ألعاب أندرويد

تحميل ببجي الكورية 2022 “ليفيك & LIVIK” تحديث PUBG KR 2.0.0 روابط ميديافاير

الآن بإمكانك تحميل لعبة ببجي الكورية 2.0 ملفات apk + obb والتحديث الجديد مع خريطة ليفيك الجديدة والذي يأتي بحجم 816 ميجابايت ومعرفة كيفية تثبيتها بنفسك على جهازك الاندرويد. جميع اللاعبين حول العالم بإمكانهم تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل “النسخة العالمية” من متجر Play Store والتي تم تطويرها بواسطة شركة Tencent Games وتشغيلها بالشكل المعتاد.

حسنًا، هذا ليس موضوعنا اليوم! إذا كنت لا تعرف، هناك العديد من إصدارات ببجي المتوفرة لمناطق بعينها حول العالم، وبين هذه النسخ الأكثر شهرة بينهم هي ببجي الكورية وقد تم تطويرها بواسطة شركة Krafton، وهي متاحة للتحميل بشكل أساسي للمستخدمين في دولتي كوريا واليابان فقط. لذا، السؤال هنا هل تريد تجربة شيء مختلف وتحميلها؟ تابع إذًا ما نحن بصدد استعراضه بالأسفل.

تنزيل ببجي الكورية 2.0 (LIVIK)

PUBG Mobile
PUBG Mobile
Developer: KRAFTON, Inc.
Price: To be announced
اسم اللعبة PUBG Mobile KR
حجم اللعبة 816 ميجابايت
رقم الإصدار 2.0.0
تاريخ أخر تحديث 12 مايو 2022
اسم المبرمج Krafton
ملف OBB main.16280.com.pubg.krmobile.obb

روابط مباشرة لتحميل ببجي الكورية 1.9:

تحديث PUBG KR APK 2.0.0 (خريطة ليفيك)

تحميل تحديث ببجي الكورية 2.0 مع خريطة ليفيك الجديدة
PUBG KR 2.0: LIVIK

يعرض لنا مقطع الفيديو التالي لمحة سريعة عن تحديث ببجي الكورية 2.0. ويركز في الأساس على خريطة ليفيك الشهيرة في اللعبة. حيث يعرض لنا لمحة عن تعاون إيفانجيليون الذي ينتظر أن يضفي على اللعبة المزيد من المحتوى الشيق، والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي عندما تم الإعلان عن هذا التحديث قبل إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة. وبعيدا عن ما سيأتي في تلك الخريطة، فإن للاعبين قدرة سوف يملكونها، وهي الحصول على الصناديق التي تحتوي على تحديثات وترقيات هامة لأهم الأسلحة في الخريطة، وهي AKM وM416 وP90 وMK12 وM24. وأضف إلى ذلك المركبة الجديدة “UTV”.

ويستطيع عشاق اللعبة أن يتوقعون المزيد من التحسينات في أداء اللعبة بشكل عام مع تحديث PUBG KR 2.0. مثل زيادة قوة إطلاق النيران الصادرة من أسلحة الشوت جان. كما يوجد ملعب كرة قدم صغير متاح للعب عليه في تشير بارك.

وسوف تبدأ الدورة الثانية من الموسم السادس يوم 19 مايو المقبل، وتنتهي يوم 18 يوليو الذي يليه. وسوف يضم هذا الموسم المزيد من الجوائز التي ينتظرها اللاعبين، مثل الرتب والمجموعات الجديدة والباراشوت الجديد وبندقية QBU الجديدة. بالإضافة إلى قناع الوجه الجديد أيضا. وبخلاف ذلك، سوف يقدم لنا الموسم الحادي عشر المسمى بإسم “الصيادين المخفيين” مجموعة أخرى مميزة من الجوائز، ونذكر منها الصناديق المفضلة التي تحتوي على عناصر هامة وعشوائية، وهي عبارة عن عناصر مدفوعة تحصل عليها بشكل مجاني، بالإضافة إلى نقاط الرويال باس التي تعطيك رتب أعلى وعناصر أخرى مميزة.

وإجمالا لما تم ذكره في السطور السابقة، فإن ببجي الكورية في حلتها الجديدة، وهو تحديث PUBG Mobile KR 2.0، سوف تضم شكل جديد لخريطة ليفيك، بالإضافة إلى المركبة الجديدة والأسلحة الجديدة أيضا. فإذا أردت أن تجرب كل هذا بنفسك، فلا تفوت الفرصة ولا تضيع لوقت، وادخل الآن والعب لعبتك المفضلة.

شرح تثبيت لعبة ببجي 1.9 “النسخة الكورية” على الاندرويد

  1. اذهب إلى مكان تحميل ملفات PUBG KR apk, obb على هاتفك، غالبًا ما سيكون مجلد Downloads.
  2. قم أولًا بالضغط على ملف apk لبدء عملية التثبيت.
  3. ربما تحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت ملفات apk من مصادر خارجية، بإمكانك إيجاده في إعدادات الهاتف.
  4. في نظام اندرويد 11، بإمكانك إيجادك هذا الخيار في الإعدادات > التطبيقات والإشعارات.
  5. أما ملف obb من الجهة الأخرى فستحتاج إلى نسخة إلى مجلد Android/obb/com.pubg.krmobile.
  6. ربما تحتاج أولًا إلى استخدام برنامج VPN وضبط اتصال الهاتف إلى دولة كوريا أو اليابان.
  7. الآن، قم بتشغيل اللعبة، واستمتع بتجربة فريدة من نوعها للعبة ببجي الكورية على الاندرويد.
PUBG Mobile KR
Download PUBG KR 1.4 Traverse

هناك العديد من إصدارات ببجي المتوفرة لمناطق بعينها حول العالم، وبين هذه النسخ الأكثر شهرة بينهم هي ببجي الكورية وقد تم تطويرها بواسطة شركة Krafton، وهي متاحة للتحميل بشكل أساسي للمستخدمين في دولتي كوريا واليابان فقط. لذا، السؤال هنا هل تريد تجربة شيء مختلف وتحميلها؟ أنت إذًا في المكان الصحيح!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى