تحميل برنامج سايفون 2020 للكمبيوتر: Psiphon v3.155 EXE تصفّح الإنترنت بحرية!

برنامج سايفون Psiphon من البرامج التي لها قدرة هائلة على فتح أي مواقع محجوبة لك، وتلك الميزة لا تكون منتشرة في مواقع وبرامج كثيرة لذلك تم الاتجاه إلى تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر وسوف يضمن لك البرنامج التأمين الكامل على كل البيانات الخاصة بك أثناء التصفح. يوجد برامج مشابهة لبرامج سايفون ويحملون نفس الخدمة مثل ExpressVPN أو برامج VPN عمومًا لكن لا يدعمون الكثير من الأمان في التعامل مع أي موقع نتعامل معه، وهذا يعرضك للخطورة ويجعلك معرض أكثر للتهكير والاختراق من خلال التصفح على تلك المواقع الغير مضمونة على الاطلاق في استخدامها.

برنامج سايفون

تحميل برنامج سايفون

إسم التطبيق Psiphon
رقم الإصدار
3.155
آخر تحديث
10 سبتمبر 2020
حجم البرنامج 7.11 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Windows

Psiphon-v3.155-2020-Windows.exe

تنزيل Psiphon للاندرويد والايفون

Psiphon
Psiphon
Developer: Psiphon Inc.
Price: To be announced
‎Psiphon
‎Psiphon
Developer: Psiphon Inc
Price: Free+

تحميل Psiphon v311.0 (ملف Apk للاندرويد)

Psipho-v311.0-2020-Android.apk

ما هو برنامج سايفون؟

هو برنامج تم إنشاءه لكى يساعد جميع المستخدمين في فتح وتصفح أي خدمات أو مواقع تم حظرها عنك سواء كان بسبب الدولة التي أنت بها أو أي سبب أخر، فمن خلال ما يقدمه تطبيق سايفون سوف يكون الوضع أسهل عليك في متابعة أي جديد لك على تلك المواقع.

يقدم لنا التطبيق خدمة متقدمة عبر الكثير من المساعدات التي نستخدمها حول العالم وفي مختلف البلاد لكي تتيح لنا فتح أي موقع لديك، وتدعم لك الخدمة دون تعقب من أي شخص أو من خلال الدولة لكي يكون التصفح بحرية مع الحفاظ على المعلومات الشخصية لديك.

يعمل البرنامج بشكل احترافي حتى يقوم بتشفير أي بيانات خاصة بك بشكل متتابع عند متابعة أي استخدام لك على تلك المواقع المحجوبة، يكون كل شيء متعلق بالإنترنت فقط مثل المواقع الأخرى الطبيعية دون أن يكون هناك زيادة في المعلومات التي يتم معرفتها عن المستخدم.

كيفية تشغيل برنامج Psiphon؟

يجب أن نقوم بتحميل برنامج سايفون في البداية وهو لا يأخذ وقت كبير في التحميل ويتم تثبيته تلقائياً على الجهاز، بعد ذلك نبدأ في استخدام التطبيق نفتح أو شيء الملف التنفيذي الذي له امدادات EXE تظهر لديك في الواجهة وبعد ذلك يعمل البرنامج على الجهاز لديك من خلال ايقونة.

عندما تكون لونها رمادي هذا يدل على انها لا تعمل ويظهر لك اختيارات اللغة الخاصة بك وهو يدعم اللغة العربية، يعمل التطبيق من خلال الضغط على زر ال VPN حتى يكون كل شيء جاهز في استخدام البرنامج ويقوم بعد ذلك بتشفير البيانات الخاصة بك تلقائياً.

معلومات عن برنامج سايفون للكمبيوتر

البرنامج من البرامج التي لها قدرة كبيرة على فك القيود التي تم وضعها على المواقع المحظورة في البلاد المختلفة، يقوم البرنامج بأخذ أكثر من إجراء للتعامل مع جميع المواقع حتى يكون الجهاز بالكامل الذي تستخدم أمن ولا يوجد أي تسريب للمعلومات الشخصية وتظل أمنة.

لا يجمع البرنامج أي أسماء أو باسورد لأى شيء خاص بك حتى لا يتم اختراق البرنامج وتسريب أي معلومة تخصنا، لكن بالرغم من كل ذلك البرنامج يكون شبكة صغيرة في التعامل مع المواقع وهذا يجعل السرعة بطيئة شيء ما عن السرعة العادية التي نقوم بالتصفح بها.

برنامج سايفون

مميزات برنامج Psiphon للكمبيوتر

  • يملك البرنامج قدرة مميزة في الهروب من الرقابة وعدم العثور على أي معلومات للمستخدم بطريقة رائعة دون ترك ثغرات لك.
  • البرنامج يملك شهرة كبيرة في دولة الصين بشكل خاص ولكنه يحمل شهرة واسعة بين جميع المستخدمين مما يزيد من عدد المستخدمين له.
  • البرنامج بكل ما يوجد به من إمكانيات متاح مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم مثل البرامج الأخرى التي تحمل نفس الميزة.
  • قامت الشركة الخاصة بالبرنامج بتحديثه لكى يتعامل مع الويندوز بشكل رائع وفعال.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.