ألعاب أندرويد

تحميل ماي بلاي هوم بيت الدمية “2022” My Play Home: Doll House .APK 3.12.0 رابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة ماي بلاي هوم apk أحدث إصدار 3.12.0 لعام 2022 للاندرويد والايفون.  فأهلا بك يا صديقي في عالم My PlayHome. وهو ذلك العالم المليء بالكثير من الألعاب، وهذه السلسلة من الألعاب نبدأها مع لعبة My PlayHome: Play Home Doll House. وهذه السلسلة من الألعاب تتميز في كونها موجهة للأطفال في سن مبكرة، وتحديدا من سن سنتان إلى سن ثماني سنوات. فهي تختلف عن باقي العاب الأطفال المتعارف عليها على منصات الهواتف الذكية.

وعند تحميل لعبة ماي بلاي هوم سوف تجد أنها تختلف كثيرا عن العاب تنمية العقل والذكاء، أو الألعاب التعليمية للأطفال التي تعلمهم الحروف والأرقام على سبيل المثال. حيث أنها تعتمد على العشوائية في طريقة اللعب التي تطلق العنان للطفل في أن يمارس حريته في أن يلعب بالشكل والكيفية التي تتفق مع رغبته مع بعض التوجيهات منك التي تضيف له تعلم أشياء جديدة وثمينة تحدث في غرفته أو في بهو المنزل أو في المدرسة. فقم بتحميل اللعبة والعبها مع طفلك، ثم تعرف على الكثير من مميزاتها من خلال الشرح المبسط.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم

تحميل ماي بلاي هوم دول هاوس

اسم اللعبة Play Home Doll House
رقم الإصدار 3.12.0.37
آخر تحديث 28 ديسمبر 2021
حجم اللعبة 72 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.playhome
‎My PlayHome
Price: $3.99
تحميل My PlayHome: Play Home Doll House (ملف APK): com.playhome-3.12.0.37.apk

شرح لعبة Play Home Doll House

ماي بلاي هوم

الملايين من مستخدمي منصات الهواتف الذكية سواء ايفون أو اندرويد قاموا بتحميل لعبة ماي بلاي هوم. ويمكنك أنت أيضا أن تحملها من رابط الاندرويد أو الايفون بالأموال في الأعلى، ولكنني أرفقت رابط تحميل APK مجاني لتستمتع باللعبة على جهازك الاندرويد. وهي لعبة صغيرة الحجم ولن تستغرق منك وقتا طويل لكي تقوم بتحميلها وتثبيتها على جهازك.

وعندما يكتمل تحميل لعبة ماي بلاي هوم، فسوف تذهب مباشرة إلى ايقونة اللعبة وتنقر عليها. وتظهر لك وجهة اللعبة الموحدة في الصورة أعلاه. وهي واجهة بسيطة خالية من التعقيد يوجد بها على الجانب الأيمن في الجهة السفلي ايقونة دائرية باللون البرتقالي على شكل سهم، فإذا نقرت عليها فإنها تعلن لك بداية اللعب.

بداية اللعب بعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم

بداية اللعب بعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم

في البداية، أحب أن أنوه لك، أن طفلك سوف يتعلم التحكم في أفراد المنزل الذين تجدهم موجودين معلقين كالدميات في الجزء العلوي من الشاشة على الجانب الأيمن. وهنا ستعلم طفلك أن أساس اللعب كله عبارة عن أنه سيضع إصبعه على الدمية الذي يرغب في تحريكها ويسحبها إلى المكان الذي يريد أن يضعها فيه. وأول ما تراه في اللعبة ليست الصورة في الأعلى، بل تجد صورة المنزل من الخارج ويوجد أسهم ذهبية كالتي تراها على جنبات الصورة الآن.

هذه الأسهم التي تظهر نتيجة تحميل لعبة ماي بلاي هوم تمكن الطفل من التنقل من بين عدة منازل موجودة يمكنه دخولها عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم، وتختلف الدميات على حسب المنزل الذي يدخله الطفل. فهناك منازل يكثر فيها الأطفال عن المنازل الأخرى. فاسمح للطفل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم أن يختار المنزل الذي يود اللعب فيه. وبالنقر على سهم دخول المنزل يجد نفسه مباشرة داخل بهو المنزل، وهو عبارة عن غرفة محاوطة بالأسهم التي تنقله إلى باقي غرف المنزل أو إلى خارج المنزل.

خارج المنزل في لعبة My PlayHome : Play Home Doll House

خارج المنزل

نوهت لك عزيزي القاريء عن الوضع خارج المنزل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم. حيث يجد الطفل الصغير سيارة زرقاء صغيرة في انتظاره. ومن الممكن أن يأخذ دمية الأب ويضعها على مقعد قيادة السيارة لتسمع صوت السيارة وهي تبدأ في العمل وعلى استعداد للتحرك. وهنا يأخذ الطفل السيارة من خلال سحبها بإصبعه إلى أخر الشاشة. وعند الوصول إلى هذه النقطة ينقر على السهم لينتقل إلى مشهد أخر قد يكون فيه منزل أخر أو سوقا أو أي مبني من مباني المدينة. ومن خلال صوت السيارة يتعلم الطفل متى تكون السيارة على أتم استعدا للتحرك.

حديقة المنزل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم

حديقة المنزل عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم

تجول في المنزل أيها الطفل الصغير  عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم حتى تصل إلى حديقة المنزل. وفيها تجد شجرة التفاح المثمرة الجميلة والترامبولين النطاط الصغير المدور على اليسار. ومعلق على الشجرة الكاوتش القديم الذي تم استخدامه مثل أرجوحة. ويمكنك أخذ أحد أعضاء الأسرة وتضعه على تلك الأرجوحة ليتأرجح ويقضى وقتا لطيفا مع تحميل لعبة ماي بلاي هوم، أو يقفز قليلا عل الترامبولين. فهذه الحديقة مخصصة لقضاء وقت الفراغ وتسلية أفراد الأسرة السعيدة. وهنا يختار الطفل من يريد اللعب معه من خلال الدميات المعلقة.

قم بتحميل لعبة ماي بلاي هوم، وعلم طفلك غسل الأسنان بالفرشاة

قم بتحميل لعبة ماي بلاي هوم، وعلم طفلك غسل الأسنان بالفرشاة

وعند تحميل لعبة ماي بلاي هوم يحين الوقت ليتعلم طفلك الصغير الذي يفتح عينه على الحياة عادة جميلة قد تلتصق بعقله مدى حياته من خلال شاشة الهاتف الذكي التي حتما يحبها بشدة. وهنا اذهب به إلى غرفة الحمام واسمح له أن يتعرف بنفسه على عناصرها. وانقر له على الصنبور لتنزل منه المياه لغسل وجه الدمية التي يحبذ اللعب معها. واجعله يمسك بفرشاة الأسنان، ثم يضعها على المنضدة. وبعد ذلك يمسك بمعجون الأسنان ويوجهه إلى الفرشاة ليضعه عليها شيئا منه ثم يمسك بالفرشاة ليوجهها إلى أسنان الدمية لتنظيفها. وهذه واحدة من أهم مميزات تحميل لعبة ماي بلاي هوم

وقل له عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم انها عادة يومية علينا بالالتزام بها. ويقوم بغسل الفرشاة بمياه الصنبور، ومن ثم يضع الفرشاة في مكانها ليتعلم النظام ولا يتركها على المنضدة أو على الأرض، بل في الدولاب المخصص لتلك الأغراض. كما يمكن للطفل أن يأتي بالأب ويحلق ذقنه باستخدام مكنة حلاقة الذقن الكهربائية الموجودة في نفس الدولاب. ويمكنه فعل الكثير من الأشياء التي يتعلم من خلالها الأغراض المختلفة للحمام.

انصحك بلعبة My PlayHome : Play Home Doll House دائما لطفلك

وبعد تحميل لعبة ماي بلاي هوم يقوم الطفل بالتجول في باقي غرف المنزل مثل غرفة النوم التي يتعلم منها أنها مخصصة لنوم الأطفال والكبار كذلك، وغرفة الأطفال التي ينام فيها الأطفال الرضع كما يذهب إلى غرفة المعيشة المخصصة لمشاهدة التلفاز وقراءة الكتب وغيرها من الأغراض التي يكتشفها الطفل يوما بعد يوم من خلال واحد من اجمل العاب الأطفال المناسبة للسن المبكر للأطفال.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى