موفيز لاند 2020 | MoviZland 2.0 APK | أحدث الأفلام، المسلسلات العربية والأجنبية!

الآن يُمكنك تحميل موفيز لاند apk نسخة 2020 للاندرويد [MoviZland 2.0] ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والهندية على الهاتف. موفيز لاند يعتبر من التطبيقات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة وهومن التطبيقات المتوافرة بنسختين الاندرويد والايفون، حيث تم تصميم البرنامج من اجل توفير مشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية مجانا من خلال الهواتف المحمولة. كما ان تطبيق MoviZland يحتوي على الكثير من الأقسام المتعددة مثل قسم الأفلام الأجنبية وقسم الأفلام العربية وقسم خاص بالأفلام اليابانية وقسم أفلام الأكشن والمسلسلات الأجنبية والمسلسلات العربية والمسلسلات التركية والمسلسلات الهندية والمسلسلات الكورية وقسم المصارعة وقسم الرياضة وتستطيع تحميل ومشاهدة ما تريد عبر برنامج موفيز لاند للموبايل.

تحميل موفيز لاند apk للاندرويد

تحميل موفيز لاند apk

إسم التطبيقMoviZland
إصدار التطبيق2.0
تاريخ التحديث28 فبراير 2020
نظام التشغيلاندرويد 4.0.3 أو أعلى
حجم التطبيق4.0 ميجابايت
المبرمجOlegyanyz

تحميل MoviZland 2.0 [ملف APK]

Download Latest APK

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف com.mobil.mivviz.mobik بالتحديث الأخير. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف. يُمكنك أيضًا تحميل التطبيق من متجر APKPure عير التوجّه إلى هذا الرابط: Download

موفيز لاند 2020 [MoviZland 2.0]

تطبيق الأفلام الشهير موفيز لاند والذي يعتبر إحدى البرامج الخاصة بالهواتف الذكية وهي مجانية لعموم المستخدمين، وبخلاف نت فليكس، يقدم التطبيق مكتبة كاملة وشاملة للأفلام الأجنبية والعربية، وكذلك يقوم بتقديم وجبة دسمة من الأفلام الهندية وغيرها من الأفلام الحصرية وحديثة الإصدار، كما تتوفر كافة هذه الأفلام بجودة عالية جداً، ودون أي تشويش أو تقطيع على الأفلام خلال عملية المشاهدة.

كما يوفر التطبيق خدمة ترجمة الأفلام للغة العربية وغيرها من اللغات المختلفة شرط توفر ملف الترجمة الخاص بالفيلم المستهدف، ونجد أن تطبيق موفيز لاند يحصل على العديد من المزايا الكثير، فهو يقدمه للمستخدمين خدمة مشاهدة الأفلام بشكل مستمر ودون وجود أي تقطيع أو أعلانات في الأفلام مما يعطي متعة مشاهدة اكبر للأفلام والاستمتاع بها بشكل أفضل من غيره من التطبيقات. كما يوفر التطبيق أيضًا قسم المصارعة وقسم الرياضة وتستطيع تحميل ومشاهدة ما تريد عبر برنامج موفيز لاند للموبايل، وصدقني عزيزي القاري عندما أخبرك أنه أفضل بمراحل من تطبيق Egy Best أو حتى تحميل الافلام تورنت.

موفيز لاند الأفضل في فئته، بتقييم المستخدمين!

أشاد الكثير من المستخدمون لهواتف الاندرويد بهذا التطبيق الرائع والخاص بالأفلام موفيز لاند والتي لم تفوت أي فيلم جديد على الجمهور خاصةً انه يقوم بتحديث مكتبته دائمًا من أقوى مواقع تورنت، ليس يقتصر هذا الأمر فحسب فقد وفر ترجمة حصرية لجميع الأفلام الأجنبية التي لا تتوفر باللغة العربية. كما يوفر لك البرنامج وضوح شديد لشاشة العرض للمشاهد دون أي تقطيع حيث تتوافر كل هذه المميزات في البرنامج والتي جعلتنا في موقع العالم المجاني.

كما أشار المستخدمون أيضًا أن البرنامج يوفر جميع أنواع صيغ الفيديو المتوفرة والتي تجعلك تتخير الصيغة ودقة الفيديو المناسبة لك والتي ترغب في مشاهدة الأفلام من خلالها، حيث لا يقتصر البرنامج على توفير الأفلام العربية والعالمية فقط كما أنه يوفر أيضًا المباريات والبرامج الرياضية وكذلك فيديوهات المصارعة.

خواص MoviZland

  • يساعد المستخدمين في مشاهدة ما يرغبون من أفلام وبرامج رياضية وغيرها من الأمور الأخرى.
  • بإمكانك مشاركة فيلم موجود على الموقع ليشاهده أصدقائك.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية التحميل السريع للفيديو بمختلف أنواع الصيغ المختلفة.
  • كما يدعم استكمال التحميل من سيرفرات سريعة جداً.
  • التطبيق لا يستهلك أي سعة تذكر على الهاتف كون أنه يأتي بحجم أقل من 4 ميجابايت فقط.
  • يوفر ميزة عرض أفلام ذات جودة عالية جداً ولا يوجد به أي تشويش أو تقطيع.
  • الأفلام المعروضة على التطبيق (بدون إعلانات) مما يعطي متعة أكبر للمشاهدة.
  • لا يحتاج البرنامج لسرعة إنترنت عالية ليعمل حيث يعمل على السرعات البطيئة بامتياز.
  • يعد البرنامج من البرامج المجانية والتي تستطيع أن تحصل عليها بشكل سهل وسريع من خلال الروابط المباشرة للايفون والاندرويد.

عيوب موفيز لاند apk

بالرغم من البرنامج يوفر الكثير من المميزات والخصائص الهامة داخل البرنامج إلا أنه قد لا يخلوا من بعض العيوب والتي تعمل الشركة المطورة على محاولة إصلاحها في النسخ المحدثة القادمة من البرنامج، وقد يكون من ابرز هذه العيوب هي ما يلي:

  • وجود الإعلانات التجارية والتي قد تكون سبب في الإزعاج الكبير لدى الكثير من المشاهدين.
  • كما أن البرنامج لا يتوافر لأنظمة الويندوز وبالتالي فانه يصعب تشغيله على أجهزة الكمبيوتر بالطرق العادية البسيطة.
4/5 (1 Review)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.