية المشاركة في دوري ما أو البطولة التي سوف تقام، كما أن هناك أقسام خاصة بالدوري الإنجليزي وأقسام خاصة بالدوري الإيطالي والإسباني، وأقسام محددة للبطولات العربية التي تقام سنويا أو نصف سنويا.

live plus

يمكنك أيضًا أن تتحكم في شكل المحتوى الذي يعرض لك، وهذا يعرض على حسب الأندية التي تقوم بمتابعتها، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأشخاص من يقومون بمتابعة عدة أقسام مختلفة أو بطولات محددة عن غيرها من البطولات الأخرى، كل ما عليك هو الضغط على المباراة أو البطولة التي تريد متابعتها ومن ثم سوف تضاف على الواجهة الرئيسية لك.

شرح تشغيل Live Plus [فيديو]

تنزيل تطبيق لايف بلس live plus

يمكنك من الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق المتميز على هاتفك لكي تتمتع بالكثير من المرح والرفاهية عندما تقوم بمتابعة ومشاهدة المزيد من المباريات على جهازك الشخصي، كل ما عليك هو أن تذهب إلى إحدى متاجر جوجل بلاي ومن ثم البحث عن هذا التطبيق والضغط على التحميل السريع الأن. بعد التحميل يمكنك أن تقوم بتثبيت التطبيق بشكل سريع الأن على جهازك وتقوم بتشغيله ومشاهدة كافة ما تريد من برامج تحليلية أو مباريات قديمة مسجلة على التطبيق، بادر من الآن واحصل على هذا التطبيق المتميز.

live plus

كما أن هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 1000 قناة مختلفة مدفوعة، يمكنك أن تشاهد جميعها بشكل مجاني بدون أن تدفع أي مقابل مادي لما يقدمه لك هذا التطبيق من خدمات متعددة.

مميزات تطبيق Live Plus APK

تطبيق live plus للبث المباشر

يضم هذا التطبيق الكثير من المميزات التي يمكنك أن تتعرف عليها بسهولة الأن، ومن أهم تلك المميزات هي:

  1. يعتبر التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها في أي وقت من الأوقات.
  2. يدعم تلك التطبيق الكثير من الأجهزة والأنظمة المختلفة.
  3. يمكنك أن تتعرف على كافة مواعيد المباريات المختلفة القادمة.
  4. تستطيع أيضًا أن تحصل على متابعة فورية لكافة البطولات والدوريات الذي تريد أن تتابعه الفترة القادمة.
  5. يمكنك أن تشاهد على المزيد من القنوات المختلفة المشفرة التي تتواجد على التلفزيون.
  6. يمكنك أيضًا أن تقوم بمشاهدة التطبيق على التلفزيون أو الشاشة الخاصة بك وهذا من اجل مشاهدة ممتعة.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.