تحميل LiveScore .APK 7.0 لمتابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة

هنا روابط تحميل تطبيق لايف سكور LiveScore .APK أحدث إصدار بحجم 54.7 ميجابايت. فإنني أجدد لك التحية عزيزي القاري، وأقدم لك تطبيقا جديدا لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية وكل البطولات العالمية والمحلية. وهو تطبيق لايف سكور الذي يغطي كافة أحداث كرة القدم حول العالم. وهذا استكمالا لسلسة المقالات التي كتبتها لك سابقا في هذا الصدد مثل يلاكورة وفي الجول ويلاشوت و365Scores وغيرها من التطبيقات التي تلم بأخبار وتفاصيل مباريات الساحرة المستديرة وكذلك البث المباشر للمباريات ولاسيما أمم أفريقيا.


تحميل تطبيق لايف سكور apk

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل التطبيق من أب ستور: App Store.
التطبيق

LiveScore: Live Sports Scores

آخر تحديث 7.0 (31 أكتوبر 2023)
الحجم 54.7 ميجابايت
الحِزمة com.livescore
هنا رابط تحميل livescore apk: تنزيل com.livescore.APK أحدث إصدار بحجم 54.7 ميجابايت. 

شرح برنامج LiveScore

 

وهنا يتم عرض جميع مباريات اليوم من كل البطولات. انزل بالشاشة لأسفل حتى ترى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019. ويمكنك الاطلاع على مباريات الثلاثة أيام الماضية والثلاثة أيام القادمة. وذلك عن طريق التقويم المعروض في أعلى الشاشة.

مباريات أمم افريقيا

وهنا عزيزي القارئ يمكنك متابعة عن طريق لايف سكور كل تفاصيل المباريات الماضية والمباشرة من بطولة الأمم الأفريقية. وكذلك كل البطولات الأخرى. حيث يقدم لاك لايف سكور معلومات مثل اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء وأهم الأحداث والأهداف في المباراة بشكل عام. وإن أردت المزيد من التفاصيل، فطالع مسار المباراة عن طريق أيقونة تراكر لتتعقب تطورات المباراة دقيقة بدقيقة عن طريق التعليقات المباشرة.

كما يمكنك معرفة إحصائيات اللقاء مثل نسبة استحواذ كل فريق وعدد التسديدات والركنيات والبطاقات الصفراء والحمراء وغيرها. ويمكنك livescore من معرفة تشكيل كل فريق وطريقة توزيعه داخل الملعب قبل بداية اللقاء. كما يمكنك مطالعة نتائج كل فريق في المباريات السابقة له في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك كل البطولات الأخرى وأيضا تاريخ مواجهات الفريقين معا.

المباريات المفضلة

وهنا يعصيك لايف سكور المزيد من الخدمات. حيث حينما تنقر على علامة النجمة المجاورة لأي مباراة من بطولة أمم أفريقيا أو أي بطولة تتابعها ستظهر لك في قائمتك المفضلة. وكذلك يمكنك إضافة كل البطولة أو أي دوري ترغب فيه. وستستلم اشعارات عند حلول موعد المباراة واشعارات أثناء المباراة عن أهم أحداثها من أهداف وكروت وتبديلات وغيرها.

وإذا أضفت إحدى الدوريات فستعرف مواجهات اليوم والمواجهات القادمة والماضية والعدد الكلي لنقاط كل فريق وكذلك عدد مرات الفوز والتعادل والخسارة والأهداف له وعليه، ويمكنك معرفة هذه المعلومات بصورة أدق. بمعنى أنه يمكنك معرفة كل ما حصل عليه الفريق على ملعبه وخارجه أيضا.

بطولة كأس الأمم الأفريقية

يعطيك Live score قائمة طويلة تحتوي كافة البطولات والمسابقات التي تخطر على بالك. انقر على كأس الأمم الأفريقية وستطلع على المجموعات التي تأهل منها كل فريق إلى نهائيات البطولة وكذلك مجموعات البطولة ومواعيد اللقاءات وتفاصيل كل مباراة وترتيب كل مجموعة أول بأول وأيضا معرفة اللقاءات القادمة ومن سيقابل من في الأدوار المتقدمة من بطولة أمم افريقيا

أخبار امم افريقيا على لايف سكور

وهنا اطلع عزيزي القارئ على أهم أخبار لاعبي بطولة أمم افريقيا، وكذلك أخبار الفرق بشكل عام والأجهزة الفنية وأهم قراراتها. ويقدم لك لايف سكور كل أخبار الأمم الأفريقية من المواقع الرياضية العالمية باللغة الإنجليزية. وعن طريق أيقونة التنشيط، يمكنك تحديث أخبار ومباريات وتفاصيل تطبيق LiveScore.


عيوب Live score

يعيب على تطبيق لايف سكور كثر الإعلانات وتكرار بعض المعلومات عن المباريات والبطولات. بالإضافة إلى أن لايف سكور يقدم الأخبار باللغة الإنجليزية وهذا قد لا يروق للبعض ممن يفضلون اللغة العربية.


قدمت لك عزيزي القاري دليل شامل لك عن لايف سكور. يمكنك تحميل التطبيق واكتشفه بنفسك ولا تنسى ترك تعليقك عن التطبيق وهل كان مجديا لك أم لا لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى