تحميل تحديث ببجي موبايل v0.11.5 مع الرايفل الجديدة، سيارات وخرائط جديدة!

الآن في ببجي APK موبايل يُمكنك الحصول على بندقية رايفل Rifle G36C، خريطة فيكندي وسانهوك الجديدة

يُمكنك الآن تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل v0.11.5 للاندرويد مع توفر بندقية الرايفل الجديدة، التوك توك المصري في بوبجي، الطقس الديناميكي المتغير، والخرائط الإضافية بجانب العديد من الأشياء الأخرى. لعبة ببجي موبايل هي واحدة من أشهر العاب باتل رويال للاندرويد القوية والمجانية والرائعة إلى حد الإدمان في الوقت الحالي على هواتف اندرويد والايفون. وذلك لأنها في الواقع تتميز بالتحديثات المتكررة وذلك بإضافة الأسلحة الجديدة وكذلك أوضاع اللعب الجديدة كما رأينا في تحديث ببجي 0.11.0 بوضع الزومبي وإضافة رزدنت إيفل 2.

تحديث ببجي v0.11.5 التجريبي للاندرويد

وإضافةً إلى ذلك، نظام الأرباح من ببجي والذي لا يجبر مستخدميها على الدفع مقابل الحصول على المميزات المدفوعة وهو الشئ الذي تفتقد إليه معظم العاب اندرويد الإستراتيجية في الوقت الحالي، اللعبة فعليًا منصفة سواء كنت تنفق الاموال بداخلها أو لا. لعبة بوبجي 0.11.5 تأتي كذلك بنكهة الاماكن الحقيقية في بعض دول العالم لدرجة أن دولة مثل الهند على سبيل المثال قد قامت بحظر اللعبة نهائيًا وذلك لأنها قد أظهرت بعض المناطق المحظورة في دولة الهند بواقعية مثيرة للإعجاب. حتى أن مطوري اللعبة صرّحوا مؤخرًا أنهم ينوون في المستقبل محاولة التعامل مع واقع أن معظم مستخدمي دولة الهند قد ادمنوا اللعبة وسيحاولون حل هذه المشكلة مع الحكومة الهندية وأقتبس قولهم:

provide an environment for players to enjoy PUBG MOBILE in a rewarding and responsible manner.

أي "سنحاول توفير بيئة مناسبة للإستمتاع بلعبة ببجي موبايل بطريقة مجزية وذلك لتشجيع المستخدمين على تقنين إستخدامها بطريقة مسئولة".

تحديث ببجي v0.11.5 مع بندقية الرايفل والتوك توك المصري

ومع وضع جميع ما سبق في الحسبان، قام طوري اللعبة بإطلاق تحديث PUBG موبايل v0.11.5 "التجريبي" والمتاح لمستخدمي هذه الإصدارات فقط ويُمكنك تنزيله من الأسفل. تحديث PUBG Mobile 0.11.5 التجريبي يأتي مع بعض التغييرات والإضافات الجديدة في نسخة ببجي موبايل، وتتضمن هذه الإضافات:

  • نظام الطقس المتغير مثل الأوقات الحقيقية وذلك في خريطة Erangel وكذلك ميرامار الصحراوية.
  • بندقية الرايفل G36C الجديدة كليًا والمخصصة لخريطة فيكندي 'Vikendi'.
  • بعض المركبات أو السيارات الجديد وتتضمن سيارة توكشاي في ببجي أو Tukshai او (auto-rickshaw وهي سيارة معروفة في الهند وتعرف في مصر أيضًا بإسم التوكتوك).
سيارة توكاشي الهندية او التوكتوك المصري في لعبة ببجي موبايل 0.11.5
ركوب التوك توك في لعبة ببجي الجديدة
  • بعض الاماكن في الجديدة في تحديث ببجي 0.11.5 وتتضمن خريطة سانهوك 'Sanhok'.
  • بعض التحديثات والإضافات الجديدة في وضع الزومبي وكذلك وضع رزدنت إيفل 2 الذي  رأيناه في التحديث السابق وهو خَدَث "النجاه حتى الأسفل" أو “Survive till Dawn”.
خريطة فيكندي الجديدة في تحديث ببجي 0.11.5
خريطة فيكندي في تحديث ببجي موبايل الجديد

سجل تغييرات/تحديث ببجي موبايل 0.11.5 للاندرويد

تغييرات عامة:

  • إضافة الطقس المتغير في خرائط إيرانجل وميرامار في الوقت الحقيقي.
  • إضافة سلاح الجديد وهو من نوع بندقية رايفل G36C (لخريطة فيكندي فقط).
  • إضافة المركبة/السيارة الجديدة حصرًا لخريطة سانهوك وهي عربية توكاشي الهندية أو التوكتوك المصري في ببجي والذي يأتي بثلاثة عجلات فقط. هنا الواقع ستتمكن من استخدامه بدلًا من السيارة الجيب وكذلك الميني باص.

حَدَث النجاه حتى الاسفل ”Survive till Dawn“ في ببجي موبايل

  • ستلاحظ مع تحديث ببجي 0.11.5 أن افراد الزومبي يظهرون بشكل متكرر من وقت لآخر للمناطق الضعيفة أثناء اللعب. أنظر إلى تصريحات ببجي لمعرفة معلومات أكثر.
  • إصلاح بعض الأماكن في الخريطة والتي لم يستطع الزومبي الدخول إليها في السابق.
  • الأضرار أو الخطر خارج المطقة الآمنة ليلًا أصبح أقوى.
  • تم ضبط وتحسين بعض الموارد وإمكانيات التسليح.
  • أفراد الزومبي الآن أصبحوا أقوى، أصعب، وذو إمكانيات أكثر.
  • تم تحسين وزيادة ضبط مستويات الوقود في السيارات.
وضع Survive Till Dawn
وضع Survive Till Dawn الجديد في تحديث ببجي موبايل

تحسينات أخرى في تحديث ببجي 0.11.5 التجريبي:

  • رسالة المحادثة “I got supplies” أو "حصلت على الإمدادات" أصبحت الآن مُختارة بشكل إفتراضي بدلًا من كتابتها او اختيارها كل مرة.
  • عندما معاينة بعض الموارد أو الأشياء في صندوق جديدة، الأشياء التي رأيتها في الصندوق السابق سيتم إزالتها تلقائيًا.

تنزيل ببجي موبايل v0.11.5 APK الجديدة

الآن يُمكنك تحميل إصدار 0.11.5 الأحدث من ببجي موبايل للاندرويد وأيضًا الآيفون من الروابط التالية، مع الوضع في الحسبان أنه في حالة أنك تريد تنزيل اللعبة على الايفون، ستحتاج إذًا إلى إستخدام متصفح سفاري. قم بتحميل ببجي موبايل الجديدة من الروابط التالية:

تحديث PUBG Mobile v0.11.5 Beta APK للاندرويد

IGAME_IG011_NO2_0.11.1.10570

ملف APK ببجي موبايل 0.11.5 للاندرويد يأتي "كاملًا" بحجم 1.7 جيجابايت ويُمكنك تنزيله مباشرةً على الهاتف.

تحديث PUBG Mobile v0.11.5 Beta للايفون

 DOWNLOAD PUBG MOBILE 0.11.5 BETA

تذكر أن تقوم بتحميل لعبة ببجي 0.11.5 للايفون او الايباد بواسطة متصفح سفاري فقط.

تحديث ببجي موبايل 0.11.5 التجريبي APK يُمكنك تثبيته وتشغيله بشكل منفصل عن تطبيق اللعبة الأساسي المستقر. كما يجب أن تعلم أيضًا أن تسجيل الدخول في حسابات التواصل الإجتماعي لا يعمل في الإصدارات التجريبية من ببجي موبايل، لذلك ستضطر إلى تشغيلها ولعبها كزائر وليس كعضو مثل المعتاد في الإصدارات المستقرة من ببجي.

هل تعلم: أنه بإمكانك تثبيت لعبة ببجي موبايل APK على الكمبيوتر، وذلك بشكل رسمي تمامًا من أجل الحصول على افضل آداء ممكن للعبة حتى في حالة أن جهازك المكتبي في الواقع ذو عتاد داخلي متواضع أو ضعيف!

اخطاء لعبة PUBG Beta إصدار 0.11.5

وبالنظر إلى أننا نتحدث اليوم عن إصدار تجريبي، هناك بعض الإحتمالات أن تقابل بعض المشاكل أو الأخطاء في ببجي. يُمكنك أيضًا كمستخدم للبيتا التبليغ عن هذه الأخطاء حتى يقوم المطورين بحلها في الإصدارات المستقرة وذلك من خلال زر التبليغ الذي ستجده بالأعلى (الجزء الأيمن أو الأيسر) وذلك أثناء تشغيلك للعبة، أو من خلال الضغط على زر علامة (^الذي ستجده بأسفل القائمة الرئيسية، ثم اختيار Report.

وفي حالة أنك أردت أن يكون تبليغك عن أخطاء اللعبة أكثر تفصيلًا، يُمكنك الذهاب إذًا لصفحة التبليغات الرسمية. علمًا أن المستخدمين الذين يقومون بملئ هذه الإستمارات بأشياء حقيقية أو أخطاء موجودة بالفعل، يتم مكافأتهم بجائزة قد تصل إلى 2500BP بجانب منحهم كوبون مدفوع تقديرًا لجهودهم في التبليغ عن أخطاء اللعبة.


وفي النهاية ..

في الوقت الحالي ليست لدينا أي معلومات إضافية عن موعد توفر التحديث الرسمي الجديد من لعبة PUBG Mobile. بجانب أن معظم الخواص والتحديثات في النسخة التجريبية لا يوجد تأكيد أبدًا أنها ستتواجد في النسخة الرسمية منها أيضًا، ولكن في النهاية المطاف يقوم مطوري اللعبة بإحضار هذه التحديثات سواء بدمجها إو إرسالها عبر تحديثات منفصلة. وعلى كلٍ، سنقوم بتحديث هذا الموضوع كلما توفرت معلومات جديدة، لذلك كُن ذكيًا واحفظ هذه الصفحة ضمن مفضلات المتصفح الخاص بك.

اترك رد