تحميل ماين كرافت ايرث 2020: Minecraft Earth 0.11.0 APK للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل Minecraft Earth للاندرويد أو الايفون. لذلك، في ماين كرافت ايرث عليك أن تكون على استعداد أن تبحث عن الكتل الصخرية الثمينة وهي شبيهة بطريقة لعب ماين كرافت الاصلية. ومن ثم تبني ابداعاتك الخاصة في الواقع الافتراضي. واللعبة ما زالت حديثة على منصتي الاندرويد والايفون. وهي لعبة رائعة يمكنك استخدام فيها عمال المناجم وعمل الأشياء الحرفية الابداعية. وهنا بعض الأشياء التي لابد ان تكون على دراية بها قبل أن تبدأ لعبة minecraft earth.

لعبة ماين كرافت ايرث

تحميل ماين كرافت ايرث 2020

إسم اللعبةMinecraft Earth
الإصدار
0.11.0
آخر تحديث27 يناير 2020
إسم المبرمجMojang
نظام التشغيلاندرويد 8.0 أو أعلى
حجم اللعبة56 ميجابايت

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي للاندرويد:

Minecraft Earth
Minecraft Earth
Developer: Mojang
Price: Free+

ولتحميلها على متجر آب ستور للايفون والآيباد:

‎Minecraft Earth
‎Minecraft Earth
Developer: Mojang
Price: Free+

تحميل Minecraft Earth 0.11.0 نسخة APK

download Latest apk


كيف تلعب ماين كرافت ايرث

وهناك بعض الاشياء لابد من ذكرها للمبتدئين قبل تحميل لعبه ماين كرافت ايرث. فعند تحميل ماين كرافت ايرث، لابد أن يكون لديك حساب شخصي على مايكروسوفت لكي تتمكن من اللعب. فيمكنك أن تلعب اللعبة على Xbox إن كان لديك حساب شخصي "Xbox Live". وعند تحميل اللعبة، لابد أن  تقوم بتحميل باقي بيانات اللعبة من الخوادم الخاصة بها حتى تتمكن من اللعب. وقد تجد أن البيانات الاضافية بحجم 100 ميجابايت. لذلك، عليك أن تتصل بشبكة واي فاي قوية حى تتمكن من تحميل البيانات واللعب. وفيما يلي تجد كل التعليمات التي تحتاجها لتحميل لعبة minecraft earth.

متطلبات ماين كرافت ايرث

يمكنك الأن تحميل لعبة ماين كرافت ايرث على الايفون. وقبل ذلك كانت اللعبة متاحة في الولايات المتحدة وبريطانيا فقط، ثم شقت طريقها بعد ذلك إلى جميع أنحاء العالم. فقط انقر على اللينك اعلاه حتى تحمل وتثبت اللعبة على جهازك. وكن على علم أنك ستحتاج أن يكون لديك جهاز  iPhone 6S أو ما هو اعلى منه. وإن كان في مخططك ان تلعبها على التابلت، فلابد أن يكون لديك جهاز iPad من الجيل الخامس أو ما هو أحدث منه. وسوف يتطلب الأمر أن تكون متصلا بالانترنت باستمرار من خلال بيانات الآيباد أو الايفون الخاص بك، وذلك لأنه عند تحميل لعبة ماين كرافت ايرث للجوال، فسوف تحتاج إلى التجول في الخارج لأنها لعبة الواقع الافتراضي في الأساس.

ماين كرافت والواقع الافتراضي

ولكي تبدأ طريقك في صناعة الأشياء والعناصر المبهرة في لعبة ماين كرافت ايرث على الاندرويد، فقط انقر على الرابط اعلاه لكي تحمل اللعبة وتثبتها على جهازك. وبالطبع لابد أن يكون لديك حساب على جوجل لأن هذا اللينك سوف يحولك لمتجر جوجل بلاي وهنا تحتاج إلى وجود حساب شخصي لك من أجل التحميل والتثبيت بالنقر على زر "Install". وتتنوع أجهزة وهواتف الاندرويد الذكية في عالمنا. ولذلك، فسوف تقوم لعبة ماين كرافت ايرث من خلال صفحتها على متجر جوجل بلاي بإخبارك عن قدرة جهازك على أن تلعب اللعبة أو لا. ومعلومة لك، فاللعبة تتطلب جهاز اندرويد يعمل على نظام اندرويد 8.0 او ما هو اعلى منه. فإن كان لديك جهاز به نظام اندرويد أقل من ذلك فعليك تحديثه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.